قال الملحن عصام إسماعيل، إن هناك قوى خارجية تتربص بالفن المصري لإيقاعه، لافتا إلى أن تقصير قيادات نقابة المهن الموسيقية السابقين في التصدي لانتشار الإسفاف تدني الذوق العام تسبب في سوء أحوال الفن في الوقت الحالي.

عاجل - الملحن عصام إسماعيل يوجه رسالة لـ مصطفى كامل.. ماذا قال؟ (شاهد الفيديو) الملحن عصام إسماعيل: "مؤدو المهرجانات سرقوا نصف ألحاني" (فيديو) فيديو.

. الملحن عصام إسماعيل: هناك قوى خارجية تتربص بالفن المصري لإيقاعه

وكشف عصام إسماعيل خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، سبب دعمه للفنان مصطفى كامل في انتخابات نقابة المهن الموسيقية، قائلا: إيده نضيفة ومش هيسرقنا".

عاجل - الملحن عصام إسماعيل يفتح النار على مؤدي المهرجانات (فيديو) الملحن عصام إسماعيل يكشف عن السبب الرئيسي وراء انتشار أغاني المهرجانات (فيديو)

وتابع الملحن عصام إسماعيل، سبب انتشار أغاني المهرجانات يرجع إلى مواقع التواصل الاجتماعي، معقبا: أن لغة حوار الجيل الحالي مختلفة عن الأجيال السابقة، ومؤدي المهرجانات يلجؤون إلى الكلمات المتدنية لأنها سهلة الانتشار على السوشيال ميديا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عصام إسماعيل الملحن عصام إسماعيل توك شو الحدث اليوم الإعلامي محمد موسى اخبار محمد موسى محمد موسى أخبار عاجلة اخبار عاجلة اليوم اخبار عاجلة الان أخبار مصر اخبار الفن اخبار الفنانين الملحن عصام إسماعیل

إقرأ أيضاً:

عضو بـ«خارجية النواب»: ثورة 30 يونيو فتحت باب الأمل لجمهورية جديدة 

قالت النائبة إيلاريا سمير حارص، عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، إن ثورة 30 يونيو، شاهدة على النقلة التي سيسطرها التاريخ من نور، حيث تغلب الشعب المصري مدعومًا بجيشه الأبي والصامد وقيادته الحكيمة والرشيدة للخروج من براثن الظلام والجهل التي خطط لها أهل الشر، مؤكدة أن 30 يونيو تعبيرًا صريحًا عن إرادة الشعب المصري في استعادة وطنه من قبضة التطرف والفوضى، وتجسد حُلمًا طالما راود أبناء هذا الوطن العظيم.

ثورة 30 يونيو نقطة تحول حاسمة

وأوضحت «حارص» في بيان لها اليوم الأحد، أن ثورة 30 يونيو تعتبر نقطة تحول حاسمة، حيث رفض المصريون حكم جماعة الإخوان الإرهابية التي قادت البلاد إلى حالة من التراجع والاضطراب، واستجابت فيها القوات المسلحة بقيادة الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع آنذاك، لنداء الشعب، مُعلنًا عن خارطة طريق تهدف إلى إعادة بناء الدولة على أسس الديمقراطية والعدالة والتنمية، لنكون اليوم على مشارف جمهورية جديدة لدولة متقدمة حديثة تليق بأحلام المصريين.

مصر الآن تسير على دروبٍ مستنيرة

وأكدت، في ذكرى ثورة 30 يونيو على أن مصر الآن تسير على دروبٍ مستنيرة بخطى واثقة نحو التقدم في مسيرة عظيمة لأجل البناء والتنمية تحت قيادة بصيرة وحكيمة من الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي لم يألو جهدًا لتحقيق أحلام المصريين في بناء دولتهم الحديثة المتقدمة التي يطمحون اليها، مؤكدة نجدد العهد على دعم القيادة السياسية في كل قراراتها لحماية الأمن القومي المصري واستقرار البلاد.

وأشارت إلى أن الرئيس السيسي لم يغفل عن تحقيق العدالة الاجتماعية، حيث تم إطلاق العديد من المبادرات والبرامج التي تستهدف تحسين مستوى المعيشة للفئات الأكثر احتياجًا، مثل مبادرة «حياة كريمة» التي تهدف إلى تحسين جودة الحياة في القرى والمناطق النائية، كما تم العمل على تطوير التعليم والصحة، بما يعزز من قدرة المواطنين على المشاركة الفعالة في بناء الوطن، مثمنة الجهود الجبارة لأبطالنا من القوات المسلحة والشرطة المصرية في مكافحة الإرهاب، وتأمين الحدود، وحماية المواطنين، والتي كانت ضريبة قاسية لدحر أهل الشر، لينتج عن هذه الجهود تحقيق حالة من الأمان والاستقرار الذي يعتبر ركيزة أساسية للتنمية والتقدم.

مقالات مشابهة

  • "إخوتي رجال يسدوا عين الشمس".. فتاة مصرية تتوعد بعد انتشار فيديو رقصها في حفل تخرجها
  • «3 يوليو» يوم التغيير الشامل.. مصطفى بكري يكشف عن أبرز ملامح التشكيل الوزاري (فيديو)
  • أول رد للحكم كلاتنبرغ بعد اتهامه بالتلاعب بتقنية “الفار” لصالح الأهلي المصري
  • طارق الشيخ: أغاني المهرجانات تترمي في "صفيحة زبالة".. فيديو
  • د.عصام الربيعان: التقديم على الوظائف بشكل إلكتروني.. ولدينا ربط مع جامعة الكويت والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية
  • أول رد للحكم كلاتنبرغ بعد اتهامه بالتلاعب بتقنية "الفار" لصالح الأهلي المصري
  • "سيدات الأعمال": مؤتمر "الاستثمار المصري الأوروبي"خطوة على الطريق الصحيح
  • انتشار فيديو السائق المتهور على الطرق السريعة.. ومصدر أمني يكشف الحقيقة
  • عضو بـ«خارجية النواب»: ثورة 30 يونيو فتحت باب الأمل لجمهورية جديدة 
  • إسماعيل هنية ووزير المخابرات المصرية يبحثان مسار المفاوضات الجارية للتوصل لوقف إطلاق النار في غزة