فن، ديانا حداد تطمئن جمهورها بعد فقدان صوتها انا الأن بخير،وجه أحد معجبي ديانا حداد سؤالا لها عبر ستوري حسابها على إنستجرام عن فقدانها لصوتها .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ديانا حداد تطمئن جمهورها بعد فقدان صوتها: انا الأن بخير ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ديانا حداد تطمئن جمهورها بعد فقدان صوتها: انا الأن...

وجه أحد معجبي ديانا حداد سؤالا لها عبر ستوري حسابها على إنستجرام عن فقدانها لصوتها من فترة، وأكدت انها حاليا  بخير.

وردت ديانا قائلة:" تعبت فترة بسيطة وهذا بديهي لكن انا الأن بخير وانا بأحسن حال". 

وكانت قد أحيت برنسيسة الغناء العربي ديانا حداد حفل زفاف في الإمارات العربية المتحدة وتحديدا في أبو ظبي.

ديانا التي قدمت عددا من الأغاني الشهيرة للزفاف والتي خطفت بها الحاضرين، أبهرتهم أيضا بإطلالتها الساحرة، حيث ارتدت فستان أزرق طويل بدون أكمام ، إضافة إلى المجوهرات الخاطفة التي ارتدتها باللون الفضي والأزرق.

وحرصت المطربة الكبيرة على أن تشارك جمهورها أجواء الحفل من خلال حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت قد حرصت برنسيسة الغناء العربي ديانا حداد على قضاء عطلتها الصيفية في تايلاند  والتنقل بين أكثر من مدينة وزيارة أكثر من محمية.

وخلال أيامها الأولى هناك ذهبت الي محمية خاصة بالفيلة لتستمتع بالطبيعة وقامت بملاعبة الفيلة، ولكن ارعبوها وفي رد فعل غير متوقع منها هربت وتركتهم.

وعلى الرغم من ذلك حرصت على أن تلتقط عددا من الصور معهم لتوثيق تلك الرحلة الممتعة.

ومن المقرر ان ستستكمل "ديانا" الاجازه الصيفيه بين أمريكا وأوروبا.

وبعد تلك النجاحات الكبيرة التي حققتها برنسيسة الغناء العربي وتصدر أغنيتها يمك مزاجى تريند يوتيوب واقترابها من الـ٢ مليون مشاهدة، تستعد ديانا لأن تقدم مفاجأة جديدة لجمهورها في الوطن العربي 

62.90.13.231



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ديانا حداد تطمئن جمهورها بعد فقدان صوتها: انا الأن بخير وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أمسية لجوقة صدى بمناسبة اليوم العالمي للموسيقا في مسرح الحمراء بدمشق

دمشق-سانا

بمناسبة اليوم العالمي للموسيقا أقامت مديرية المسارح والموسيقا اليوم أمسية كورالية أحيتها جوقة صدى بقيادة الموسيقي باسل حداد وذلك على خشبة مسرح الحمراء بدمشق.

وشارك فيها 30 طفلاً وطفلة من جوقة الصغار و15 شاباً وشابة من جوقة الكبار إضافة لأربعة عازفين موسيقيين وتضمنت مقتطفات من الموسيقا الجديدة والقديمة والمنوعات بأسلوب الكورال الذي اتسم بالانسجام والتناغم ودقة الأداء.

ومن المقطوعات التي قدمتها جوقة صدى للصغار هي “سحرتنا البسمات موشح” و”ياقمر على دارتنا” و”مراكبنا عالمينا” و “بيني وبينك ياهالليل” و”ميكس أنا لحبيبي” و”بقطفلك” و “شايف البحر” و “حبيت ماحبيت”.

وأدى كورال صدى للكبار “ميكس نهاوند صول (كل القصايد  لوعلى قلبي رضا الله )” و “مشغول “و”هابيات كرد( لما انت ناوي خايف اقول ايمتى الزمان)” و” كلتوميات بيات”و” (هذه ليلتي من أجل عينيك )” و”على روض” و” معلومات “و” فوق النخل” و”شمسين/نعناع “.

وفي تصريح لسانا أشار الموسيقي حداد إلى أن هدف الجوقة هو تعليم الموسيقا للأطفال بطريقه صحيحة وأن اليوم العالمي للموسيقا يوم مهم أتاح لهم الفرصة لتقديم نتاج ما اكتسبوه خلال العام.

وبينت الفنانة مرام جبور أن فعالية اليوم تضم مختلف الأعمار وفئات المجتمع الذين اجتمعوا لتقديم أمسية موسيقية بروح صدى يظهر من خلالها مدى روعة الموسيقا.

يذكر أن جوقة صدى تأسست على يدي رغد حداد وباسل حداد في مدينة يبرود وانطلقت عام 2013 بثلاثين طفلاً تتراوح أعمارهم بين 4 و15 عاماً وفي عام 2018 قام باسل حداد بتوسيعها لتضم فئات عمرية من شبيبة وكبار وشاركت الجوقة في العديد من المهرجانات المحلية.

زينب علي

مقالات مشابهة

  • وزارة التعليم تطمئن طلاب الثانوية العامة بشأن امتحان الفيزياء
  • مقتنيات الأميرة ديانا في المزاد وسعر القطعة 400 ألف دولار
  • كل عام وقائد المسيرة بخير.. مصطفى بكري: 30 يونيو أنقذت مصر من حرب أهلية
  • هيئة بريطانية: السفينة قبالة الحديدة وطاقمها بخير وفي الطريق للميناء التالي
  • صور.. عرض فساتين وقطع الأميرة ديانا في مزاد علني
  • حداد وغياب وحزن تخيم على عرض شانيل
  • عرض فساتين وقطع مختلفة للأميرة ديانا بمزاد في كاليفورنيا
  • فساتين وقُبّعات ديانا في مزاد بكاليفورنيا
  • أمسية لجوقة صدى بمناسبة اليوم العالمي للموسيقا في مسرح الحمراء بدمشق
  • غاز الفيوم تطمئن المواطنين من الرائحة المنتشرة في الجو