الوطن:
2024-07-02@00:02:29 GMT

قتلة مسلسلات رمضان 2024.. بينهم سيد رجب وأحمد عيد

تاريخ النشر: 22nd, March 2024 GMT

قتلة مسلسلات رمضان 2024.. بينهم سيد رجب وأحمد عيد

شهدت عدد من الحلقات الأولى من مسلسلات الموسم الرمضاني 2024، وقوع عدد من الجرائم التي تدور حولها الأحداث، وتؤثر في الشخصيات وتدفعهم لاتخاذ عدد من القرارات التي تتطور من خلالها الدراما.

أحمد عيد 

ومن القتلة في الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان الفنان أحمد عيد من خلال شخصية زيد بن سحيون التي يقدمها من خلال مسلسل الحشاشين، إذ أنه قتل مؤذن أصفهان وزوجته بسبب رفضهما الانضمام إلى الباطنية.

صبا مبارك

وهناك أيضا الفنانة صبا مبارك التى ارتكبت جريمة قتل من الحلقة الأولى فى مسلسل لحظة غضب من خلال شخصية يمنى التى تقدمها ضمن الأحداث، حيث قتلت زوجها الذي يقدمه الفنان محمد فراج بسبب معاملته السيئة لها.

رياض الخولي

وينضم اليهم الفنان رياض الخولي الذي يقدم شخصية المعلم عبد ربه من خلال مسلسل حق عرب، وتورط في قتل أكثر من شخص كان من بينهم والد عرب السويركي، الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد العوضي.

وفاء عامر 

وفى نفس المسلسل هناك أيضا الفنانة وفاء عامر التي تجسد شخصية صباح، والتي تسببت أيضا فى جريمة قتل الداية التي بدلت ابنها أثناء ولادته مع ابنة أحد الجيران، لكي لا يقتله والده، وعندما جاءت لتهددها وتطلب منها أموال ذهبت وشنقتها.

محمود حجازي

ومن بين قتلة مسلسلات رمضان الفنان محمود حجازي، الذي يقدم شخصية أدهم والذي تسبب في قتل والده هارون، الذي جسد شخصيته الفنان أحمد بدير وذلك بسبب الميراث.

سيد رجب 

وهناك أيضا الفنان سيد رجب الذي يقدم شخصية الحاج عبد الحميد ضمن أحداث مسلسل بيت الرفاعي، وتسبب فى قتل شقيقه الحاج محمود الرفاعي الذي يجسد شخصيتة الفنان أحمد فؤاد سليم، وذلك عن طريق الخادمة التي قتلته بسكين، وأيضا من أجل الميراث.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل لحظة غضب مسلسل حق عرب مسلسل بيت الرفاعي مسلسل الحشاشين الفنان أحمد من خلال

إقرأ أيضاً:

اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)

يستعد الفنان محمد رمضان لإحياء أحدث حفلاته الغنائية، اليوم السبت الموافق 29 يونيو، ضمن فعاليات مهرجان موازين بالمغرب، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور.

 

وروج "رمضان" عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، للحفل من خلال نشره صورة البوستر الرسمي له، وعلق عليه قائلًا:" ثقة في الله أقوى حفلة في موازين ببلدي الثاني المغرب مدينة الرباط برعاية جلالة الملك محمد السادس بارك الله في صحته وعمره".

آخر أعمال محمد رمضان الغنائية

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الغنائية، هو طرحه أغنية "مفيش كدة"، في موسم عيد الأضحى 2024، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

آخر أعمال محمد رمضان الفنية

 

يشار أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الفنية، هو مسلسل "جعفر العمدة"، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2023، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وانتشارًا واسعًا، ولاقى تفاعل كبير من الجمهور.

أبطال وصناع مسلسل "جعفر العمدة"

 

وشارك في بطولة مسلسل "جعفر العمدة" عدد كبير من الفنانين أبرزهم: محمد رمضان، هالة صدقي، عصام السقا، زينة، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد داش، فريدة سيف النصر، أحمد فهيم، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

مقالات مشابهة

  • مائدة رمضان الدرامية ٢٠٢٥.. مسلسلات الجزء الثاني فاتح شهية
  • ابن محمد هنيدي يؤدي مناسك العمرة برفقة والده
  • محمد رمضان يرحب بـ «أنغام» خلال حفله بمهرجان موازين
  • بفيديو طريف.. ياسمين عبد العزيز تستعد لمسلسلها في رمضان
  • محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد
  • القائمة المبدئية للمسلسلات المشاركة في دراما رمضان 2025 (تقرير)
  • خاص.. أحمد شاهين يتحدث عن دوره في "الوصفة السحرية" وسعيد بردود الأفعال (حوار)
  • مباراة ملاكمة بين كريم عبدالعزيز وأحمد عز: تفاصيل وتعليقات
  • مسلسل اقتراحات وقف إطلاق النار مستمر .. مقترح أمريكي جديد
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)