قال الملحن عصام إسماعيل، إنه لم يرى أبنائه من 3 سنوات بعد انفصاله عن زوجته، معقبا: طليقتي بتعتبرني عدوها وبداري وجعي في الضحكة".

فيديو.. الملحن عصام إسماعيل: مشوفتش ولادي من 3 سنوات.. وبداري وجعي في الضحكة

وأضاف عصام إسماعيل خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، شعرت باليتم عبد فراق والدي، وتحمل المسؤولية، رغم أنه توفى منذ سنوات طويلة عكس والدتي التي افتقدتها منذ عام".

وتابع الملحن عصام إسماعيل: كنت طفلا شقيا جدا، وأحب لعب كرة القدم، ولكن والدي كان قاس عليّ جدا معقبا: عمره ما ضحك في وشي، وبعد أن رأى نجاحي الفني برر قسوته عليا بقوله "كنت عايزك تطلع راجل"  وكنت أتمنى أن أكون لاعب كرة قدم".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عصام إسماعيل الملحن عصام إسماعيل توك شو الحدث اليوم الإعلامي محمد موسى اخبار محمد موسى محمد موسى أخبار عاجلة اخبار عاجلة اليوم اخبار عاجلة الان أخبار مصر اخبار الفن اخبار الفنانين الملحن عصام إسماعیل

إقرأ أيضاً:

عصام عبدالفتاح: تصريحاتي عن كلاتينبرج ليس لها علاقة بالأهلي

أكد عصام عبدالفتاح الحكم الدولي السابق، أنه لم يقصد إهانة النادي الأهلي من حديثه عن مارك كلاتينبرج رئيس لجنة الحكام السابق، وأنه كان يتحدث فقط عن عدم خبرته وعدم علمه بقوانين تقنية الفيديو.

إقرأ أيضًا..

عصام عبدالفتاح: ارفض العودة لرئاسة لجنة الحكام

وتابع عبدالفتاح خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "الأمر في حديثي لم يكن ليس له علاقه بالإنجليزي كلاتينبرج، وكنت أتحدث عن ظلم محمود عاشور الحكم، وتحديدًا في مباراة الأهلي وفاركو بالدوري".

وأضاف عصام عبدالفتاح: "قلت أن كلاتينبرج قبل وصوله لرئاسة لجنة الحكام تواصل معي وطلب الاجتماع معي ورفضت، ولكنه تحدث معي عن حالة تسلل مباراة الأهلي وفاركو وأكد لي أن اللعبة خطأ وقلت له إنن عاشور على صواب".

واستطرد: "عند وصول كلاتينبرج عقد جلسة مع لجنة الحكام في وجود سيد مراد المسؤول عن تقنية الفيديو، والغريب أنه عرض اللعبة التي تحدث معي فيها، وطلب منهم رأيهم في اللعبة وهو لا يفقه شيئ في الڨار، وهذا ما قولته ولكن لم أقل أنه كان متواجدًا أثناء المباراة".

واختتم: "معنديش مشكلة مع النادي الأهلي والإعلام يحاول دخولي في أزمات مع الأندية، وأنا على الحياد من الجميع وأنا لن أعود للتحكيم في مصر، وسمير عثمان وياسر رؤوف الأفضل لقيادة التحكيم".

مقالات مشابهة

  • «حكاية عنوانها عمار يا مصر».. فيلم تسجيلي في مهرجان العلمين (فيديو)
  • «والدي الحبيب».. مروان حامد يحيي ذكرى ميلاد والده
  • عصام عبدالفتاح: تصريحاتي عن كلاتينبرج ليس لها علاقة بالأهلي
  • زيزو: عمري ما حسيت إني لاعب كرة حقيقي إلا في الزمالك
  • الكنيسة الكاثوليكية تحتفل بذكرى القديس بلاجيوس الصبي الشهيد
  • كلاتنبرج يرد على إدعاءات عصام عبد الفتاح بالتلاعب لصالح الأهلي
  • الوالد/ عماش بن غازي الصالحي رحمه الله تعالى
  • حقيقة انتقال إسماعيل بن ناصر إلى الدوري السعودي
  • «فريد» يطلب تقليل نفقة طفليه من محكمة الأسرة: «بتصرف فلوسي على الميكاب»
  • «ميار» وزوجة طليقها في محكمة الأسرة لنفس السبب.. ما القصة؟