صحافة العرب:
2024-09-18@12:58:40 GMT

“الداخلية” تكشف عن أهم الإنجازات الأمنية

تاريخ النشر: 26th, July 2023 GMT

“الداخلية” تكشف عن أهم الإنجازات الأمنية

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن “الداخلية” تكشف عن أهم الإنجازات الأمنية، صنعاء 8211; سبأ كشف المتحدث الرسمي لوزارة الداخلية، العميد عبد الخالق العجري، عن أهم الإنجازات الأمنية، التي حققتها وزارة الداخلية خلال العام .،بحسب ما نشر الوحدة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “الداخلية” تكشف عن أهم الإنجازات الأمنية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“الداخلية” تكشف عن أهم الإنجازات الأمنية
صنعاء – سبأ: كشف المتحدث الرسمي لوزارة الداخلية، العميد عبد الخالق العجري، عن أهم الإنجازات الأمنية، التي حققتها وزارة الداخلية خلال العام الهجري الماضي 1444هـ. وأوضح العميد العجري اليوم، في بيان صحفي صادر عن وزارة الداخلية، تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه، أنه بتوفيق الله وبتعاون أبناء الشعب اليمني تمكنت وزارة الداخلية من تحقيق […]

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل “الداخلية” تكشف عن أهم الإنجازات الأمنية وتم نقلها من الوحدة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزارة الداخلیة

إقرأ أيضاً:

عدن.. عشرات الجنود المفصولين يطالبون وزارة الداخلية بإعادتهم إلى الخدمة

شكا العشرات من الجنود ومنتسبي وزارة الداخلية الذين تم فصلهم منذ انقلاب مليشيا الحوثي على الحكم العام 2014م، من عدم استيعابهم حتى الآن في وزارة الداخلية في العاصمة المؤقتة عدن.

ويعاني الجنود من انقطاع رواتبهم منذ سنوات، بعدما أقدمت الميليشيا على مصادرة أرقامهم العسكرية وإحلال بديل عنهم موالين لها ضمن عملية "حوثنة" شاملة للأجهزة الأمنية في المناطق التي تسيطر عليها.

وأكد عدد من الجنود الذين فرّوا إلى المناطق المحررة، منذ الانقلاب بعضهم ممن غادروا صنعاء عقب رفضهم تنفيذ توجيهات المليشيا في أحداث ديسمبر 2017 بصنعاء، أن عدم تمكنهم من الحصول على أوراقهم العسكرية يعود إلى احتلال وسيطرة قيادة وعناصر الميليشيا لمقرات الوزارة في صنعاء.

وطالب الجنود بتشكيل لجنة حكومية للنظر في ملفاتهم وتسهيل معاملاتهم لاستعادة أرقامهم العسكرية، وصرف رواتبهم الموقوفة، مع رفع قيمة هذه الرواتب لمواجهة الارتفاع الكبير في الإيجارات وتكاليف المعيشة في العاصمة المؤقتة عدن والمناطق المحررة.

مقالات مشابهة

  • الداخلية.. تكشف حقيقة فيديو لـ “سيدة تحاول الانتحار ” عبر “تيك توك”
  • وزارة الداخلية تنظم ورشة لتعزيز الوعي بالسلامة العامة
  • بدء صرف مرتبات شهر أغسطس 2024م الماضي لمنتسبي وزارة الداخلية
  • الداخلية تكشف حقيقة ابتزاز شاب لفتاة بالعريش
  • الداخلية تكشف ملابسات القبض على الراقصة صوفيا لورين في العجوزة
  • الأجهزة الأمنية تكشف معلومات جديدة بشأن محاولة اغتيال ترامب
  • عدن.. عشرات الجنود المفصولين يطالبون وزارة الداخلية بإعادتهم إلى الخدمة
  • وزارة الداخلية تنفي تعرض أسرتي نزيلين بمراكز الإصلاح لانتهاكات
  • دبلوماسي أمريكي يزور باكستان وتركيا لبحث القضايا الثنائية والتحديات الأمنية
  • الداخلية تكشف تفاصيل فيديو عقر كلب لطفل