قام وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، صباح اليوم، بزيارة ميدانية إلي استاد مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية؛ للإطمئنان علي كافة التجهيزات والاستعدادات، ومشاهدة البروفة النهائية لبطولة كأس عاصمة مصر والتي تأتي ضمن السلسلة الرسمية للفيفا، وذلك قبيل الإفتتاح الرسمي لها اليوم.


بحضور محمد يحيي، رئيس مجلس إدارة المتحدة للرياضة، وسيف الوزيري نائب رئيس مجلس الإدارة.


أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن اعتماد الاتحاد الدولي لكرة القدم بطولة عاصمة مصر، لتكون ضمن سلسلة الفيفا في الأجندة الدولية خلال الفترة من 18-26 مارس الجاري، هي نجاح كبير للدولة المصرية.

 

وأشار صبحي إلي قدرات الدولة المصرية في البنية التحتية الرياضية، وتطورت البنية الأساسية للدولة المصرية بصفة عامة بشكل كبير، وأيضًا تطورات البنية الرياضية، وامتلاك مصر لخبرات كبيرة ومختلفة في هذا الشأن، مع وجود تحرك إيجابي من جانب الشركة المتحدة تنسيقًا مع وزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

ختام دوري الشركات ببورسعيد بحضور وزير الشباب والرياضة ومحافظ بورسعيد.. اليوم

تستعد المدينة الرياضية بمحافظة بورسعيد اليوم الثلاثاء لاستضافة حفل ختام دوري الشركات بالصالة المغطاة، بحضور معالي وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، والسيد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد.

تأتي هذه الفعالية تتويجًا لمنافسات قوية شهدتها البطولة على مدار الأسابيع الماضية بمشاركة واسعة من الشركات في مختلف الألعاب الرياضية.

مدرب الزمالك: عبد الله السعيد قادر على الاستمرار 3 سنوات أخرى وهو أفضل لاعب في مصر مدرب الزمالك: شيكابالا مؤسسة كاملة وتأثيره الإيجابي واضح على الجميع

شهد دوري الشركات هذا العام تنافسًا حادًا بين الفرق المشاركة في مجموعة متنوعة من الألعاب مثل كرة القدم، كرة السلة، وألعاب القوى، حيث أظهر اللاعبون مستوى مميزًا وروحًا رياضية عالية.

من المقرر أن يتضمن حفل الختام توزيع الجوائز والميداليات على الفرق الفائزة بالمراكز الأولى، إلى جانب تكريم عدد من الشخصيات الرياضية والفرق التي تميزت خلال البطولة.
 

مقالات مشابهة

  • رئيس القابضة للمطارات يتابع التجهيزات النهائية لتنفيذ تجربة الطوارئ بمطار القاهرة
  • رئيس القابضة للمطارات يتابع التجهيزات النهائية لتنفيذ تجربة الطواريء بمطار القاهرة
  • بشأن انتخابات الاتحادات والجمعيات.. هذا ما قرره وزير الشباب والرياضة
  • وزير الخارجية يطمئن على أحوال الجالية المصرية في لبنان
  • وزير الخارجية والهجرة يطمئن على أحوال الجالية المصرية في لبنان
  • اللجنة الوطنية المصرية تُنظم ورشة عمل حول «تأهيل الأطفال الضعفاء من خلال الرياضة»
  • ختام دوري الشركات ببورسعيد بحضور وزير الشباب والرياضة ومحافظ بورسعيد.. اليوم
  • لزيادة المساهمة في الناتج المحلي.. رئيس الوزراء يلتقي وزير الشباب والرياضة
  • رئيس الوزراء يلتقي وزير الشباب والرياضة لمتابعة عدد من ملفات العمل
  • وزير الشباب والرياضة: استمرار ميكالي هو استثمار في مستقبل الكرة المصرية