ينتظر جمهور الساحرة المستديرة، في حالة الترقب والتشويق للمباراة الودية بين مصر ونيوزيلندا، المُقامة على استاد مصر في العاصمة الإدارية، خاصة أنها المباراة الأولى التي يُديرها حسام حسن كمدير فني للمنتخب، وذلك في الدورة الرباعية.

مواجهة ودية بين منتخب الفراعنة ونيوزلندا، بالدورة الرباعية «كأس عاصمة مصر» بمشاركة منتخبي تونس وكرواتيا أيضا، المقررة إقامتها في تمام الساعة العاشرة مساءً، في الدور نصف النهائي.

وسيلة مجانية لمتابعة مباراة المنتخب

ووسط ترقب الجمهور لموعد انطلاق المباراة، والطرق المجانية المتاحة لمتابعتها، خاصة العاملين لأوقات متأخرة من اليوم، ولا يستطيعون متابعة القنوات الناقلة، توجد وسيلة مجانية لمتابعة مباراة منتخب الفراعنة ونيوزلندا، في مكان العمل أو الشارع دون استخدام إنترنت.

يمكن متابعة المباراة الودية بين مصر ونيوزلندا في الدور نصف النهائي لـ«كأس عاصمة مصر» مجانًا، خلال قيادة السيارة أو وقت العمل، أو ممارسة أي نشاط آخر، من خلال محطتي الراديو وهما  أون سبورت FM، والشباب والرياضة FM.

ضبط ترددات محطتي الراديو

ولمتابعة المواجهة الودية، يمكن ضبط الترددات الخاصة بالمحطتين، من خلال اتباع الخطوات التالية:

- محطة أون سبورت FM عبر تردد 93.7.

- محطة الشباب والرياضة FM عبر تردد 108.

قائمة منتخب مصر

جدير بالذكر أنه يتواجد في قائمة منتخب مصر، والتي أعلنها حسام حسن منذ أيام، 25 لاعبا، وهم: «مصطفى شوبير - محمد هاني - أكرم توفيق - حمدي فتحي - إمام عاشور - مصطفى محمد  - محمد حمدي - محمد شكري - أحمد حجازي - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - أحمد رمضان بيكهام - مروان عطية - محمد مجدي أفشة - أحمد نبيل كوكا - محمود تريزيجيه - مصطفى فتحي - مصطفى شلبي - عمر مرموش - أحمد عاطف - محمد شريف - محمد الشامي - محمد عواد - محمد أبوجبل - المهدي سليمان».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنتخب الوطني كأس عاصمة مصر حسام حسن مباراة مصر ونيوزلندا

إقرأ أيضاً:

رودريجيز أفضل لاعب في مباراة كولومبيا وباراجواي

حصل الكولومبي ​جايمس رودريغيز​ على جائزة أفضل لاعب في المباراة التي جمعت منتخب بلاده امام ​منتخب باراغواي​ في إطار الجولة الأولى من المجموعة الرابعة ببطولة ​كوبا اميركا 2024​ المقامة حاليًا على الأراضي الأميركية والتي انتهت بنتيجة 2-1.


وتألق رودريغيز البالغ 32 عاما طيلة الـ 90 دقيقة في عملية تدوير الكرة مع زملائه في خط الوسط وتقديم التمريرات الحاسمة والمفتاحية حيث صنع هدفي الفوز لكولومبيا قبل ان يخرج في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

زاكاني: ديل بييرو مثلي الأعلى في كرة القدم سيكويرا رجل مباراة كوستاريكا والبرازيل رودريجيز أفضل لاعب في مباراة كولومبيا وباراجواي

 

وعبر روديغيز بعد المباراة عن سعادته بالبداية الجيدة لفريقه امام خصم قوي مثل باراغواي معتبرا إنه كان بامكانهم تقديم اداء افضل في الشوط الثاني لكنهم حققوا الاهم وهو الفوز.

ويلعب رودريغيز حاليا في نادي ​ساو باولو​ البرازيلي منذ العام الماضي بعد انتهاء عقده مع نادي ​اولمبياكوس اليوناني​ الذي مثله في 20 مباراة بعد مغادرته نادي ​الريان القطري​.

 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة تركيا ضد التشيك في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • كفاراتسخيليا: أتمنى الحصول على قميص رونالدو بعد مباراة البرتغال وجورجيا
  • بث مباشر مباراة منتخب إنجلترا وسلوفينيا اليوم في اليورو 2024
  • بث مباشر مباراة منتخب فرنسا وبولندا اليوم في اليورو 2024
  • غرائب كوبا أمريكا.. عائلة توقف جنازة فقيدها لمتابعة مباراة (فيديو)
  • رودريجيز أفضل لاعب في مباراة كولومبيا وباراجواي
  • منتخب الشابات تحت سن 17 يواصل تحضيراته لـ البطولة الودية الثلاثية
  • "شكرًا متكفيش" ٠٠ خالد النبوي يوجه رسالة لجمهوره
  • «الديوك» يتلقى «نبأين سعيدين» قبل مواجهة بولندا
  • قصر روض الفرج يشهد عرض "الحياة حدوتة" بمهرجان فرق الأقاليم.. صور