البوابة-طرحت النجمة اللبنانية نوال الزغبي مقطع من أغنيتها الجديدة التي تهديها لابنتها (تيا) بمناسبة عيد الأم، حيث كشفت نوال عن الأغنية عبر صفحتها الشخصية على موقع (اكس) معلقة : (يا تيا بعيونك إنتِ شفتي الدني يا عيوني إم يا تيا، وتقول كلمات الاغنية ( يا تيا نورتى هالبيت.. ما بعرف مادرى شو حسيت .. لما شميتك وضميت.

. مثل لحاله لحاله ضم.. ما بعرف شو اللى غيرتي.. كبرتي عمري صغرتي.. يا تيا بعيونك انتي  شوفت الدنيا ياعيوني إم).

اقرأ ايضاًنوال الزغبي تبهر متابعيها في أحدث ظهور لها و بالأسود

وكانت نوال الزغبي قد رفعت منسوب الحماس لدى متابعيها وذلك بعدما شاركت صورة لها في صفحتها الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي معلنة عن عودتها إلى بيروت وتحضيرها لعمل جديد سيطرح في عيد الفطر.

ونشرت صفحة معجبي نوال مقطع فيديو من كواليس تصوير أغنية جديدة لـها ومقطع فيديو لفنانتهم المفضلة وهي تعلن أنها هي عائدة إلى بيروت وسجلت عملاً فنيا في مصر وسيتم طرحه في العيد.


 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: نوال الزغبي

إقرأ أيضاً:

رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي ووزير العدل بعيد القضاء المصري

هنأ المستشار عبد الرزاق شعيب، رئيس هيئة قضايا الدولة، الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية ورئيس المجلس الأعلى للجهات والهيئات القضائية، والمستشار وزير العدل، والمستشارين رؤساء الجهات والهيئات القضائية، وأعضاء المجلس الأعلى لهيئة قضايا الدولة، والمستشارين أعضاء هيئة قضايا الدولة، وجموع قضاة مصر، بمناسبة عيد القضاء المصري.

 

وجاء في برقية التهنئة: بمناسبة عيد القضاء المصري، هذا العيد الذي يجسد تاريخًا عريقًا من العطاء والبذل في سبيل تحقيق العدالة وإنصاف المظلومين، ومكانة القضاء المصري العريقة ودوره المحوري في صون العدالة وحماية الحقوق والحريات.

 

وأكمل المستشار عبد الرزاق شعيب، رئيس هيئة قضايا الدولة في برقيته: إن القضاء المصري هو ميزان العدل ومصباح الإنصاف، يحمي حقوق المواطنين ويصون كرامتهم، ويساهم في بناء مجتمع عادل مزدهر. وعلى مر العصور، كان القضاء المصري الحصن الحامي للحقوق والحريات، وعماد الدولة ومؤسساتها. وهو اليوم، كما كان بالأمس، يواصل مسيرته النبيلة في سبيل تحقيق العدالة والإنصاف.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصور والفيديو.. “بلوجر” سودانية فائقة الجمال تشعل مواقع التواصل باحتفالها بعيد ميلادها ال “19”
  • الإدارية العليا: القاضي يستبعد الأدلة المشكوك فيها ويطرحها بعيد عن قناعته
  • بالفيديو والصور.. الأقصر تحتفل بالذكرى 51 لانتصارات حرب أكتوبر
  • هلا رشدي تحتفل بعيد ميلادها الـ 34 بإطلالة ساحرة على إنستجرام وتحقق نجاحات فنية مبهرة
  • بالفيديو.. صاروخ إيراني يسقط على بعد مئات الأمتار من الموساد
  • علي الخواجة لـ "الفجر الفني": بسمة بوسيل أعجبت بأغنية "هبدأ أعيش" من الوهلة الأولى..شيرين هي صوت الوطن العربي بأكمله (حوار)
  • الجيش اللبناني بعيد التموضع في بعض نقاط المراقبة بالجنوب
  • رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي ووزير العدل بعيد القضاء المصري
  • نصائح للأطفال الذين يبقون بعيدًا عن رعاية والديهم المسنين
  • «بهجة حياتنا».. مصطفى قمر يحتفل بعيد ميلاد ابنه تيام