صحافة العرب:
2024-10-01@22:55:36 GMT

- الهلال يتعاقد مع الدولي البرازيلي مالكوم

تاريخ النشر: 26th, July 2023 GMT

- الهلال يتعاقد مع الدولي البرازيلي مالكوم

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الهلال يتعاقد مع الدولي البرازيلي مالكوم، وبات مالكوم رابع صفقات الهلال في فترة الانتقالات الصيفية بعد .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الهلال يتعاقد مع الدولي البرازيلي مالكوم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الهلال يتعاقد مع الدولي البرازيلي مالكوم

وبات مالكوم رابع صفقات الهلال في فترة الانتقالات الصيفية بعد السنغالي كاليدو كوليبالي والبرتغالي روبن نيفيز والصربي سيرغي ميلنكوفيتش-سافيتش.

وعرف مالكوم الذي يحمل الجنسية الروسية، الاستدعاء الدولي الأول في 2018 عندما اختاره المدرب تيتي في القائمة التي سافرت إلى السعودية عام 2019 دون أن يلعب، بينما لعب مباراته الدولية الأولى مطلع العام الجاري.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الهلال يتعاقد مع الدولي البرازيلي مالكوم وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الجامعة العربية تدعو المجتمع الدولي للوقوف إلى جانب لبنان في مواجهة الاعتداءات الإسرائيلية

القاهرة- دعت جامعة الدول العربية، المجتمع الدولي للوقوف إلى جانب لبنان في مواجهة الاعتداءات الإسرائيلية وتداعياتها، وخاصة تلك التي تستهدف المناطق المدنية.

ودان أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية، في بيان الاثنين30سبتمبر2024، الاعتداءات الإسرائيلية المتواصلة على لبنان والتي أودت بحياة مئات الأشخاص، وخلفت نحو مليون نازح، مشددا على أن استباحة سيادة البلد على هذا النحو قد تؤدي إلى اتساع رقعة الصراع، وفق وكالة قنا القطرية.

واعتبر أبو الغيط أن الحل الدبلوماسي ما زال ممكنا وفق قرار مجلس الأمن رقم 1701، والذي أعلنت الحكومة اللبنانية أكثر من مرة التزامها به، معربا عن تضامن الجامعة العربية مع لبنان وشعبه في الظروف العصيبة التي تمر بها البلاد.

Your browser does not support the video tag.

مقالات مشابهة

  • ترشيح محمد معيط لمنصب ممثل المجموعة العربية في صندوق النقد الدولي
  • احتفاءً بـ سيد درويش.. التفاصيل الكاملة لافتتاح مهرجان الموسيقى العربية 32
  • على الرئيس حسّان أن يقرأ هذا المقال بعناية
  • الهلال السوداني يتعاقد مع لاعب دولي موريتاني
  • الجامعة العربية تطالب المجتمع الدولي مواجهة اعتداءات إسرائيل على لبنان
  • الأمين العام للجامعة العربية يطالب المجتمع الدولي الوقوف بجوار لبنان
  • الجامعة العربية تدعو المجتمع الدولي للوقوف إلى جانب لبنان في مواجهة الاعتداءات الإسرائيلية
  • الجامعة العربية تدعو المجتمع الدولي لدعم لبنان
  • "الجارديان": إسرائيل أصبحت قوة خارج السيطرة في الشرق الأوسط بعد تدمير غزة وحصار لبنان
  • رسميًا .. العُلا يتعاقد مع لاعب سلة الهلال .. فيديو