صحيفة اليوم:
2024-06-29@14:40:24 GMT

تكريم تركي لمركز "الملك سلمان للإغاثة"

تاريخ النشر: 22nd, March 2024 GMT

تكريم تركي لمركز 'الملك سلمان للإغاثة'

التقى وكيل وزارة الصحة بجمهورية تركيا بيت الله شاهين أمس الخميس، الفريق الطبي التطوعي التابع لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية المشارك في المشروع الطبي التطوعي لجراحة التجميل والترميم والحروق والتشوهات لمتضرري الزلازل في جمهورية تركيا، بحضور مدير الصحة في غازي عنتاب أوميت اصلان.
كما قدم "شاهين" خلال اللقاء، درعًا تكريميًا للفريق الطبي التطوعي، تقديرًا لجهودهم عقب تنفيذ المشروع الطبي التطوعي ومساعدة المرضى والمصابين.

إنجازات الحملة التطوعيةوجرى خلال اللقاء استعراض أبرز ما أنجز خلال الحملة التطوعية لجراحة التجميل والترميم والحروق والتشوهات، إذ جرى الكشف على 2.162 مريضًا في تخصص الجراحة والتجميل والترميم، وطب الجلدية، وطب الأطفال، وطب الأسرة.
أخبار متعلقة ريو دي جانيرو.. المملكة تستعرض دورها الريادي في قطاع البيانات والذكاء الاصطناعيبأعلى معايير الجودة.. تهيئة الحرمين الشريفين لثاني جمعة في رمضان .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } وكيل وزارة الصحة التركية يلتقي الفريق الطبي التطوعي لمركز الملك سلمان للإغاثة - واس
وأجريت 226 عملية جراحية للتجميل والترميم، و51 عملية لجراحة المسالك البولية والتناسلية.
وتأتي الحملة امتدادًا للحملات الطبية التطوعية التي تنفذها المملكة من خلال المركز لعلاج المرضى والمصابين من ذوي الدخل المحدود في عدد من الدول الشقيقة والصديقة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس غازي عنتاب تركيا مركز الملك سلمان للإغاثة مركز الملك سلمان للإغاثة الإنسانية مركز الملك سلمان للإغاثة في تركيا الطبی التطوعی

إقرأ أيضاً:

العثور علي جثة طالب طب أسنان المتغيب بمنطقة الفيروز بطور سيناء

عثرت الجهات الأمنية بجنوب سيناء، اليوم الجمعة،على جثة طالب طب اسنان  بفرع جامعة الملك سلمان بمدينة طور سيناء بعد  بلاغ بتغيبه منذ 4 أيام.


تلقت غرفة عمليات جنوب سيناء، بلاغًا يفيد العثور على جثة شاب يدعى محمد مصطفي ابو العينين، طالب بالفرقة الثانية بكلية طب أسنان جامعة الملك سلمان، بمنطقة الفيروز بين الفيروز ومنطقة حمام موسي.


وعلى الفور تحركت الجهات الأمنية لموقع الجثة، وجرى معاينة الجثة، وتحرير محضر بالواقعة، وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لكشف ملابسات الواقعة.
وقالت مصادر وزملاء الطالب إنه  بعث برسالة له عقب الانتهاء من الامتحانات وكان في حالة نفسية سيئة .


وقد ظلت الجهات الامنية تبحث في جميع احياء طور سيناء والمناطق الجبلية عن الطالب المتغيب إلي إن تم العثور علي جثته في منطقة صحراوية وبجانبه جرعة كبيرة من الحبوب المهدئة .


وتم نقل الجثة لمستشفى الزهراء بطور سيناء واستدعاء الطب الشرعي لمعرفة اسباب الوفاة.

مقالات مشابهة

  • الصحة: إجراء الفحص الطبي لـ2 مليون شاب وفتاة ضمن مبادرة «فحص المقبلين على الزواج»
  • الصحة: إجراء الفحص الطبي لـ 2 مليون شاب وفتاة ضمن مبادرة فحص المقبلين على الزواج
  • الصحة: إجراء الفحص الطبي لـ 2 مليون شاب وفتاة من المقبلين على الزواج
  • العثور علي جثة طالب طب أسنان المتغيب بمنطقة الفيروز بطور سيناء
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 1.000 سلة غذائية في إقليم كانم بتشاد
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 500 حقيبة إيوائية في محلية سنار بجمهورية السودان
  • بايدن يصل إلى مقر المناظرة الرئاسية في أتالانتا
  • مركز الملك سلمان للإغاثة ينفذ المشروع الطبي التطوعي لجراحة القلب للأطفال في مدينة ميدان بإندونيسيا
  • مركز الملك سلمان للإغاثة ينفذ المشروع الطبي التطوعي لجراحة القلب للأطفال في ميدان بإندونيسيا
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 520 حقيبة إيوائية في محلية المناقل بجمهورية السودان