بوابة الفجر:
2024-07-04@00:03:11 GMT

سعد نبيل يكتب: «حق عرب».. من الناس للناس

تاريخ النشر: 22nd, March 2024 GMT

أحمد العوضي، واحد من الفنانين الماهرين في محاكاة الشارع المصري، من خلال تجسيد شخصية ابن البلد مهما كانت أفعاله إجرامية، والتي يعاقب عليها القانون، لكنه قادر دائمًا على جذب إعجاب الجمهور والتعاطف معه مهما كانت تصرفات البطل. 

وبعد عرض الحلقة العاشرة من مسلسل "حق عرب"، استطاع أن يسدل ستار المنافسة للسباق الرمضاني 2024، كونه من أفضل المسلسلات في الموسم، بالإضافة إلى تصدره على عرش ترند مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، ومؤشرات البحث على جوجل.

حاول العوضي أن يجمع جمهوره من جميع الفئات العمرية في آن واحد وعدم اقتصار شعبيته على الشاشة فقط، بل اخترق قلب أسر بأكملها من خلال مسابقته الخاصة "بحق عرب"، التي أعلن عنها قبل انطلاق الماراثون الرمضاني 2024، وهذا اعترافًا منه على أن جمهوره الذي سانده منذ بداية مشواره الفني إلى دخوله نادي الأبطال له حق في مكسبه المادي قبل المعنوي. حيث أجرى مع انطلاق عرض حلقات مسلسله خلال شهر رمضان مسابقة بقيمة مليون ونصف تقسم على جمهوره.

وظّف العوضي، جميع الإمكانيات الممكنة في تطوير مهارته هذا العام عن جميع الأعوام الماضية، حيث وظّف البنية الجسدية في تأدية مشاهد الأكشن دون الاستعانة بدوبلير، فضلًا عن لغة الحوار البسيطة طيلة أحداث المسلسل، وهذا ما جعله يقترب من أكبر شريحة من فئات المجتمع المصري، وهم المواطنون البسطاء.

في نهاية حديثي عن العوضي، أود توجيه الشكر له، على بذله قصارى جهده في إسعاد الجمهور ومحاولاته المستمرة في التقرب منهم سواء على المستوى الفني أو الشخصي، وهذا ما جعلني أصف مسلسله الذي يعرض حاليًا بـ "حق عرب من الناس للناس"، فضلًا عن استغلاله لجميع الفرص في فرض نفسه بقوة في كل سباق رمضاني اعتاد الجمهور على تواجده فيه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد العوضي حق عرب مسلسل حق عرب أبطال مسلسل حق عرب 2024 حق عرب

إقرأ أيضاً:

مصطفى حجاج يعتذ لجمهوره بهولندا

 

قدم الفنان مصطفى حجاج اعتذار لعدم إحيائه أحدث حفلاته الغنائية الجديدة في هولندا، حيث شارك "مصطفى" جمهوره بصورة من بوستر الحفل من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،

وأرفق بالبوستر تعليقًا قال فيه:" تنويه هام عدم قيام الحفل في هولندا كان خارج عن ارادتي بسبب سوء التنظيم في موقغ الحفل، كان نفسي أقدم ليكم حفلة تليق بيكم حبايبي بس كل اللي حصل خارج عن إرادتي".
 

تعليقا ت الجمهور على منشور مصطفى حجاج

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات ربنا يعوضك بالاحسن والأفضل، أن شاء الله خير، ربنا يوفقك ويكرمك ويسعدك يارب العالمين، وغيرها من التعليقات.
 

آخر أعمال مصطفى حجاج


الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان مصطفى حجاج، أغنية بتجيب القرش، ويتعاون فيها مع المطرب المغربي حاتم عمرو، وطرحها خلال الفترة الماضية، عبر قناته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب.

مقالات مشابهة

  • وائل سعد يكتب: حكومة تغيير الواقع
  • محمود العزازى: حبى للزعيم وراء تقليدى له وعرض نوستالجيا 90/80 أعاد للمسرح جمهوره
  • الجمهور يشيد بصوت ولحن المطرب هيثم نبيل في "قلبي يا نيلة"
  • ???? نازح من حرب السودان يكتب قصته بحبر الدموع.. ستبكي معه
  • وائل جسار يلتقي جمهوره في لبنان بهذا الموعد
  • "الأونروا": الذخائر غير المنفجرة تشكل تهديدًا هائلًا للناس في غزة
  • معاذ نبيل: كنت خايف الجمهور ما يقبلنيش لما كبرت
  • مصطفى حجاج يعتذ لجمهوره بهولندا
  • كيف يصنع القرار؟
  • فيديو الجيم يعيد ياسمين عبد العزيز لتصدر التريند