بشكل مفاجىء، زارت منى مختار أبو المجد (هاجر السراج) جارتهم وصديقة والدها في منزلها لكي تطلب منها بمنتهى الحزم والجدية الابتعاد عن والدها بدافع غيرتها عليه وذلك ضمن أحداث الحلقة الحادية عشر من المسلسل الرمضاني إمبراطورية ميم الذي يعرض حاليًا على قناة دي ام سي بالتوازي مع منصتي Watch It وشاهد.

بعد انتهائها من مقابلة جارتهم، وفي عودتها إلى البيت، دخلت منى في مواجهة جديدة مع والدها مختار أبو المجد (خالد النبوي)، حيث تفاجئه بأنها قد ذهبت إلى جارتهم مدام مي (حلا شيحة)، لتبعدها عنه، ليصدمها برد فعله العنيف قائلاً لها "مش هعاقب آنسة عندها 22 سنة بتتصرف بعقل طفلة عندها 10 سنين".


 

وبعد أن زادت حدة حديثها معه أن تطرح عليه سؤالاً استنكارياً تقول فيه "زعلان أوي عليها؟"، فيجيبها مختار أبو المجد إجابة مؤثرة، قائلاً "أنا زعلان عليكي إنتي .. إنتى مقامك كبير أوي، أرقى وأهم من كده بكتير". وهو ما يجعلها تبوح له وهى باكية عن ما بداخلها من مشاعر مؤلمة تجاه هذه العلاقة وبكونها مثل الكثير من الفتيات اللاتي تتألمن عندما يجدن والدهن الأرمل يدخل في علاقة عاطفية مما يجعلهن يشعرن بعدم الاهتمام و يثير ذلك داخل قلوبهن مشاعر الغيرة والضيق.
 

مسلسل إمبراطورية ميم، مأخوذ عن قصة قصيرة تحمل نفس الاسم، للكاتب إحسان عبد القدوس، بطولة النجم خالد النبوي، نشوي مصطفي، حلا شيحا، محمد محمود عبد العزيز، محمود حافظ، إيمان السيد والنجوم الصاعدة؛ نور النبوي ومايان السيد وهاجر السرّاج وإلهام صفي الدين ، يارا عزمى، نورهان منصور، والأطفال؛ آدم وهدان ومنى زاهر وعمر حسن، والمسلسل من إخراج محمد سلامة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هاجر السراج إمبراطورية ميم خالد النبوى حلا شيحة محمد محمود عبد العزيز مسلسل إمبراطورية ميم

إقرأ أيضاً:

موعد عرض مسلسل «السرداب» لـ خالد النبوي ويسرا اللوزي

يستعد فريق عمل مسلسل «السراب» بطولة الفنان خالد النبوي، لعرض أولى حلقاته في شهر سبتمبر المقبل، على إحدى المنصات الإلكترونية.

ويعد المسلسل هو النسخة العربية من المسلسل العالمي «Seven Types of Ambiguity»، وتُعد هذه النسخة الأولى من المسلسل الدرامي التلفزيوني الأسترالي.

مسلسل السردابأبطال مسلسل السراب

يتكون مسلسل السراب من 10 حلقات، وهو من إخراج أحمد خالد، ويشارك في بطولة العمل نخبة من أبرز الفنانين منهم، الفنان خالد النبوي، والفنانة يسرا اللوزي، ويتضمن طاقم العمل مجموعة مميزة من الفنانين مثل هاني عادل، أحمد وفيق، أحمد مجدي، إنجي المقدم، نجلاء بدر، دياموند أبو عبود، چيهان الشماشرجي، ومحمد كيلاني.

مسلسل السرابآخر أعمال خالد النبوي

وكانت آخر أعمال الفنان خالد النبوي، يُعرض له في دور العرض السينمائي فيلم أهل الكهف، للمنافسة به في شباك التذاكر، وتناول العمل في عام 250 ميلادية، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من 3 قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

اقرأ أيضاًفيلم «أهل الكهف» لـ خالد النبوي يحقق 300 ألف جنيه بالسينمات أمس

بعد تحقيقه إيرادات ضعيفة.. خالد النبوي يروج لـ فيلم أهل الكهف بطريقة غريبة

بعد العرض الخاص.. خالد النبوي يوجه رسالة لصناع فيلم «أهل الكهف»

مقالات مشابهة

  • فيلم أهل الكهف.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس
  • موعد عرض مسلسل "السرب" لـ خالد النبوي
  • تعرف على إيرادات فيلم أهل الكهف لـ خالد النبوي
  • تعرف على أحدث المنضمين لمسلسل " تيتا زوزو"
  • قائمة بيراميدز لمواجهة سموحة في الدوري الممتاز
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير.. تفاصيل
  • بعد نجاح "إمبراطورية ميم".. خالد النبوى يبدأ تصوير أول عمل درامي أسترالي "سراب"
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير «تفاصيل وصور»
  • موعد عرض مسلسل «السرداب» لـ خالد النبوي ويسرا اللوزي
  • إسلام إبراهيم ينضم لمسلسل "تيتا زوزو" مع إسعاد يونس