شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن بن مبارك المرحلة القادمة ستشهد مزيداً من التنسيق والتعاون بين اليمن والعراق، بغداد عدن الغد متابعاتقال وزير الخارجية وشؤون المغتربين، الدكتور أحمد بن مبارك، ان المرحلة القادمة ستشهد مزيداً من التنسيق والتعاون على كافة .،بحسب ما نشر عدن الغد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بن مبارك: المرحلة القادمة ستشهد مزيداً من التنسيق والتعاون بين اليمن والعراق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بن مبارك: المرحلة القادمة ستشهد مزيداً من التنسيق...
بغداد (عدن الغد) متابعات

قال وزير الخارجية وشؤون المغتربين، الدكتور أحمد بن مبارك، ان المرحلة القادمة ستشهد مزيداً من التنسيق والتعاون على كافة الأصعدة بين اليمن والعراق، منوهاً بنتائج جلسة المباحثات السياسية التي عقدت خلال زيارته الحالية إلى العاصمة بغداد.

وأكد وزير الخارجية خلال حفل إستقبال أقامته بعثة اليمن في بغداد، اليوم، على أهمية تفعيل انعقاد اللجنة الوزارية المشتركة بين البلدين، ورفع مستوى التعاون والتنسيق في مختلف المجالات التنموية والقضائية والثقافية والتعليمية، لافتاً إلى عمق العلاقات التاريخية المتميزة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين .

وأستعرض في كلمته مجمل التطورات السياسية التي تشهدها اليمن في ظل استمرار تعنت المليشيا الحوثية ورفضها اي حلول تساهم في حل الازمة وشنها حرب اقتصادية على الشعب اليمني يفاقم مآسيه المعيشية بوتيرة اكبر.

2001:1470:ff80:e3:ba4e:2e5a:b66:b696



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بن مبارك: المرحلة القادمة ستشهد مزيداً من التنسيق والتعاون بين اليمن والعراق وتم نقلها من عدن الغد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بن مبارک عدن الغد

إقرأ أيضاً:

حماس: تصاعد جرائم المستوطنين في الضفة يستدعي مزيدا من العمل المقاوم

الثورة نت/
دعت حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، اليوم الاثنين، الشعب الفلسطيني وفصائله في الضفة الغربية ليكونوا صفاً واحداً في مواجهة المستوطنين وصد اعتداءاتهم الإرهابية.
وبحسب موقع (فلسطين أون لاين)، قال القيادي في الحركة محمود مرداوي، إن تصاعد هجمات مليشيات المستوطنين في العديد من محافظات الضفة الغربية المحتلة، هو نتيجة النهج الاستئصالي الذي تتبناه حكومة العدو المتطرفة.

وأكد مرداوي أن الهجوم على مدرسة عرب الكعابنة في المعرجات قرب أريحا، وما سبقه من عمليات حرق وتنكيل وتخريب للمتلكات في العديد من المحافظات بالضفة، هي محاولة بائسة لترهيب المواطنين ودفعهم نحو ما يتمناه العدو من تهويد الضفة وتهجير أهلها منها.

وشدد على أن كل تلك الممارسات الفاشية لن تفلح في دفع الشعب الفلسطيني للتنازل أو التزحزح عن أرضه وحقوقه، بل ستكون وقوداً لمزيد من الصمود والتحدي، والثبات على خيار المواجهة مهما كانت التضحيات.
واكد أن خيار المقاومة هو الكفيل والضامن الوحيد للخلاص من الاحتلال واستعادة الحقوق.

مقالات مشابهة

  • عاجل ورسمي.. نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2024 علمي وأدبي متاحة الآن على موقع التنسيق
  • رابط موقع التنسيق الإلكتروني 2024 للحصول على نتيجة المرحلة الثالثة
  • خدمات موقع التنسيق الإلكتروني للثانوية العامة 2024.. اطبع بطاقة ترشيحك بـ3 خطوات
  • ايلون ماسك: ستارلينك متاح في اليمن
  • الرئيس الإيراني: علاقاتنا مع موسكو ستشهد نموا مستداما
  • اللجنة العامة لحزب الوفد ببورسعيد تعقد اجتماعا تنظيميا
  • اليمن سيشهد حدثا فلكيا خلال الساعات القادمة
  • بالدقيقة والثانية.. مواعيد خسوف القمر في اليمن والسعودية ومصر والعراق خلال الساعات القادمة
  • حماس: تصاعد جرائم المستوطنين في الضفة الغربية يستدعي مزيدا من العمل المقاوم
  • حماس: تصاعد جرائم المستوطنين في الضفة يستدعي مزيدا من العمل المقاوم