شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الرئيس السيسي يعقد لقاء قمة مع نظيره الروسي في سان بطرسبورج، عقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء لقاء قمة مع نظيره الروسي فلاديمير بوتين، على هامش مشاركته في النسخة الثانية من القمة الإفريفية .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الرئيس السيسي يعقد لقاء قمة مع نظيره الروسي في سان بطرسبورج، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الرئيس السيسي يعقد لقاء قمة مع نظيره الروسي في سان...

عقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء لقاء قمة مع نظيره الروسي فلاديمير بوتين، على هامش مشاركته في النسخة الثانية من القمة الإفريفية الروسية، بمدينة سان بطرسبورج، التي ستنطلق غدا.

وكان الرئيس السيسي قد وصل - في وقت سابق اليوم - إلى مدينة سان بطرسبرج بروسيا الاتحادية، للمشاركة في فعاليات النسخة الثانية من القمة الأفريقية الروسية.

وقد تم تدشين القمة الإفريقية الروسية عام 2019 تحت الرئاسة المصرية للاتحاد الإفريقي، حيث عقدت دورتها الأولى في سوتشي تحت الرئاسة المصرية الروسية المشتركة، وذلك بهدف دعم وتعميق العلاقات المتميزة والتاريخية بين القارة الأفريقية وروسيا، بالإضافة إلى تعزيز التشاور بين الجانبين حول كيفية التصدي للتحديات المشتركة، أخذاً في الاعتبار أن القمة الثانية هذا العام ستتضمن عقد جلستين عامتين وسيصدر عنها إعلان ختامي، كما سيعقد على هامش القمة عدد من الفعاليات الاقتصادية والتجارية والثقافية، أبرزها المنتدى الاقتصادي والإنساني.

2001:1470:ff80:e3:ba4e:2e5a:b66:b696



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الرئيس السيسي يعقد لقاء قمة مع نظيره الروسي في سان بطرسبورج وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لقاء بين فلاديمير بوتين وشي جينبينغ في كازاخستان

بدأ الرئيسان الروسي فلاديمير بوتين والرئيس الصيني شي جينبينغ اجتماعهما الأربعاء في أستانا، عاصمة كازاخستان، وفقا لصور عرضها التلفزيون الرسمي الروسي، بعد شهر ونصف شهر من محادثاتهما الأخيرة في الصين منتصف أيار/مايو.

ويأتي هذا اللقاء في آسيا الوسطى على هامش قمة منظمة شنغهاي للتعاون التي تهدف إلى مواجهة “الهيمنة” الأميركية على الشؤون الدولية، وفق بكين وموسكو.

المصدر أ ف ب الوسومالصين روسيا كازاخستان

مقالات مشابهة

  • الرئيس التركي: نعتزم دعوة كل من الرئيس الروسي والرئيس السوري لعقد لقاء مشترك
  • عاجل| الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من نظيره الصومالي (تفاصيل)
  • الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من نظيره الصومالي
  • الخارجية الهندية: رئيس الوزراء مودي يعتزم لقاء الرئيس الروسي في موسكو الأسبوع القادم لمناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك
  • في قمة شنغهاي.. بوتين يبشر بنظام عالمي عادل والصين تحذر من التدخلات الخارجية
  • رئيس مدينة طامية بالفيوم يعقد لقاء خدمة المواطنين الأسبوعي
  • لقاء بين فلاديمير بوتين وشي جينبينغ في كازاخستان
  • الرئيس السيسي يهنئ نظيره الموريتاني بعد إعادة انتخابه
  • السيسي يهنئ نظيره الموريتاني هاتفيا بمناسبة إعادة انتخابه رئيسًا
  • أوشاكوف: بوتين يعتزم لقاء شي جين بينغ وأردوغان على هامش قمة شنغهاي للتعاون