شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن رسمياً الهلال يعلن التعاقد مع البرازيلي مالكوم، المناطق_الرياض أعلن نادي الهلال رسمياً اليوم الأربعاء عن التعاقد مع الجناح البرازيلي مالكوم فيليبي أوليفيرا لمدة 3 سنوات قادماً من .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رسمياً..

الهلال يعلن التعاقد مع البرازيلي مالكوم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رسمياً.. الهلال يعلن التعاقد مع البرازيلي مالكوم

المناطق_الرياض

أعلن نادي الهلال رسمياً اليوم الأربعاء عن التعاقد مع الجناح البرازيلي مالكوم فيليبي أوليفيرا لمدة 3 سنوات قادماً من زينيت سانت بطرسبرغ الروسي، وذلك حسبما أعلن المركز الإعلامي بنادي الهلال عبر حساب النادي الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وانضم مالكوم البالغ من العمر 26 عاماً، لنادي زينيت سانت بطرسبرغ في أغسطس 2019، قادماً من برشلونة الذي لعب له لمدة موسم واحد، ومنذ ذلك الحين لعب 109 مباريات، سجّل خلالها 42 هدفًا وقدّم 24 تمريرة حاسمة، وأحرز لقب هداف الدوري الروسي في الموسم الماضي برصيد 23 هدفا.

وقد نجح الهلال خلال الموسم الصيفي الجاري في التعاقد مع لاعب خط الوسط البرتغالي روبن نيفيز قادماً من وولفرهامبتون واندررز الإنجليزي، والمدافع السنغالي “كوليبالي” من تشيلسي، والصربي “سافيتش” قادماً من لاتسيو الإيطالي.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رسمياً.. الهلال يعلن التعاقد مع البرازيلي مالكوم وتم نقلها من صحيفة المناطق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تأجيل العام الدراسي في لبنان لمدة أسبوع

أعلن نعمة محفوض، نقيب المعلمين في لبنان، تأجيل بدء العام الدراسي الذي كان مقررا هذا الأسبوع لمدة سبعة أيام، وسط تصاعد الهجمات الإسرائيلية على لبنان.

جيش الاحتلال يُخطر سكان جنوب لبنان بإخلائها والتوجه شمالا إسرائيل تقصف قرى وبلدات جنوب لبنان

وبحسب روسيا اليوم، قال محفوض، “نحرص على بدء العام الدراسي في المناطق الآمنة حضوريا مع الحرص على التنسيق لتعليم أولاد النازحين”. 

وكان وزير التربية في حكومة تصريف الأعمال عباس الحلبي، حدد في أغسطس موعد بدء السنة الدراسية، في 17 سبتمبر، مبينا أن "التدريس في المدارس والثانويات الرسمية يبدأ يوم الإثنين الواقع فيه 30 سبتمبر لمختلف المراحل بمعدل 26 أسبوعا تدريسا فعليا و4 أسابيع تخصص للأعمال الإدارية والامتحانات المدرسية".

هذا، وأعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي مساء الاثنين فرض منطقة عسكرية مغلقة في منطقة المطلة ومسكاف عام وكفر جلعادي، بناء على تقييم الوضع، مبينا أن "الدخول إلى هذه المناطق يعتبر ممنوعا بأوامر من الجيش الإسرائيلي".

وذكر بيان الجيش أن هذا الإعلان يدخل حيز التنفيذ يوم 30 سبتمبر 2024 وينتهي في 6 أكتوبر 2024.

وفجر اليوم الثلاثاء، أعلن الجيش بدء عملية برية مستهدفة ومحددة ضد أهداف لـ "حزب الله" في المنطقة القريبة من الحدود في جنوب لبنان.

مقالات مشابهة

  • رسميا.. بوردو الفرنسي يتعاقد مع جمال موتيابا لاعب الزمالك السابق
  • لبنان.. تأجيل العام الدراسي لمدة أسبوع
  • تأجيل العام الدراسي في لبنان لمدة أسبوع
  • الجيش الصهيوني يعلن رسميا بدء عملية عسكرية في لبنان
  • الأهلي يعلن التعاقد مع نورا خالد قائدة بيراميدز
  • الزمالك يعلن التعاقد مع مدافع من غينيا بيساو
  • رسمياً.. الزمالك يعلن تعاقده مع جيفرسون كوستا
  • رسمياً.. أنطوان جريزمان يعلن إعتزاله اللعب الدولي
  • عاجل.. الزمالك يعلن التعاقد مع الغيني جيفرسون كوستا لمدة 4 سنوات مقبلة
  • سلة الأهلي يعلن ثاني تعاقداته من سبورتنج