الوطن:
2024-09-30@18:55:14 GMT

«ناهيا» بطلا لدوري مراكز شباب الجيزة

تاريخ النشر: 22nd, March 2024 GMT

«ناهيا» بطلا لدوري مراكز شباب الجيزة

فاز فريق شباب ناهيا بدوري مراكز الشباب في الجيزة، بعد تغلبه على فريق شباب أرض اللواء في المباراة النهائية التي أقيمت الليلة في نادي حدائق الأهرام، وانتهت المباراة بفوز ناهيا بثلاثية نظيفة لصالحه، بحضور اللواء إسماعيل الفار رئيس قطاع الشباب، والدكتور محمد عبد القادر رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب.

وزير الشباب يشهد الفعاليات

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، فعاليات نهائى دورى مراكز الشباب توتال إنرجيز بمحافظة الجيزة، في نسخته العاشرة.

وأكد وزير الشباب والرياضة الدور المهم لدوري مراكز الشباب في اكتشاف الموهوبين في لعبة كرة القدم ونشر ثقافة الممارسة الرياضية والمشاركة الفعالة للشباب، وجذبهم للمشاركة في أنشطته المتنوعة فضلاً عن دعم الأندية، والمنتخبات الوطنية بانتقاء اللاعبين المتميزين من الشباب وإتاحة الفرصة للمواهب المتميزة.

ولفت إلى الحالة الإيجابية في الوسط الرياضي ناتج عن إقامة دورى مراكز الشباب لكرة القدم الذي تنفذه الوزارة على مستوى جميع المحافظات، ودوره في اكتشاف الموهوبين، وتسليط الضوء عليهم، وكذا العائد المادى الذي تحصل عليه المراكز المشاركة، والذى يتم الصرف منه تباعًا على الأنشطة والمشروعات ومكافآت اللاعبين.

التوسع في إقامة المشروعات

ونوه بضرورة الحرص على التوسع في إقامة مشروعات وبرامج الوزارة المختلفة بمراكز الشباب على مستوى الجمهورية، بجانب أنشطة المركز نفسه، مشيداً بالإقبال الكبير من أعضاء مركز شباب الشيخ زايد على ممارسة مختلف الألعاب والأنشطة المتنوعة بالمركز.

شارك (24) فريقًا و (730) لاعبًا في دوري مراكز الشباب لكرة القدم النسخة العاشرة بمحافظة الجيزة، وحصل مركز شباب وردان على المركز الثالث.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشباب والرياضة وزير الشباب والرياضة الجيزة محافظة الجيزة مراکز الشباب

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة ومحافظ الشرقية يفتتحان الملعب الخماسي بمركز شباب ناصر

افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والمهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، الملعب الخماسي بمركز شباب ناصر بالزقازيق بعد عملية إحلال وتجديد لأكاديميات وفرق المركز.

الاهتمام بتطوير البنية التحتية بمراكز الشباب وكافة المنشآت الشبابية

وخلال الافتتاح، شدد وزير الشباب على ضرورة الاهتمام بتطوير البنية التحتية بمراكز الشباب وكافة المنشآت الشبابية والرياضية على مستوى جميع محافظات الجمهورية، ورصد كافة طلبات واحتياجات المراكز من أعمال التطوير والمضي قدماً في تنفيذها وفق جدول زمني محدد لخدمة أبناء مصر من النشء والشباب والمواطنين.

كما أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على الاهتمام البالغ بتنفيذ حزمة من الأنشطة والبرامج وتطوير المنشآت داخل جميع المحافظات في ضوء توجيهات القيادة السياسية، مبينا أن الوزارة ماضية في التوسع في المشروعات بالمحافظات المختلفة، والتي تلقى إقبالا كبيرا من النشء والشباب.

عرض فنى لشعبة الفن التعبيرى للنشء

كما شهد وزير الشباب ومحافظ الشرقية عرضا فنيا لشعبة الفن التعبيري للنشء والمقدمة من فريق مركز شباب بحري والحاصل على المركز الأول بمسابقة ( كنوز مصرية) قدم من خلالها الفريق استعراضا فنيا على أغنية (سوا سوا) الخاصة بالمبادرة الرئاسية «بداية»، كما تقفد أكاديميات الكاراتيه، وشهدًا عرضًا خاصًا من اللاعبين.





مقالات مشابهة

  • وكيل الشباب والرياضة بالجيزة يشهد ختام دوري الأحياء في خماسي كرة القدم
  • وزير الرياضة يشهد مراسم توقيع مذكرة تفاهم بشأن الأكاديمية الأفريقية لكرة اليد
  • تدريب فريق الأمراض المعدية بصحة الفيوم على ربط مراكز الوقاية لمرض السعار
  • وزير الشباب ومحافظ الشرقية يفتتحان الملعب الخماسي بنادي ههيا الرياضي
  • وزير الرياضة ومحافظ الشرقية يفتتحان الملعب الخماسي بمركز شباب ناصر
  • وزير الرياضة يتفقد تطوير نادي كفر صقر ومركز شباب البوها المحطة
  • وزير الرياضة يفتتح عدة مشروعات استثمارية في ههيا وأولاد صقر
  • وزير الرياضة يفتتح عددا من المشروعات الشبابية بالشرقية
  • اليوم.. وزير الشباب والرياضة يفتتح عددًا من المشروعات الإستثمارية بمحافظة الشرقية
  • صور مشرِّفة لكرة القدم المصرية.. رياضة النواب تهنئ نادي الزمالك بفوزه ببطولة السوبر الأفريقي