عصام إسماعيل:" قعدت 5 سنين ألحن أغاني مع مصطفى كامل في شقة بالمهندسين.. ومروحناش بيتنا"
قال الملحن عصام إسماعيل، إنه بدأ حياته بالفنية بالتعاون مع الفنان مصطفى كامل وظلا يعملان سويا طيلة 5 سنوات في بداية مشواري الفني، معقبا: كنا قاعدين أنا وهو في شقة بالمهندسين ومروحناش بيتنا حياتنا كلها شغل".

فيديو.. الملحن عصام إسماعيل: اشتغلت 5 سنوات مع مصطفى كامل في بدايتي الفنية

وأضاف عصام إسماعيل خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، أغنية يقوم بتلحينها كانت بعنوان صدقت للفنان محمد فوائد معقبا: "دموعي نزلت لما شوفت اسمي على الأغنية"، واحتضني وقتها الفنان محمد فؤاد.

وتابع عصام إسماعيل: "كنت طفل شقى جدا، والدي كان قاسي جدا عليا وعمره ما ضحك في وشي، وبعد أن رأي نجاحي الفني برر قسوته عليا بقوله "كنت عايزك تطلع راجل"  وكنت أتمنى أن أكون لاعب كرة قدم".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عصام إسماعيل الملحن عصام إسماعيل توك شو الحدث اليوم الإعلامي محمد موسى اخبار محمد موسى محمد موسى أخبار عاجلة اخبار عاجلة اليوم اخبار عاجلة الان أخبار مصر اخبار الفن اخبار الفنانين عصام إسماعیل مصطفى کامل

إقرأ أيضاً:

«تعليم المنوفية» توضح أسباب زيادة الإقبال على مدارس التعليم الفني

أكد الدكتور خالد الأشهب مدير عام التعليم الفني بالمنوفية، على وجود اهتمام من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خلال السنوات الماضية على تطوير مدارس التعليم الفني ورفع كفائتها وتلبية جميع طلبات المدرسين والطلاب من أجل تغير مفهوم التعليم الفني والمهني بجميع المحافظات، إذ أصبح هناك إقبالا على المدارس الفنية لأنها تؤهل الطالب إلى سوق العمل فور تخرجه .

 

الإقبال على مدارس التعليم الفني 

وأوضح «الأشهب» في تصريحات لـ «الوطن»، أن طلاب الشهادة الإعدادية تزايدت استفساراتهم عن المدارس الفنية البديلة للثانوية العامة، وزيادة الإقبال عليها عن السنوات الماضية، مما أدى إلى ارتفاع تنسيق بعض المدارس، وذلك لتولي الدولة المصرية تطوير المدارس الفنية منذ عدة سنوات لجذب الطلاب إليها وعدم اعتمادهم على الثانوي العام فقط .

تفضيل المدارس الفنية 

وأضاف أن هناك بعض الطلاب الحاصلين على مجموع الثانوي العام يفضلون الدخول في المدارس الفنية لقلة التكلفة والضغوط التي يتعرض لها الطلاب، لافتًا إلى أن الأنظار تتجه الآن إلى مدارس التكنولوجيا التطبيقية ومدارس التعليم المزدوج ومدارس التمريض ومدارس المياه والبترول، وذلك لأنها توفر فرص عمل فور تخرج الطلاب منها .

مقالات مشابهة

  • تعرف على قائمة الأعمال الفنية المنتظرة لـ رمضان 2025(تقرير)
  • «تعليم المنوفية» توضح أسباب زيادة الإقبال على مدارس التعليم الفني
  • إسعاد يونس تشارك كواليس مسلسلها الجديد «تيتا زوزو» | صور
  • مصطفى كامل يعلن زيادة معاشات الموسيقيين بنسبة 10%
  • مصطفى كامل يكشف عن مفاجأة لـ معاشات أعضاء نقابة الموسيقيين (صورة)
  • إسعاد يونس تستأنف تصوير مسلسل «تيتا زوزو».. صور
  • نتيجة الدبلومات الفنية 2024.. الرابط الرسمي للاستعلام
  • عصام الحضري: لا أوافق على العمل مع حسام حسن في منتخب مصر
  • إلغاء امتحان مادة الوبائيات لدبلوم المعهد الفني الصحي
  • "أرفض العمل معه".. عصام الحضري يهاجم مدرب منتخب مصر حسام حسن (فيديو)