شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن ميسي بعد انفصاله عن باريس سان جيرمان الارجنتيني يتألق و الباريسي في ازمة، هاى كورة 8211; انفصل باريس سان جيرمان عن نجمه الارجنتيني ليونيل ميسي مباشر ة بعد نهاية الموسم المنصرم بعد انقضاء .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميسي بعد انفصاله عن باريس سان جيرمان.

. الارجنتيني يتألق و الباريسي في ازمة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميسي بعد انفصاله عن باريس سان جيرمان.. الارجنتيني...

هاى كورة – انفصل باريس سان جيرمان عن نجمه الارجنتيني ليونيل ميسي مباشرة بعد نهاية الموسم المنصرم بعد انقضاء العقد الذي ربطهما منذ الميركاتو الصيفي للعام 2021. و منذ انفصالهما اختلفت ظروف و احوال الطرفين ، فالنادي يمر بأزمة معقدة عرفت اعلاميا و جماهيريا بأزمة مبابي بسبب رفض المهاجم كيليان مبابي تمديد عقده مع النادي و هي الازمة التي القت بظلالها على الفريق بشكل عام و قد تؤثر سلبا على مستواه و نتائجه خلال الموسم المقبل .

و بالمقابل يواصل ميسي تألقه حيث خطف الاضواء  في اول مباراة له بألوان ناديه الجديد انتر ميامي بتوقيعه هدفا ثم خطفها مجددا في مباراته الثانية معه بتسجيله هدفين مؤكدا بدايته النارية في تجربته الاحترافية الثالثة من مسيرته .

و يبدو ان تخلص ميسي من الضغط الاعلامي الشديد عليه في فرنسا و قبلها اسبانيا جعله يستمر في تألقه مع انتر حتى بعدما تجاوزه سن ال 36 عاما  و رغم ابتعاده عن الملاعب الاوروبية إلا ان اسمه لا يزال يتصدر الصفحات الاولى للصحافة العالمية بعد كل هدف يسجله او يصنعه .

62.90.13.231



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميسي بعد انفصاله عن باريس سان جيرمان.. الارجنتيني يتألق و الباريسي في ازمة وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مباشر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تشكيل باريس سان جيرمان لمباراة آرسنال في دوري أبطال أوروبا

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي كضيف ثقيل على نظيره أرسنال الإنجليزي مساء اليوم الثلاثاء الموافق الأول من شهر أكتوبر الجاري ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.


وتقام المباراة بين أرسنال وباريس سان جيرمان اليوم على ملعب الإمارات في مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

نتيجة وملخص أهداف مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني توقف مباراة ديربي مدريد بسبب رمي "قمامة وولاعات" على كورتوا
موعد مباراة أرسنال وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا


وتنطلق صافرة بداية مباراة أرسنال وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.


تشكيل باريس سان جيرمان


حراسة المرمى: دوناروما
خط الدفاع: نونو مينديش، ماركينيوس، باتشو، أشرف حكيمي
خط الوسط: فابيان رويز، جواو نيفيش، وارن زائير إيمري
خط الهجوم: عثمان ديمبيلي، كولو مواني، باركولا
 

مقالات مشابهة

  • أرسنال يقهر باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل أرسنال لمواجهة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل قمة أرسنال ضد باريس سان جيرمان المتوقع اليوم بدوري أبطال أوروبا
  • تشكيل آرسنال ضد باريس سان جيرمان في قمة دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل باريس سان جيرمان لمباراة آرسنال في دوري أبطال أوروبا
  • استبعاد ديمبيلي من قائمة باريس سان جيرمان يثير ضجة.. وإنريكي يعلق
  • آرسنال يواجه باريس سان جيرمان في قمة دوري أبطال أوروبا
  • تسديدة ميسي تنقذ إنتر ميامي من الهزيمة
  • شاهد.. ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة
  • ميسي.. «15 من 15»