بوابة الفجر:
2024-09-30@17:51:06 GMT

محمد كشك عن الباز: صاحب القلم الجرىء الحر

تاريخ النشر: 22nd, March 2024 GMT

استضاف الإعلامي محمد كشك، خلال برنامج "فوانيس رمضان" المذاع عبر إذاعة أون سبورت إف إم، اليوم الخميس، الكاتب الصحفي محمد الباز، وصافا إياه بـ صاحب القلم الجرىء الحر.

الكاتب الصحفي محمد الباز

وأضاف كشك، أن محمد الباز ولد عام 1973، وهو كاتب ومفكر وإعلامي متميز، فضلا على أنه أحد أساتذة الإعلام في كلية الإعلام، معربا عن سعادته لإجرائه لقاءا مع الباز، قائلا: "سعيد بهذا اللقاء وسيحسب في سجل تاريخي".

 

تفاصيل اجتماع وزراء خارجية مصر وقطر والأردن والسعودية اليوم مشاهد حصرية من مسيرة إسرائيلية لاستهداف مدنيين بخان يونس (فيديو)

ومن ناحيته، قال الكاتب الصحفي محمد الباز، إنه معتاد على أن يومه خلال شهر رمضان يضبطه وفقا لمواعيد عمله، لافتا إلى أنه متابع للأعمال الدرامية بشكل جيد، حيث إنه يتابع نحو 95% من مسلسلات رمضان، ووجود المنصات ساعده على متابعة الكثير من المسلسلات.

ولفت إلى أن الدراما مهمة جدا وتصيغ الوجدان، وتشكل أفكار لذا يجب العناية بما يقدم ولا بد أن تكون مليئة بالمعرفة والقيم والوعي، مؤكدا أن الدراما ليست للتسلية فقط كما يعتقد البعض. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الباز محمد الباز محمد كشك اذاعة اون سبورت محمد الباز

إقرأ أيضاً:

تأكيد نقل الكاتب الزعبي إلى سجن أم اللولو

#سواليف – خاص

اكدت عائلة الكاتب أحمد حسن الزعبي وبعد التواصل مع إدارة السجون ، أنه تم نقله صباح اليوم من سجن ماركا إلى سجن ام اللولو في المفرق وان النقل جاء بناء على طلب الكاتب الزعبي وعائلته ، ليكون قريبا من مكان سكنه ولتخفيف عناء الزيارة عليهم.

من جهة أخرى رحبت هيئة الدفاع عن الكاتب أحمد حسن الزعبي، بهذا القرار وأكدت ان هذه مؤشرات إيجابية في التعامل مع ملف الاستاذ احمد، سواء من خلال نقله لسجن قريب من اهله أو بالسماح بزيارات الاصدقاء والمعارف وان هذا حق لأحمد ولكل سجين منحه القانون الأردني.

و أضافت هيئة الدفاع ، أنه بخصوص المعلومة السابقة بنقله الي سجن الزرقاء والتي نقلت لهيئة الدفاع من السجن أثناء محاولة زيارة الزميلة هاله عاهد لسجن ماركا، فإننا نفهمه في سياقه ونؤكد على حرص الجميع أن يتمتع الاستاذ احمد بحقوقه التي منحها القانون سواء داخل السجن أو من خلال الموافقة على طلب استبدال الحبس بالغرامة.

مقالات ذات صلة بدء تقديم طلبات الانتقال وإساءة الاختيار / رابط 2024/09/28

مقالات مشابهة

  • ياسمين صبري تثير الجدل حول تعاقدها على عمل فني جديد
  • محمد عبد الجليل: الأهلي يحتاج "رمضان " في منصب مدير الكرة
  • محمد عبد الجليل: الأهلي يحتاج محمد رمضان في منصب مدير الكرة.. بالرغم من أنه سبب رحيلي
  • محمد رمضان يعلن عن موعد عرض فيلمه الجديد أسد
  • أول صورة لـ محمد رمضان من فيلم «أسد أسود».. يطرح في دور السينما خلال 2025
  • محمد الباز: الوعي سلاح الشعب المصري ضد الفوضى والخراب
  • تصريح أحمد بن مسحار المهيري أمين عام اللجنة العليا للتشريعات بمناسبة اليوم الدولي للترجمة 2024
  • الكاتب الصحفي أشرف العشري: الاحتلال الإسرائيلي لديه بنك أهداف في جنوب لبنان
  • تأكيد نقل الكاتب الزعبي إلى سجن أم اللولو
  • عاجل: محمد علي الحسيني الكاتب بـ"اليوم": أقول لحسن نصر الله من اشتراك قد باعك