أجرى كابتن طلعت يوسف نجم الاتحاد والمدير الفني السابق للفريق، ومحمد إبراهيم مدرب عام نادي الاتحاد السابق،  زيارة إلى مستشفى زمزم للاطمئنان على الحالة الصحية للاعب أحمد رفعت والذي أصيب أثناء مباراة فريقه مودرن فيوتشر مع الاتحاد السكندري أول أيام رمضان.

 

وأعرب يوسف عن أمنياته في الشفاء العاجل لرفعت، واستمرار التحسّن لحالة اللاعب أحمد رفعت، وعودة التنفس بشكل طبيعي خلال الفترة المقبلة.

مدير تعليم الإسكندرية يؤكد أهمية التوسع في إنشاء المدارس التكنولوجية التطبيقية

ووكان “رفعت” قد سقط مغشيًا عليه خلال مباراة فريقه مع زعيم الثغر، وسط ذهول من الحضور حتى تم نقله إلى أقرب مستشفى، ولا يزال اللاعب في العناية المركزة تحت رعاية طبية مشددة.
 

وقد أعلن مستشفى زمزم فصل جهاز التنفس الصناعي عن اللاعب أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر والذي أصيب أثناء مباراة فريقه ضد الاتحاد السكندري باستاد الإسكندرية.

وأكد مصدر طبي داخل المستشفى في تصريحات لـ"صدى البلد"، أن رفعت استرد الوعي بشكل جزئي، وهناك تحسن تدريجي ملحوظ للغاية في الحالة، مشيرًا إلى أن اللاعب لا يزال تحت الملاحظة الطبية الدقيقة حتى تستقر كافة الأمور الطبية، ويتم الاطمئنان على كافة وظائف الجسم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد رفعت طلعت يوسف الاتحاد السكندري العناية المركزة اللاعب أحمد رفعت المدارس التكنولوجية المدير الفني أحمد رفعت

إقرأ أيضاً:

سرّ تواجد يوسف الشريف في مباراة كأس السوبر الأفريقي

متابعة بتجــرد: نشر الفنان يوسف الشريف على حسابه الخاص بـ”إنستغرام” صورتين خلال تواجده داخل أرض ملعب مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الأفريقي، ظهر فيهما وهو يتفاعل مع الجماهير، ويصور بعض اللقطات الحماسية للمباراة.

وجاء تواجد يوسف في أرضية الملعب كجزء من تصوير فيلمه الجديد “ديربي الموت” الذي يعود به إلى السينما بعد غياب أكثر من ست سنوات حيث بدأ تصوير أول مشاهد الفيلم مستغلاً الحشد الجماهيري الكبير.

يذكر أن فيلم “ديربي الموت” من إخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج صندوق BIG Time بالشراكة مع الشركة المتحدة، وهيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي حول منافسة رياضية تكتشف خلالها شخصيات متعددة خيوطًا مظلمة وجرائم غامضة.

ويشارك في بطولة العمل مع يوسف الشريف، الفنانة دينا الشربيني، في ثاني عمل يجمعهما بعد تقديمهما فيلم “بني آدم” الذي كان آخر أعمال الشريف السينمائية، لتكون عودته إلى السينما أمام بطلة آخر أفلامه.

ولم يظهر الشريف في أي عمل سينمائي منذ العام 2018، عندما قدّم فيلم “بني آدم”، الذي شاركه فيه عدد من النجوم مثل أحمد رزق، ودينا الشربيني، وهنا الزاهد. ويعد الفيلم الجديد عودة قوية للشريف، لا سيما بعد النجاح الكبير الذي حققه في الأعمال التلفزيونية.

main 2024-09-30Bitajarod

مقالات مشابهة

  • فهد المولد.. تحسن طفيف في حالته الصحية وسط دعم جماهيري واسع
  • إغلاق مستشفى خاص في الشرقية لمخالفة الاشتراطات الصحية والبيئية
  • انطلاق أنشطة «بداية جديدة» في مركز شباب أحمد رفعت بكفر الشيخ (صور)
  • مدرب الأهلي السعودي يشيد بأداء فريقه بعد الفوز على الوصل الإماراتي
  • وزير التعليم يتفقد مدرستين بالفيوم للاطمئنان على نسب الكثافة الطلابية (صور)
  • أن أم سي للرعاية الصحية تُعلن عن خصم بنسبة 50% على فحوصات الماموجرام خلال شهر أكتوبر
  • سرّ تواجد يوسف الشريف في مباراة كأس السوبر الأفريقي
  • تفاصيل الحالة الصحية لـ"كهربا".. قضى 3 ساعات في المستشفى وخضع لفحوصات طبية دقيقة
  • عاجل| تطورات الحالة الصحية لـ كهربا.. نقل للمستشفى فجرا
  • عاجل.. كهربا يتعرض لوعكة صحية مفاجئة وينقل إلى المستشفى (تفاصيل)