البوابة نيوز:
2024-06-29@15:06:46 GMT

وزير الشباب يتفقد منشآت نادي حدائق الأهرام

تاريخ النشر: 22nd, March 2024 GMT

قام الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أمس الخميس، بزيارة تفقدية لنادي حدائق الأهرام الرياضي، وذلك للاطلاع على المنشآت الرياضية والأنشطة المختلفة التي يقدمها النادي لأعضائه.

وتأتي زيارة نادي حدائق الأهرام ضمن الجولة التفقدية لوزير الشباب والرياضة للمنشآت الشبابية والرياضية، وكان في استقباله الدكتور أحمد عبد الوكيل وكيل الوزارة ومدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، ومجلس إدارة النادي برئاسة المهندس محمد إبراهيم نافع.

وخلال الجولة، افتتاح صالة العضوية والاشتراكات (الشباك الواحد)، وافتتاح الملعب المتعدد ومسرح وحمام سباحة نصف أوليمبي من اعتمادات الوزارة، بالإضافة إلى وضع حجر أساس لحمام سباحة آخر نصف أولمبي وملحقاته من اعتمادات الوزارة.

وأشاد وزير الشباب والرياضة بحجم الأعمال والجهد المبذول من مجلس الإدارة، لإنشاء وإقامة وتطوير النادي بما يليق بأعضائه ورواده، مشيرًا أن النادى يمثل نموذجًا لسعى الدولة الدائم والمستمر لاستثمار طاقات الشباب من أبنائها وتنمية مهاراتهم والذى يسهم في تأهيل أبطال للمنافسة في البطولات المحلية وتمثيل الدولة في المحافل الدولية.

وأكد الدكتور أشرف صبحي على دعم وزارة الشباب والرياضة للأندية الرياضية في جميع أنحاء مصر، مشيرًا إلى أن نادي حدائق الأهرام يعد أحد الأندية المميزة في مصر، ويضم العديد من الأبطال في مختلف الألعاب الرياضية، مؤكدًا على أهمية الاستفادة من إمكانيات النادي لتنمية مهارات الشباب واكتشاف المواهب الرياضية.

ومن المقرر أن يختتم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة جولته بنادي حدائق الأهرام بحضور المباراة النهائية لدوري مراكز الشباب بمحافظة الجيزة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: وزير الشباب والرياضة الجولة التفقدية احمد محمدي وزیر الشباب والریاضة حدائق الأهرام

إقرأ أيضاً:

ورشة عمل لعضوات نادي الفتاة والمرأة لتعليم فن الرسم على القماش بالشرقية

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على ضرورة الاهتمام بالشباب باعتبارهم الطاقة الفاعلة لبناء الوطن والعمل على شغل أوقات فراغهم بطرق ايجابيه وتوجيهها لخدمة المجتمع وذلك من خلال تنفيذ ورش عمل تدريبية للشباب والفتيات بمختلف أعمارهم السنية وخاصه الفتيات والمرأة المعيلة لفتح آفاق جديدة لهم للعمل وتعلم حرفه يستطيعون من خلالها رفع مستوى معيشتهم.

أشاد المحافظ بالدور الفعال لنوادي الفتاهة والمرأة بالشرقية لما تقدمه من دعم كامل لتمكين المرأة من المشاركة في كافة الأنشطة الرياضية والثقافية والصحية وورش العمل المختلفة التي يتم فيها اكتساب الخبرات والمهارات واستثمار أوقات الفراغ وصولاً إلى الاستقلال المادي ورفع مستوي المعيشة بجانب تحسين وضع المرأة ورفع مكانتها وتمكينها من ممارسة حقوقها وزيادة قدرتها على اتخاذ القرار.

ومن جانبه أشار الدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة، إنه تحت رعاية وزير الشباب والرياضة ومحافظ الشرقية وتحت شعار"مهنتك حرفتك" قامت المديرية بتنظيم فعاليات ورشه الحرف اليدوية والتراثية (الرسم على القماش) وذلك بمشاركة عضوات أندية الفتاه والمرأة بمركز التنمية الشبابية بمدينة العاشر من رمضان.

وأضاف وكيل وزارة الشباب والرياضة قيام تغريد صلاح بتعريف الفتيات المشاركات بفن الرسم علي القماش والأدوات المستخدمة وطرق الرسم لتغيير شكل الملابس التقليدية الي قطع عصرية جذابة، لافتا إلى أن مبادرة "حرفتك … مهنتك" لتعليم الحرف اليدوية والتراثية تُعد إحدى المبادرات الخاصة بعضوات أندية الفتاه والمرأة وأنديه التطوع بجميع مراكز الشباب علي مستوي محافظات الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • ورشة عمل لعضوات نادي الفتاة والمرأة لتعليم فن الرسم على القماش بالشرقية
  • فن الرسم على القماش ورشة عمل لعضوات نادي الفتاة والمرأة بالشرقية
  • وزير الرياضة يشهد تدريبات المنتخب القومي لرفع الأثقال استعدادا لباريس
  • نادي جامعة حلوان يناقش إنشاء شركة للخدمات الرياضية
  • وزير الشباب يشهد المؤتمر الصحفي للإعلان عن الموسم السادس لمتطوعي الوزارة
  • وزيرا الرياضة والصحة يتابعان حالة السباحة شذي نجم في مستشفي بمعهد ناصر
  • وزيرا الرياضة والصحة يتابعان حالة السباحة شذي نجم في مستشفى بمعهد ناصر
  • وزير الرياضة يفتتح بطولة إفريقيا للدراجات الباراليمبية بالقاهرة
  • وزير الرياضة يشهد افتتاح بطولة أفريقيا البارالمبية للدراجات
  • صبحي يشهد اختبارات المتقدمين للبرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب