شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الفيدرالي الأمريكي يرفع معدل الفائدة 25 نقطة أساس إلى 5.5بالمائة، المناطق_متابعات رفع الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي، الأربعاء، معدل فائدته الرئيسية بين 5.25بالمائة و5.5بالمائة ، بعد تثبيتها للمرة الأولى منذ .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الفيدرالي الأمريكي يرفع معدل الفائدة 25 نقطة أساس إلى 5.

5%، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الفيدرالي الأمريكي يرفع معدل الفائدة 25 نقطة أساس...

المناطق_متابعات

رفع الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي، الأربعاء، معدل فائدته الرئيسية بين 5.25% و5.5%، بعد تثبيتها للمرة الأولى منذ مارس/آذار 2022 في يونيو الماضي بعد عشر زيادات متتالية.

كان المركزي الأمريكي بعدما رفع معدّلات الفائدة عشر مرات متتالية اعتبارا من مارس/آذار 2022، صوّتت لجنة تحديد معدّلات الفائدة في الاحتياطي الفيدرالي في يونيو 2023، لصالح الإبقاء على معدّلات الفائدة الحالية التي تتراوح بين 5 و5.25 %، وفق بيان للهيئة.

وبدأ مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي اجتماعا للسياسة النقدية أمس الثلاثاء وينتهي اليوم، مع توقعات برفع الفائدة 25 نقطة أساس.

واستبعد عدد من مستثمري السندات الأمريكية إعلان الفيدرالي التوقف عن رفع الفائدة بشكل نهائي، لأن هذا القرار يعتمد على ظهور بيانات تدعم هذا السيناريو في الأشهر القادمة، بحسب “فايننشال تايمز”.

فيما أشار “كريستوفر وولر- Christopher Waller “عضو مجلس الاحتياطي الفيدرالي، وأحد المناصرين لسياسة التشديد النقدي، إلى احتمال التوقف عن رفع الفائدة مرة أخرى بحلول اجتماع سبتمبر المقبل في حال انخفاض مؤشر أسعار المستهلكين بنسبة معقولة قبل الاجتماع.

107.167.122.21



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الفيدرالي الأمريكي يرفع معدل الفائدة 25 نقطة أساس إلى 5.5% وتم نقلها من صحيفة المناطق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الاحتیاطی الفیدرالی

إقرأ أيضاً:

معدل التضخم في منطقة اليورو يسجل 1.8% خلال سبتمبر

سجلت معدلات التضخم في منطقة الاتحاد الأوروبي ما بلغت نسبته 1.8%، بحسب بيانات شهر سبتمبر الماضي من العام الجاري الصادرة عن بيانات المكتب الأوروبي للإحصاء.

وجاءت تلك النسبة مخالفة لمستهدفات البنك المركزي الأوروبي من تراجع لمعدلات التضخم بنسبة لا تقل عن 2%، لتخالف معدلات التضخم ذلك بفارق لا يتجاوز الـ 0.2%.

و رغم أن نسبة التضخم جاءت مخالفة لما استهدفه البنك المركزي الأوروبي من وصول لمعدلات تضخم بنسبة معينة، إلا أن تلك النسبة لاقت استحسانا بما يتوافق مع توقعات خبراء المال والاقتصاد داخل منطقة اليورو وفقا لمركز الإحصاء الأوروبي.

وانخفض معدل التضخم في قطاع الخدمات في منطقة اليورو إلى 4% في سبتمبر الماضي، مقارنة بـ 4.1% في أغسطس، وفقا لمركز الإحصاء الأوروبي.

وتأتي هذه الأرقام بعد أن انخفض التضخم في سبتمبر الماضي دون هدف البنك المركزي الأوروبي البالغ 2% في عدة اقتصادات رئيسية داخل منطقة اليورو بما في ذلك فرنسا وألمانيا.

ولفتت كريستين لاجارد، رئيسة البنك المركزي الأوروبي عن سياسة البنك الفترة المقبلة بشأن أسعار الفائدة، مشيرة إلى أن صانعي السياسات النقدية أصبحوا أكثر ثقة بشأن عودة التضخم إلى هدف 2%.

اقرأ أيضاًرئيسة البنك المركزي الأوروبي تحذر من انقسامات الاقتصاد العالمي وتحديات مشابهة لكساد العشرينيات الكبير

ترقب لأسعار الفائدة بالبنك المركزي الأوروبي والمصري والناتج المحلي في الصين

البنك المركزي الأوروبي يقترب من تخفيض الفائدة اليوم

مقالات مشابهة

  • الأسر المغربية أودعت لدى البنوك 894 مليار درهم متم غشت 2024
  • فرنسا تعتزم خفض الإنفاق وزيادة الضرائب
  • معدل التضخم في منطقة اليورو يسجل 1.8% خلال سبتمبر
  • رئيس الاحتياطي الأمريكي يلمح: التخفيض الجديد للفائدة 0.50% فقط
  • الدولار يرتفع بعد تصريحات لرئيس الفيدرالي حول الفائدة
  • الذهب يرتفع بعد تصريحات رئيس الفيدرالي
  • الذهب يتراجع عن مستوياته القياسية بعد تلميحات رئيس الاحتياطي الفيدرالي بخفض أسعار الفائدة
  • ارتفاع الدولار مقابل نظرائه بعد رفض رئيس الاحتياطي الفيدرالي خفض أسعار الفائدة
  • "الفيدرالي" يقوض الاقتصاد.. تحديد أسعار الفائدة تمثل خطر كبير خلال العام المقبل
  • بعد اغتيال نصر الله.. كيف يؤثر التصعيد في لبنان على قرار «الفيدرالي الأمريكي»؟