البوابة:
2024-10-05@17:27:07 GMT

إيطاليا تتغلب على فنزويلا وديا بصعوبة

تاريخ النشر: 22nd, March 2024 GMT

إيطاليا تتغلب على فنزويلا وديا بصعوبة

تغلب منتخب إيطاليا على خصمه الفنزويلي بهدفين لهدف في المباراة الودية التي جمعتهما على أرضية ملعب تشايس في فورت لوتردايل بالولايات المتحدة ليلة الخميس.

قدم الفريقان أداء قويا في لقاء شهد العديد من الأخطاء المؤثرة التي تسببت بالأهداف.

تقدم الآتزوري إثر خطأ دفاعي عن طريق ماتيو ريتيغي قبل 5 دقائق على نهاية الشوط الأول.

عادل الفنزويليون النتيجة في الدقيقة 43 إثر خطأ كارثي آخر لجياكومو بونافينتورا لاعب خط وسط المنتخب الإيطالي الذي أهدى الكرة لداروين ماتشيس.

لكن منتخب إيطاليا نجح في التقدم مجددا عن طريق ريتيغي الذي وصلته كرة داخل منطقة جزاء فنزويلا أسكنها الشباك بمهارة وذلك في الدقيقة 81.

ويستكمل أبطال أوروبا استعداداتهم للدفاع عن لقبهم في بطولة يورو 2024 الصيف المقبل حين يلاقون منتخب الإكوادور يوم الأحد المقبل في لقاء ودي آخر.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: منتخب إيطاليا منتخب فنزويلا

إقرأ أيضاً:

عمار بن حميد يستقبل سفير فنزويلا

 

استقبل سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، بمكتبه في مبنى الجهات الحكومية في الديوان الأميري، اليوم، سعادة الدكتور نبيل عبدالخالق سفير جمهورية فنزويلا البوليفارية لدى الدولة، الذي قدم للسلام على سموه.
ورحب سمو ولي عجمان، بسعادة السفير، وتمنى له التوفيق والنجاح في مهام عمله، وتبادل معه الأحاديث الودية التي من شأنها تعزيز العلاقات بين البلدين في العديد من المجالات، وسبل توطيدها لما فيه مصلحة الشعبين الصديقين.
من جهته أعرب سعادة سفير جمهورية فنزويلا البوليفارية، عن سعادته بلقاء سمو ولي عهد عجمان، موجها الشكر لسموه على كرم الضيافة وحسن الاستقبال.
وأشاد سعادة الدكتور نبيل عبدالخالق بمكانة وعمق العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية فنزويلا البوليفارية، وبما تشهده الدولة عامة، وعجمان خاصة من نهضة حضارية في مختلف الميادين.
حضر اللقاء، الشيخ راشد بن عمار النعيمي نائب رئيس نادي عجمان، وسعادة الشيخ عبدالله بن ماجد النعيمي مدير عام مكتب شؤون المواطنين في عجمان، وسعادة يوسف النعيمي مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في عجمان، وأحمد علي الرئيسي مدير مشاريع مكتب ولي عهد عجمان وعدد من كبار المسؤولين.وام


مقالات مشابهة

  • مالديني يعود إلى منتخب إيطاليا بعد 22 عاماً!
  • قائمة منتخب إيطاليا لخوض مباراتين بدوري الأمم الأوروبية
  • إيطاليا وماضيها الاستعماري.. الدولة التي ابتكرت القصف الجوي
  • «أبيض الناشئين» يواجه هونج كونج وتايلاند ودياً
  • وزير الري: متابعة الدقيقة لحالة الترع والحفاظ على أملاك الوزارة بالمحافظات
  • عمار بن حميد وسفير فنزويلا يناقشان تعزيز العلاقات
  • منتخب مصر 2008 يواجه الكويت وروسيا وديا بالإسكندرية استعدادا للتصفيات الأفريقية
  • عمار بن حميد يستقبل سفير فنزويلا
  • ولي عهد عجمان يستقبل سفير فنزويلا
  • خارطة طريق للحل.. تفاصيل جديدة عن لقاء عين التينة الثلاثي