شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن وزير الرياضة يرحب بالمشاركين في “كأس الملك سلمان”، رحب وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، بكافة الفرق العربية، المشاركة في بطولة كأس الملك سلمان للأندية، المقرر إقامتها من يوم غد الـ27 .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الرياضة يرحب بالمشاركين في “كأس الملك سلمان”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الرياضة يرحب بالمشاركين في “كأس الملك سلمان”

رحب وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، بكافة الفرق العربية، المشاركة في بطولة كأس الملك سلمان للأندية، المقرر إقامتها من يوم غد الـ27 من‏ يوليو الجاري وحتى 12 أغسطس المقبل.

وقال وزير الرياضة، في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر": "يسرني الترحيب بالفرق العربية المشاركة في كأس الملك سلمان للأندية الأبطال "، وتابع بالتعبير عن تمنياته "للجميع كل التوفيق في هذه البطولة الغالية".

ً:

كأس الملك سلمان للأندية.. جدول المباريات والمجموعات والجوائز المالية

وتنطلق غدًا، مباريات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، التي ينظّمها الاتحاد العربي لكرة القدم، بمشاركة 16 ناديًا عربيًا.

يسرني الترحيب بالفرق العربية المشاركة في كأس الملك سلمان للأندية الأبطال ????????

#كأس_الملك_سلمان_للأندية ????

July 26, 2023

ويستضيف الاتحاد السعودي فاعليات البطولة في الطائف وأبها والباحة، خلال الفترة من 27 يوليو الجاري وحتى 12 أغسطس المقبل.

ً:

الاتحاد العربي يبدأ بيع تذاكر كأس الملك سلمان للأندية

وزير الرياضة يرحب بالمشاركين في “كأس الملك سلمان” للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

35.86.130.49



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الرياضة يرحب بالمشاركين في “كأس الملك سلمان” وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کأس الملک سلمان للأندیة المشارکة فی

إقرأ أيضاً:

مكتب التعليم الفني بوادي حضرموت يتسلم معدات طاقة شمسية مقدمة من مركز الملك سلمان

شمسان بوست / سيئون:

تسلّم مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب بوادي حضرموت والصحراء، اليوم، أجهزة ومعدات طبية مقدمة من مركز الملك سلمان للاغاثة والأعمال الانسانية، ضمن مشروع التدريب المهني ودعم مهارات الاعمال، المنفذ بالشراكة مع برنامج الامم المتحدة الانمائي، ووكالة تنمية المنشآت الصغيرة والأصغر.

وتعرف وكيل حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي، ومعه مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني محبوب أمان، ومدير الوحدة التنسيقية بمركز الملك سلمان بحضرموت عبدالعزيز باوزير، على مكونات المشروع وطريقة عمل المنظومة وسعتها وطاقتها التشغيلية والمواصفات الفنية.

وعبر الوكيل التميمي، عن شكره وتقديره للمملكة العربية السعودية حكومة وشعبا لتدخلاتهم المستمرة في كثير من القطاعات .. لافتا الى أهمية المشروع في تمكين الشباب وتعزيز الابحاث والدراسات في مجال الطاقة المتجددة.

مقالات مشابهة

  • “إغاثي الملك سلمان” يُسلّم 25 سيارة إسعاف لوزارة الصحة الأوكرانية 
  • ‎شركة تطوير مطار الملك سلمان الدولي تعلن عن وظائف شاغرة
  • اليمن وبوروندي.. مركز الملك سلمان يواصل جهوده الإغاثية
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل تنفيذ مشروع نور السعودية التطوعي لمكافحة العمى في بوروندي
  • 315 مُختبرًا شاركوا في اختبار الكفايات اللغوية “همزة” بجهود مشتركة بين مجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية و7 جامعات سعودية
  • الملك سلمان يصدر عدة أوامر ملكية خاصة بالنيابة القضائية
  • مركز الملك سلمان للإغاثة ينتزع 2.474 لغمًا عبر مشروع “مسام” في اليمن خلال أسبوع
  • الأمير محمد بن سلمان يؤكد أهمية دور مصر والسعودية في خدمة القضايا العربية
  • سمو ولي العهد يلتقي رئيس الوزراء بجمهورية مصر العربية
  • مكتب التعليم الفني بوادي حضرموت يتسلم معدات طاقة شمسية مقدمة من مركز الملك سلمان