أكد محمد عبدالجليل نجم الأهلي السابق، أن ما يتردد عن رغبة حسام حسن في مشاركة مصطفى شوبير أساسيا بسبب والده كلام (هلفطة)، ولا يصح مطلقًا أن يتم ترديد تلك الأقاويل، لأن مصطفى حارس مميز وظهر بشكل طيب مع الأهلي في كل المواجهات التي خاضها بشكل أساسي مؤخرًا.

 

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس: "لا يجب أن (ندهس) أبناء اللاعبين السابقين، كنا ندعم حازم إمام في وقت سابق مع الزمالك، وأعرف مصطفى شوبير منذ زمن بسبب عملي في قطاع الناشئين بنادي مصر المقاصة، وهو حارس ممتاز ويمتلك شخصية قوية في الملعب".

 

وأضاف: "مصطفى شوبير يتم تقييمه على مدار سنة كاملة، وشخصيته القوية والاستفادة من كون والده حارس سابق، سوف يفيده في الملعب فقط، وشريف إكرامي لم يكن موهوبًا مثل والده ولم يستطع مواصلة تألقه والمنافسة بقوة مع الحضري ثم محمد الشناوي، اللذان لعبا عليه بشكل أساسي في صفوف الأهلي".

 

وأكمل: "حمزة علاء من الحراس المميزين وأطالب بالحصول على فرصته في المشاركة أيضا، ولكن الأهلي لا يوجد لديه سياسة (الدور) ومصطفى شوبير سوف يواصل اللعب بشكل أساسي، وحمزة علاء عليه الاستمرار في التألق مع المنتخب الأوليمبي، وكان هناك ثابت واكرامي والذي كان يتألق فيهم يظل مستمرًا في المشاركة الأساسية".

 

وزاد: "مصطفى شوبير مثل محمد عواد ومشاركة أحدهما أساسيًا شئ طبيعي مع منتخب مصر، لكن خبرات أبوجبل أعلى، ولا يوجد مجاملات بالنسبة لأي مدرب.. ومحمد شكري قد يشارك بشكل أساسي مع منتخب مصر، وأشعر أن أفشة سيكون له دور كبير مع حسام حسن، لكن لابد من وجود إمام عاشور بشكل اساسي في ظل المستوى المميز الذي يقدمه مؤخرًا".

 

وأتم: "في غياب زيزو وصلاح، يجب أن يشارك مصطفى فتحي أيضا في مركز الجناح الأيمن، ومروان عطية وحمدي فتحي وإمام عاشور هم الأفضل للعب في خط الوسط، وضرورة الاعتماد على الأطراف أمام نيوزيلندا".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد عبد الجليل مصطفى شوبير منتخب مصر تصريحات محمد عبد الجليل أخبار منتخب مصر مصطفى شوبیر بشکل أساسی

إقرأ أيضاً:

7 معلومات عن ملعب مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي.. دخل جينيس

أيام قليلة تفصلنا عن المباراة المرتقبة بين فريقي الأهلي والزمالك، للمنافسة على لقب السوبر الإفريقي، إذ يسعى الأحمر للحصول على لقبه التاسع، بينما يطمح الزمالك في اقتناص البطولة الخامسة، في اللقاء الذي سيقام على ملعب كينجدوم أرينا، الاستاد الرسمي لنادي الهلال السعودي.

في التقرير التالي، ترصد «الوطن» أبرز المعلومات عن ملعب كينجدوم أرينا، الذي يستضيف لقاء الأهلي والزمالك يوم الجمعة القادمة، 27 سبتمبر، وفقًا لما ذكرته وسائل إعلام محلية في المملكة العربية السعودية.

معلومات عن ملعب كينجدوم أرينا دخل ملعب موسوعة جينيس للأرقام القياسية مرتين، الأولى كأكبر ملعب داخلي لكرة القدم، والثانية كأكبر سعة لملعب داخلي. مساحة الملعب 37991 مترًا مربعًا. تم بناءه وتجهيزه بأحدث التقنيات.  يحتوي على 14 مقصورة لكبار الشخصيات. يتسع الملعب لقرابة 26 ألف. افتتح يوم 29 يناير 2024 قبل  مباراة الهلال وإنتر ميامي. الملعب مكيف بالكامل.

ويستعد النادي الأهلي لملاقاة نظيره الزمالك في لقاء السوبر الإفريقي الذي ينتظره عشاق المارد الأحمر والأبيض في مصر والوطن العربي.

قائمة النادي الأهلي في السوبر الإفريقي

 حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء.

- خط الدفاع: أشرف داري، ياسر إبراهيم، يحيي عطية الله، محمد هاني، رامي ربيعة، عمر كمال عبد الواحد، يوسف أيمن.

- خط الوسط: أكرم توفيق، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات، مروان عطية، إمام عاشور، أحمد نبيل كوكا، رضا سليم، عمرو السوليه، بيرسي تاو، طاهر محمد طاهر، عمر الساعي.

- خط الهجوم: وسام أبو علي، محمود عبد المنعم كهربا.

قائمة نادي الزمالك في السوبر الإفريقي

حراسة المرمى: محمد صبحي  - محمد عواد – محمود الشناوي.

خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي – محمود حمدي «الونش» – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – أحمد محمود – محمد حمدي – محمود بنتايك.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – زياد كمال – محمد شحاتة – محمد السيد - عبد الله السعيد – ناصر ماهر – محمود عبد الرازق «شيكابالا» – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى «زيزو» – كونراد ميشالاك.

خط الهجوم: سيف الجزيري – عمر فرج – حسام أشرف - ناصر منسي.

مقالات مشابهة

  • 25 دقيقة.. التعادل يسيطر على كلاسيكو الأهلي والزمالك بالسوبر الأفريقي
  • عاجل.. إصابة حارس الزمالك قبل ساعات من مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • السوبر الأفريقي.. تشكيل هجومي متوقع للزمالك أمام الأهلي
  • صباح الكورة.. تعليق شوبير على تسريب مران الزمالك والأهلي يرتدي الأحمر والزمالك بالأسود في السوبر.. وكولر يختار تشكيل الأهلي
  • عواد أم صبحي؟.. أيمن منصور يختار حارس الزمالك أمام الأهلي
  • لاعب الزمالك السابق: شحاتة هو خليفة حسني عبد ربه وأتمنى مشاركته أساسيًا أمام الأهلي
  • نجم الزمالك السابق: أتمنى مشاركة هذا اللاعب أمام الأهلي في السوبر الإفريقي
  • محمد صلاح: ناصر ماهر لن يبدأ السوبر الإفريقي أساسيًا.. والزمالك عليه استغلال ظهيري الأهلي
  • 7 معلومات عن ملعب مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي.. دخل جينيس
  • شوبير يستعرض تشكيل الزمالك المتوقع ضد الأهلي في السوبر الإفريقي