الظهور بشكل أنيق وجذاب أمام الجميع، هو أكثر ما يسعى إليه الجميع، خاصة أن تكون الملابس نظيفة ومكوية بطريقة جميلة ومرتبة، وللحصول عليها بهذه الطريقة، دون العناء في كيها، تعلمي الحيلة التالية.

حيلة لكي الملابس بسهولة

هناك طاولة مخصصة لكي الملابس، يلجأ إليها من يريد الظهور بشكل جميل وجذاب، لكن البعض من لا يفضلها بسبب عناء الوقوف حتى الانتهاء من الكي، وللتخلص من هذا العناء وكي الملابس بطريقة سهلة وسريعة، لابد من اللجوء إلى ورق الألومنيوم، وفق ما نشره موقع «realsimple».

عن طريق تغليف الطاولة بورق الألومنيوم يمكن الحصول على أفضل النتائج، وذلك لأنه يعكس درجة الحرارة على الملابس، وهو ما يجعل الملابس المجعدة مستقيمة وناعمة للغاية بسهولة وسرعة.

فوائد ورق الألومنيوم

 ورق الألومنيوم، له فوائد كثيرة في الاستخدامات المنزلية، وذلك للحفاظ على النظافة ولمعان العديد من الأشياء، وأهمها المجوهرات، خاصة الفضة، إذ يمكن استخدامه في تنظيف المجوهرات عن طريق وضع قطعة منها في وعاء صغير مبطن بورق الألمنيوم، ثم صب الماء الساخن حتى يغمر القطعة بالكامل.

بعد أن يغمر الماء الساخن قطع المجوهرات، يتم إضافة ملعقة كبيرة من مسحوق الغسيل الخالي من المبيض (ليس الجل) إلى الماء، ويجب غمر القطعة في المحلول لمدة دقيقة واحدة، ثم يتم شطفها جيدًا بالماء النظيف وتجفيفها في الهواء.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الومنيوم

إقرأ أيضاً:

صعوبة الفيزياء تسرق فرحة الطلاب بسهولة "الفرنساوي" في الأقصر

شهد محيط عدد من  لجان الثانوية العامة بالأقصر، استياء وحزن لدى طلاب الشعبة العلمية نتيجة صعوبة مادة الفيزياء وهي ثالث المواد المضافة للمجموع منذ بدء الامتحانات.

وأعرب الطلاب عن حزنهم قائلين: " الامتحان محتاج آينشتاين يحله"، في رفض منهم لصعوبة الأسئلة مؤكدين أن عدد من الأسئلة ليست فقط خارج المنهج، بينما تتطلب وقتًا أطول للإجابة على الأسئلة المعقدة.

وأشار الطلاب إلى أن جزء كبير من الأسئلة كان يحتاج متسع من الوقت للتفكير في الإجابة عليها؛ مؤكدين: صعوبة الفيزياء سرقت فرحتنا بسهولة الفرنساوي.

فيما سادت حالة ارتياح بين طلاب الشعبة الأدبية لسهولة امتحان مادة التاريخ، وأوضح الطلاب أن الامتحان جاء في مستوى الطالب المتوسط، رغم احتوائه على بعض النقاط ليست بالسهلة.

ويشار إلى أن  عدد الطلاب المقرر أن يؤدوا امتحانات الثانوية العامة هذا العام بمحافظة الأقصر يبلغ 6912 طالبا وطالبة، بينهم 5154 طالبا وطالبة بشعبة علمي علوم ، و389 شعبة علمي رياضة، و1369 طالبا وطالبة بشعبة الأدبي.

مقالات مشابهة

  • مقتنيات الأميرة ديانا في المزاد وسعر القطعة 400 ألف دولار
  • صعوبة الفيزياء تسرق فرحة الطلاب بسهولة "الفرنساوي" في الأقصر
  • شرب الماء والأطعمة المرطبة.. كيف تحمي نفسك من ضربات الشمس؟
  • من المنزل بسهولة.. شحن رصيد الموبايل عبر تطبيق إنستاباي
  • 6 خطوات للتخلص من قشرة الشعر بسهولة..
  • لتقليل فاتورة الكهرباء.. «حيل مباحة» للتحكم في استهلاك سخان المياه
  • بعد ارتفاع أسعاره .. كيف تفرق بين الذهب الأصلى والمغشوش ؟
  • تزامنا مع الطقس الحار.. أفضل طرق حفظ الطعام داخل الثلاجة بسهولة
  • صحيفة: جيش الاحتلال لجأ إلى حيلة جديدة لاختراق العائلات الكبيرة في غزة
  • بالصور... حريق كبير جدّاً داخل معمل في عمشيت