أعلنت الفنانة ميار الببلاوي، عودتها إلى طليقها الأول عبد الله بعد أن تم الانفصال بينهما في عام 2010، وفشلها في العديد من الزيجات على مدار السنوات الأخيرة، معقبة: كان قرار صعب جدا ولكني رجعت للرجل الوحيد اللي حبني في العالم".

ميار الببلاوي: أرفض العمل مع ليلى علوى وإلهام شاهين لهذه الأسباب (فيديو) عاجل - ميار الببلاوي تفتح النار على ياسر جلال لهذا السبب (شاهد الفيديو) فيديو - مفاجأة.

. ميار الببلاوي تعلن عودتها لطليقها الأول: أكتر راجل حبني في العالم

وأضافت ميار الببلاوي خلال مشاركتها في برنامج "هي وهما" الذي تقدمه الإعلامية أميرة عبيد على قناة الحدث اليوم، أن أسباب طلاقي المتكرر والذي تجاوز 8 مرات يعود إلى بعض أعمال السحر، فأنا كل يوم 24 ديسمبر لو متزوجة يحدث انفصال.
 

شاهد.. ميار الببلاوي تنهار على الهواء لهذا السبب ميار الببلاوي تكشف عن طقوسها في شهر رمضان (فيديو)


وأوضحت الفنانة ميار الببلاوي، أنها لا تريد العمل مع الفنانتين ليلى علوى وإلهام شاهين في أي أعمال فنية، معقبة: "مقدرش بعد العمر ده كله ونضوجي الفني أغير قراري وأقبل العمل معهما".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ميار الببلاوي الفنانة ميار الببلاوي توك شو الحدث اليوم اميرة عبيد أخبار عاجلة اخبار عاجلة اليوم اخبار عاجلة الان أخبار مصر اخبار الفن اخبار الفنانين اخبار مصر الان میار الببلاوی

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. حلا شيحة تتصدر تريند "جوجل"

تصدر اسم الفنانة حلا شيحة، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما ردت على الانتقادات التي تعرضت لها خلال الأيام الماضية، بسبب أحدث ظهور لها، عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور الفيديوهات "إنستجرام".

 

وعلقت حلا شيحة، على هذه الانتقادات من خلال منشور لها عبر صفحتها الشخصية، حيث نشرت صورة وكتبت عليها:" كلنا عيوب لولا ستر الله".

 

آخر أعمال حلا شيحة

 

يذكر أن آخر أعمال حلا شيحة هو مشاركتها في مسلسل “إمبراطورية ميم”، بطولة النجم خالد النبوي، والذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2024.

أبطال وصناع مسلسل "إمبراطورية ميم"

 

وشارك بالمسلسل عدد كبير من النجوم، أبرزهم:خالد النبوي، بجانب هاجر السراج، نور النبوي، إيمان السيد، نورهان منصور، عمر زهران، محمد محمود عبدالعزيز، أدم وهدان، إلهام صفي الدين، منى أحمد زاهر، عبد الله سعد، ريمون توفيق، محمد محمود عبد العزيز، يارا عزمي، أحمد طلعت، أحمد السلكاوي، باتع خليل، ليلى عز العرب، محمود حافظ، نشوى مصطفى، أحمد عنان، محمود فايز.



أحداث “إمبراطورية ميم”



مسلسل "إمبراطورية ميم"، وهو رواية للكاتب الراحل إحسان عبد القدوس، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد سلامة، تدور أحداث رواية "إمبراطورية ميم" للكاتب إحسان عبد القدوس، حول أب يتمرد عليه أولاده، ويضطر ان يوافق تحت ضغط ابنائه على إقامة إنتخابات بغرض اختيار حاكم للأسرة، ولكنه في النهاية يتفاجئ أن أولاده قاموا بإختياره حاكم لأسرتهم، ورب الأسرة ليبينوا له حبهم الشديد.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. صلاح عبدالله يتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. نجلاء بدر تتصدر ترند جوجل
  • أحذر تناول العصائر المخفوقة لهذا السبب
  • لهذا السبب.. حلا شيحة تتصدر تريند "جوجل"
  • قناة إسرائيلية تفجر مفاجأة عن مصدر الأجهزة التي انفجرت في عناصر ”حزب الله ” وخبير تقني يكشف كيف تم الاختراق
  • ميار شريف تودع بطولة تايلاند المفتوحة للتنس وتستعد لمنافسات الزوجي
  • عاجل: أول فيديو للصاروخ الباليستي ”فلسطين2” لحظة إطلاقه من اليمن نحو إسرائيل ”شاهد”
  • مفاجأة.. الأهلي يهدد بعدم المشاركة في السوبر المصري لهذا السبب
  • عاجل: إيران تتبرأ من الهجوم الصاروخي للحوثيين على إسرائيل وتعلن: أمريكا لست عدو ولن ننجر لحرب إقليمية
  • شعبة الدواجن تفجر مفاجأة عن أسعار البيض بداية من أكتوبر