فتح الملحن عصام إسماعيل، النار على مؤدي المهرجانات، لافتا إلى أنهم زيفوا الهوية الموسيقية المصرية، والذوق العام، ولكن هناك أصوات جيدة  بينما الكلمات سيئة للغاية، ونصف ألحان الأجيال السابقة اتسرقت".

الملحن عصام إسماعيل يكشف عن السبب الرئيسي وراء انتشار أغاني المهرجانات (فيديو) الملحن عصام إسماعيل: "بقالي 3 سنين مشوفتش ولادي.

. وطليقتي بتعتبرني عدوها" (فيديو) فيديو.. الملحن عصام إسماعيل يفتح النار على مؤدي المهرجانات: زيفوا الهوية الموسيقية المصرية

وأضاف عصام إسماعيل خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، ابتعادي أنا والعديد من الملحنين الكبار عن الساحة تسبب في انحراف مسار الأغاني".

شاهد.. الملحن عصام إسماعيل ينهار على الهواء لهذا السبب الملحن عصام إسماعيل: "كنت طفل شقي.. وأحب لعب كرة القدم" (فيديو)

وتابع الملحن عصام إسماعيل، سبب انتشار أغاني المهرجانات يرجع إلى مواقع التواصل الاجتماعي، معقبا: أن لغة حوار الجيل الحالي مختلفة عن الأجيال السابقة، ومؤدي المهرجانات يلجؤون إلى الكلمات المتدنية لأنها سهلة الانتشار على السوشيال ميديا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عصام إسماعيل الملحن عصام إسماعيل توك شو الحدث اليوم الإعلامي محمد موسى اخبار محمد موسى محمد موسى أخبار عاجلة اخبار عاجلة اليوم اخبار عاجلة الان أخبار مصر اخبار الفن اخبار الفنانين الملحن عصام إسماعیل

إقرأ أيضاً:

مؤدي شخصية «فلفل» بـ«عالم سمسم»: اسمه في البداية كان «الفهلوي»

استضاف برنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا»، المذاع عبر قناة «سي بي سي»، ومن تقديم الإعلاميتين مها بهنسي ومها الصغير، أبطال مسلسل «عالم سمسم» لاسترجاع نوستالجيا مسلسلات الأطفال.

شخصية فلفل كان لها مواصفات خاصة

وقال الفنان وائل عوض، مؤدي شخصية «فلفل»، في مسلسل «عالم سمسم»، إن شخصية فلفل كان لها مواصفات خاصة وهي مكتوبة على الورق، حيث كان في البداية اسمه «الفهلوي» قبل اختيار اسم «فلفل»، فالشخصية تحب مساعدة الناس، وهو لا يمتلك معلومات كافية لمساعدتهم، وكوميديا الموقف في المسلسل كانت تأتي بأن «فلفل» دائمًا يريد حلا للمشكلات، ولكن في النهاية لا يستطيع.

وأضاف «عوض» أن الأطفال اختلفت هواياتهم عن الماضي، هم الآن مرتبطون أكثر بالإنترنت والسوشيال ميديا، بينما في السابق كنا نحاول نقل الرسائل التربوية عن الطريق التلفزيون، ولكن الآن الطفل أمامه العديد من التطبيقات التي يمكن أن توجه له الرسائل من خلالها.

مقالات مشابهة

  • رغم حبسه .. عصام صاصا يطرح “رئيس دولة نفسي”
  • رغم حبسه.. عصام صاصا يطرح «رئيس دولة نفسي» مع مصطفى الجن خلال أيام
  • حراسة مشددة على حليمة بولند خلال إحدى المهرجانات .. فيديو
  • عاجل - السر الأكبر.. لماذا لا يفتح حزب الله النار الكاملة على إسرائيل رغم الهجمات؟
  • بيدري يفتح النار على حكم مباراة أوساسونا
  • عادل عصام الدين: يايسله يعيش أيامه الأخيرة في الأهلي.. فيديو
  • مؤدي شخصية «فلفل» بـ«عالم سمسم»: اسمه في البداية كان «الفهلوي»
  • عاجل - المرشد الإيراني يفتح النار على إسرائيل.. ماذا قال؟
  • سامر أبو طالب يحتفل بفوز الزمالك على الأهلي
  • الأمم المتحدة تدعو لوقف عاجل لأطلاق النار في لبنان