بوابة الفجر:
2024-07-06@02:04:30 GMT

هل يعود نجم الهلال للدوريات الأوروبية؟

تاريخ النشر: 22nd, March 2024 GMT

تقارير صحفية سعودية كشفت عن حقيقة الرغبة المزعومة لمحترف الهلال في العودة إلى الدوريات الأوروبية الكبرى خلال الصيف المقبل. 

ونقل موقع "fichajes" الإسباني عن لويس إنريكي، مدرب باريس سان جيرمان، اهتمامه بضم اللاعب الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش من الهلال في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

هل يعود نجم الهلال للدوريات الأوروبية؟

وأفاد التقرير بأن سافيتش يفكر في الانضمام إلى سان جيرمان وسيقبل بالعرض المقدم له، نظرًا لرغبته في العودة إلى أوروبا بعد موسم واحد فقط مع الهلال.

لكن صحيفة "الرياض" السعودية نفت تلك الأنباء، مؤكدة على استقرار سافيتش مع الهلال.

بشرى سارة بشأن حالة أحمد رفعت الصحية كأس عاصمة مصر.. حسام حسن يختار بديل محمد صلاح في مباراة مصر ونيوزيلندا

وأكدت "الرياض" أن اللاعب يشعر بالراحة والثقة تحت قيادة مدربه البرتغالي جورجي جيسوس، ويرغب في مواصلة مشواره مع العملاق السعودي، حيث يسعى لتحقيق النجاحات والألقاب مع الفريق. 

يُشار إلى أن سافيتش انضم إلى الهلال في بداية الموسم الحالي قادمًا من لاتسيو، وقد ساهم بشكل كبير في سلسلة الانتصارات التاريخية التي حققها الفريق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الهلال سافيتش ميلنكوفيتش سافيتش نادي الهلال دوري روشن

إقرأ أيضاً:

نابولي يسعى للحفاظ على هدف باريس سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نابولي الإيطالي ينوي الاحتفاظ بنجمه الجورجي كفيشا كفاراتسخيليا، حيث يبدو أن العرض الذي قدمه باريس سان جيرمان الفرنسي  تبلغ قيمته 110 مليون يورو لم يكن كافيًا لإقناع نابولي ببيعه.

نابولي يسعى للحفاظ على هدف باريس سان جيرمان 

أفادت صحيفة توتو سبورت الإيطالية بأن فكرة نابولي ستكون هي أن يكون كفاراتسخيليا ركيزة أساسية في مشروع المدير الفني الجديد أنطونيو كونتي في ملعب دييجو أرماندو مارداونا.

وأكدت الصحيفة الإيطالية أن نابولي يعمل على تحسين الوضع التعاقدي لكفاراتسخيليا الذي يستمر في الحصول على راتب يبلغ قدره 1.4 مليون يورو في الموسم الواحد.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية أن الفكرة ستكون هي تجديد عقده حتى عام 2029 مع زيادة راتبه إلى 5 مليون ونصف المليون يورو سنويًا وبناءً على طلب وكيل أعماله سيكون هناك شرطًا جزائيًا سيُحدده نابولي وتبلغ قيمته 130 مليون يورو.

دون التضحية بنجم "السامبا".. برشلونة يحاول حسم صفقة معقدة شرط ريال مدريد للسماح برحيل لاعبه إلى نابولي

وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أنه بذلك سيضع نابولي حدًا لكل الأندية المهتمة بكفاراتسخيليا، حيث سيكون على النادي الذي يريد الحصول على خدماته دفع 130 مليون يورو وهو رقم يبدو مرتفعًا جدًا ومن المنتظر أن يتم إعلان هذا الاتفاق خلال الأيام القليلة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • حقيقة مفاوضات نادي نيوم لمحترف الهلال
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: مانشستر سيتي يوافق على عرض النصر لضم إيدرسون.. سكاي سبورت: ليل في انتظار تحرك ريال مدريد من أجل لورو
  • مدرب الهلال السابق يحسم موقفه من العودة للتدريب في الإمارات
  • محمد منير يعود لحفلات الصيف مع جمهور مهرجان العلمين.. الموعد والمكان
  • سلمان الفرج يتفق مع ناد جديد
  • نابولي يسعى للحفاظ على هدف باريس سان جيرمان
  • كيميش على "رادار" باريس سان جيرمان
  • وكيل أشرف بن شرقي يكشف موقف اللاعب من العودة للزمالك
  • الهلال يعود للتدريبات استعدادًا للموسم الجديد
  • العودة الأوروبية إلى المنطقة