الأسبوع:
2024-10-06@02:18:12 GMT

أسعار ات ايست الأهلي صبور المستقبل سيتي

تاريخ النشر: 22nd, March 2024 GMT

أسعار ات ايست الأهلي صبور المستقبل سيتي

تبحث الآن عن الوحدة السكنية المناسبة والتي تتمتع بكل مميزات الرفاهية والاسترخاء المناسب، فإنه يُمكنك أن تجد ما تبحث عنه في كمبوند ات ايست المستقبل سيتي الذي يتمتع بالبعض من المميزات والخدمات والمرافق الرائعة التي تُساعد على الوصول إلى الحياة ذات الطابع الترفيهي، وسنتحدث عن تفاصيل المشروع من خلال الأسطر التالية.

ات ايست المستقبل سيتي

كمبوند ات ايست المستقبل سيتي At East Mostakbal City هو من أبرز المشروعات الحديثة التي تم الإعلان عنها من قبل شركة الأهلي صبور التي اهتمت بأن يكون المشروع على أعلى مستوى ممكن من كل النواحي، حتى يتوافق مع المتطلبات والاحتياجات التي يبحث عنها العملاء، بحيث يكون الموقع مميز والمساحة الإجمالية للبناء، وغيرها من الأمور الأخرى.

على مساحة ضخمة تُقدر بـ 181 فدان، تم إطلاق كمبوند ات ايست المستقبل سيتي الذي يشتمل على مجموعة متنوعة من الفيلات فقط التي تكون مختلفة، حيث أنه يوجد فلل مستقلة وتاون هاوس وتوين هاوس في وسط الأجواء الممتعة والراحة والخصوصية، وهو ما يبحث عنه العملاء في الوقت الحالي.

تم الاهتمام بتوفير العديد من المساحات الخضراء المتنوعة والبحيرات الصناعية والعديد من الخدمات والمميزات الرائعة جداً، مما يجعله من أهم المشروعات السكنية، بالإضافة إلى أن الشركة قد حرصت على التعاون مع واحدة من أكبر الشركات الهندسية من أجل أن يتم بناء المشروع على أعلى مستوى ممكن، بحيث يكون على الطراز الأوروبي من حيث التصميمات الداخلية والخارجية، وذلك من خلال الاعتماد على أعلى معايير الجودة وأفضل مواد البناء.

مع حرص شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري على جذب أكبر عدد من العملاء، فقد اهتمت بتوفير ميزة السعر التنافسي الذي يكون مناسب مع كل الخدمات والمميزات المتاحة في الكمبوند، بالإضافة إلى المساحات المختلفة، مع وجود أنظمة مخصصة للسداد والتقسيط على مدة طويلة.

موقع كمبوند ات ايست الأهلي صبور

يُعد أن الموقع المناسب هو الأساس الذي يُساعد على النجاح لأي من المشروعات السكنية، حتى يتم توفير الراحة الكاملة للسكان، ولذلك اهتمت شركة الأهلي صبور بهذا الأمر، حيث أنه قد تم اختيار الموقع الاستراتيجي المناسب في القاهرة الجديدة وبالتحديد في التجمع الخامس، وهو ما يجعله على مسافة قريبة من أهم المناطق الحيوية والمعالم البارزة، ومن أبرز مميزاته:

- أنه من المشروعات التي تقع بالقرب من العاصمة الإدارية ومدينتي.

- كما أنه بالقرب من الجامعة الكندية أمام مدينة المستقبل سيتي مباشرة.

- يتواجد الكمبوند على مسافة قريبة من طريق السويس والطريق الدائري الأوسطي.

- بالإضافة إلى أنه يقع على مسافة تُقدر بعدة دقائق فقط من القرية الأولمبية.

مميزات الاستثمار في كمبوند ات ايست المستقبل سيتي الأهلي صبور

يُمكنك الآن الاستثمار في كمبوند ات ايست المستقبل سيتي من خلال التواصل مع أحد أفضل المستشارين العقارين في مصر عن طريق موقع عقار راوند العقاري، من خلال الرقم 01146812776.

يُعد ات ايست الأهلي صبور أحد أهم المشروعات الحديثة التي تم إطلاقها في الفترة الأخيرة، ويشتمل على مجموعة من أبرز المميزات التي تجعله الخيار الأفضل بالنسبة للعديد من الأشخاص، ومن أبرز مميزاته:

- واحدة من أهم المميزات التي تجدها هو توافر الأمان والحراسة، مما يضمن توفير الحماية المناسبة للسكان والممتلكات من خلال وجود أفراد مدربين وأنظمة حديثة.

- يتمتع الكمبوند بالبنية التحتية الأفضل على الإطلاق، حيث يوجد العديد من الخدمات والمرافق، ومنها المدارس والمستشفيات والمراكز التجارية، وهو ما يجعله بيئة مناسبة للمعيشة.

- هناك العديد من المرافق الحديثة والترفيهية على أعلى مستوى ممكن، مثل المسابح والنوادي الصحية والمناطق الترفيهية، مما يُساعد على جذب أكبر عدد ممكن من المستثمرين والسكان.

- يوجد في أحد أبرز المواقع الاستراتيجية الرائعة جداً لقربه من الأماكن الهامة، بالإضافة إلى أنها تشهد التطور والنمو الكبير من حيث السكان والتجارة.

- يتميز الكمبوند بالتصميمات المعمارية المبتكرة التي تجمع بين الراحة والفخامة المناسبة، ولذلك يُعد من أكثر الأماكن المثالية للمعيشة والاستثمار.

- كما أنه يوجد الأسعار التنافسية من أجل الشراء، وأنظمة السداد المرنة التي تكون مناسبة مع احتياجات مختلف المستثمرين.

عيوب كمبوند AT EAST

على الرغم أنه من المشروعات التي تشتمل على المميزات التي لا يُمكن حصرها، إلا أن هناك أمر لا يُمكن التغافل عنه، وهو أنه لا يوجد أنواع مختلفة للوحدات غير الفيلات في الوقت الحالي، ولكن شهدت الفترة الأخيرة أنه قد تشتمل المرحلة الأخيرة من المشروع على وحدات أخرى.

نبذة عن شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري At East Ahly Sabbour Developments

شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري At East Ahly Sabbour Developments هي الشركة المطورة لكمبوند ات ايست المستقبل سيتي، وقد بدأت منذ العام 1994 من خلال التحالف بين البنك الأهلي وشركات صبور، والذي نتج عنه بناء عدد كبير من المشروعات السكنية المتنوعة والتجارية التي وصل عددها إلى حوالي 60 مشروع على أعلى مستوى ممكن من حيث التصميمات والجودة المناسبة، ومنهم:

- كمبوند اوديسيا صبور مدينة المستقبل.

- كمبوند ذا ريدج المستقبل سيتي.

- مشروع لافينير المستقبل سيتي.

- كمبوند رير المستقبل سيتي.

- مشروع جرين سكوير المستقبل سيتي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: شرکة الأهلی صبور من المشروعات بالإضافة إلى من المشروع من خلال من أبرز الذی ی

إقرأ أيضاً:

مانشستر سيتي ينجو من فخ فولهام بصعوبة

#سواليف

استعاد #مانشستر_سيتي، نغمة الانتصارات التي غابت عنه في آخر جولتين، بالتفوق على ضيفه #فولهام (3-2) اليوم السبت، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الاتحاد، ضمن مباريات الجولة السابعة من #البريميرليج.

سجل ثلاثية المان سيتي، ماتيو كوفاسيتش “هدفين” وجيرمي دوكو في الدقائق 32 و47 و82.

بينما أحرز ثنائية فولهام، أندرياس بيريرا ورودريجو مونيز في الدقيقتين 26 و89.

مقالات ذات صلة الفيصلي يطالب بتحكيم اجنبي لمواجهة الحسين 2024/10/05

وبتلك النتيجة، رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد فولهام عند 11 نقطة في المركز السادس.

مقالات مشابهة

  • المستقبل الحضاري في السودان «2- 3»
  • وزير الإسكان يتفقد أعمال تشطيب وحدات الأبراج الشاطئية ووحدات كمبوند "مزارين" بمدينة العلمين الجديدة
  • مانشستر سيتي ينجو من فخ فولهام بصعوبة
  • طرحها للبيع رسمياً.. تعرف على أسعار تذاكر مباريات الأهلي والزمالك في «السوبر» بأبوظبي
  • سعر الدولار اليوم السبت 5 أكتوبر في ظل استمرار التحديات التي تواجه الأسواق العالمية وتأثيراتها على الاقتصاد المصري
  • وزير الإسكان يتفقد تشطيب وحدات الأبراج الشاطئية.. ووحدات كمبوند "مزارين"
  • التحقيق في إصابة صغير عقره كلب حراسة داخل كمبوند بالقاهرة الجديدة
  • عمرو أديب عن رأس الحكمة: ليس كمبوند بل مدينة متكاملة
  • حظك اليوم الجمعة| توقعات الأبراج الهوائية.. كن صبورًا
  • أحمد صبور يفوز بمنصب أمين سر لجنة الإسكان والإدارة المحلية بمجلس الشيوخ