الوطن:
2024-10-02@00:11:16 GMT

مسلسل لحظة غضب الحلقة 12.. صبا مبارك تعترف بقتل زوجها

تاريخ النشر: 22nd, March 2024 GMT

مسلسل لحظة غضب الحلقة 12.. صبا مبارك تعترف بقتل زوجها

في الحلقة 12 من مسلسل لحظة غضب، تعيش الفنانة صبا مبارك التي تجسد دور يمنى، صدمات غير متوقعة، إذ اكتشفت أنّ زوجها محمد فراج «شريف» متزوج عليها ولديه ابنة من امرأة أخرى.

أحداث الحلقة 12من مسلسل لحظة غضب

بدأت الحلقة 12 من مسلسل لحظة غضب بطولة صبا مبارك، باتصال علي قاسم جار صبا مبارك بالشرطة، كي يبلغ عن جريمة قتل «يمنى» لزوجها، لكنه في أثناء إعطاء الظابط المعلومات، اتصال به رجل يعمل معه أخبره بأنّ رئيسه في العمل سعيدًا به لأنه ترك الروف وغادر، فرجع في كلامه مع الظابط وغير أقواله تمامًا.

وذهبت «يمنى» إلى جارها فعرض عليها مبلغًا مقابل تنفيذها للمهمة الثانية، لكنها رفضت وقالت له إنها تنفذ المهمة من أجل أن يحذف فيديو قتلها لزوجها وليس من أجل المال.

وذهبت الزوجة الثانية لمحمد فراج إلى «يمنى» وتشاجرت معها، لتكتشف يمنى أنّه كان متزوجًا عليها ولديه بنتًا من امرأة أخرى، وتذهب إلى شقة جارها وتكسر اللاب توب الذي عليه فيديو قتلها لزوجها.

واكتشفت زوجة محمد شاهين «مصطفى»، أنّ يمنى من الممكن تكون قتلت «شريف» من خلال حديث «نيرة» صديقة صبا مبارك التي أخطأت في أثناء حديثها معها وقالت إن يمنى أصبحت أرملة، وتعترف «يمنى» لزوجة «مصطفى» أنها قتلت زوجها، لكنها هددتها إذا أفشت السر، ستخبر زوجها أنها تخونه مع طبيبي ابنها.

موعد عرض مسلسل لحظة غضب

يعرض مسلسل لحظة غضب على منصة watch it يوميًا في تمام الساعة الحادية عشر مساء.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل لحظة غضب مسلسل لحظة غضب صبا مبارک

إقرأ أيضاً:

مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8.. إسعاد يونس تكشف سر «العفاريت»

ساعات قليلة تفصل جمهور الدراما المصرية عن مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8، والتي تعرض حصريا على شبكة قنوات DMC بالإضافة إلى منصة WATCH IT الرقمية، ونجح المسلسل منذ عرض الحلقات الأولى في جذب قطاع كبير من المشاهدين بسبب نوعية العمل التي تجمع ما بين الكوميديا والدراما الاجتماعية.

ويبدأ عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8 في تمام الساعة الـ8 مساء على قناة DMC، بينما تعرض الحلقة على قناة DMC دراما في تمام الساعة الـ11 مساء، وخلال تلك الأثناء تعرض WATCH IT الحلقة 9 من مسلسل تيتا زوزو عبر منصتها الإلكترونية، إذ تتيح لمشتركيها مشاهدة الحلقة الجديدة قبل 24 ساعة من موعد عرضها تلفزيونيا.

وتكتشف اعتزاز (إسعاد يونس) في مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8 السبب وراء وجود العفاريت في الشقة أسفل شقتها، والتي تعود لشاب وخطيبيته  قتلا في الشقة، وتقوم أرواحهم بتحريك العفش في المساء بسبب عدم راحتهم، وأن راحتهم سوف تعود عندما يتم القصاص من قاتلهم.

مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8

تفاصيل مسلسل تيتا زوزو

ويجمع مسلسل تيتا زوزو في بطولته مجموعة من أبرز نجوم الدراما على رأسهم النجمة إسعاد يونس، بجانب كلا من محمد كيلاني، نور محمود، ندى موسى، صلاح عبدالله، محمود البزاوي، حمزة العيلي، وإخراج شيرين عادل.

 

مقالات مشابهة

  • قناة on تكشف عن برومو مسلسل «وتر حساس» لـ صبا مبارك (فيديو)
  • بعد عرض الحلقة الـ13.. مسلسل برغم القانون يتصدر تريند "جوجل"
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 13
  • مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8.. إسعاد يونس تكشف سر «العفاريت»
  • موعد عرض الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون.. هل ماتت «فاتن»؟
  • مي عمر تثير غضب جمهورها بهذا التصرف
  • احترام الزوجة لزوجها في الإسلام
  • بعد تصاعد أحداثه.. تعرف على عدد حلقات مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي 
  • ملخص الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون.. اختطاف إيمان العاصي ومواجهة زوجها