شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن نتيجة الثانوية العامة 2023 الرابط الرسمي بعد اعتمادها خلال ساعات، جاءت نتيجة الثانوية العامة 2023، في مقدمة اهتمامات أولياء الأمور والطلاب، حيث من المقرر أن تظهر رسميا بعد أيام وبالتحديد منتصف الأسبوع المقبل، .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نتيجة الثانوية العامة 2023.

. الرابط الرسمي بعد اعتمادها (خلال ساعات)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نتيجة الثانوية العامة 2023.. الرابط الرسمي بعد...

جاءت نتيجة الثانوية العامة 2023، في مقدمة اهتمامات أولياء الأمور والطلاب، حيث من المقرر أن تظهر رسميا بعد أيام وبالتحديد منتصف الأسبوع المقبل، وتستعد وزارة التربية والتعليم بقيادة الدكتور رضا حجازى، للاعلان عنها في مؤتمر صحفي رسمي يحضره أيضا وزير التعليم العالي، للاعلان عن مواعيد التنسيق والمؤشرات الخاصة بالعام المقبل.

نتيجة الثانوية العامة 2023

بعد إعلان وزارة التربية والتعليم تحديد موعد نتيجة الثانوية، يمكن الاستعلام عنها من خلال رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس على موقع الوزارة، وهو //moe.gov.eg/

نتيجة الثانوية العامة

أوضحت وزارة التربية والتعليم أن نسبة النجاح في امتحان الثانوية العامة لمادة الكيمياء بلغت 88.9%، وبلغت نسبة الطلاب الحاصلين على درجة 95% فأكثر نحو 2.4% من إجمالي عدد الطلاب الذين أدوا امتحان الكيمياء، خلال امتحانات الثانوية.

وزير التربية والتعليم

كما كشف الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم في تصريحات سابقة، بعد زيارته لمركز التصحيح الرئيسي الإلكتروني لامتحانات الثانوية، أن نسبة النجاح في امتحان مادة التاريخ بلغت 90.2%، و أن نسبة عدد الطلاب الحاصلين على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية بلغت 0.1% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان مادة التاريخ.

نتيجة الثانوية

وحسبما أفادت وزارة التربية والتعليم بشأن مؤشرات نتيجة الثانوية أن نسبة النجاح في امتحان مادة الجغرافيا بلغت 91.6% وحصل على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية، بنسبة 1.9% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين، و أن نسبة النجاح في امتحان مادة الفيزياء بلغت 91% وحصل على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية نسبة 2.9% من إجمالي عدد الطلاب.

نتيجة الثانوية 2023

عند الحصول على نتيجة الثانوية 2023، فإنه يتحتم على الطالب الدخول عبر موقع وزارة التربية والتعليم على شبكة الإنترنت عن طريق الضغط على ( هنـــــــا ).

ثم الضغط على أيقونة الخدمات الالكترونية، و اختيار بوابة مركز المعلومات أو ادخل عليها مباشرة، واختيار نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس ومن ثم تتاح له الدرجات التي حصل عليها الطالب.

62.90.13.231



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نتيجة الثانوية العامة 2023.. الرابط الرسمي بعد اعتمادها (خلال ساعات) وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة الثانوية العامة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نتیجة الثانویة العامة 2023 وزارة التربیة والتعلیم امتحان مادة خلال ساعات

إقرأ أيضاً:

الثانوية العامة 2024| حقيقة تغيير نموذج إجابة امتحان اللغة العربية

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني حقيقة ما تداول حول تغيير نموذج إجابة امتحان اللغة العربية لشهادة الثانوية العامة 2024. 

وذكرت مصادر في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن نموذج إجابة اللغة العربية في الثانوية العامة 2024 لم يتغير كما تداول البعض على مواقع التواصل الاجتماعي. 

ولفتت المصادر إلى أن مؤشرات تصحيح امتحان اللغة العربية في الثانوية العامة 2024 مطمئن للغاية وأن عدد كبير من الطلاب تمكنوا من الإجابة بشكل صحيح على الأسئلة التي آثارت الجدل. 

دقة تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2024 

زوجه الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، بإجراء مراجعات دقيقة لتصحيح امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2023-2024.

وأشار وزير التربية والتعليم والتعليم الفني إلى أن كل التفاصيل في ورقة إجابة البابل شيت أو ورقة إجابة الأسئلة المقالية في امتحانات الثانوية العامة 2024 تخضع لمراجعات دقيقة العديد من المرات سواء فيما يتعلق ببيانات الطالب ورقم جلوسه أو فيما يتعلق باختيارات الإجابة في البابل شيت أو الاجابة في ورقة إجابة الأسئلة المقالية.

وأكد وزير التربية والتعليم حرص الوزارة على مصلحة الطلاب، وإعطاء كل طالب حقه فى عملية التصحيح، مشيرًا إلى أن عملية التصحيح الالكترونى تتم بدقة لضمان تحقيق العدالة وتكافؤ الفرص بين الطلاب.

ولفت وزير التربية والتعليم والتعليم الفني إلى أن بيانات الطلاب في امتحانات الثانوية العامة 2024 تخضع في هذه الحالة للعديد من الإجراءات المتعلقة بالمراجعة والتدقيق للتأكيد على بيانات الطالب واختياراته في ورق الإجابة من قبل منظومة متكاملة وخطوات متعددة لضمان تحقيق مبدأ العدالة.

ولفت وزير التربية والتعليم والتعليم الفني إلى أن سيستم التصحيح الالكتروني يصدر إنذارا للمراقب على السيستم لمراجعة الإجابة والتأكيد على اختيار الإجابة الصحيحة التي قام الطالب بتظليلها واختيارها.

وأشاد وزير التربية والتعليم بجهود الكوادر المتميزة القائمة على عملية التصحيح وما لديهم من خبرة في هذا المجال،  والتعاون المشهود بين جميع القطاعات.

بدء تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2024 

وبدأت أعمال تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2024 يوم الأحد الموافق 23 يونيو 2024، في الكنترول المركزي بمدينة السادس من أكتوبر. 

ويعمل مدخلو البيانات بالكنترول المركزى على تنقية وتدقيق بيانات طلاب الثانوية العامة ومراجعة تظليل أرقام جلوس الطلاب في ورق إجابة البابل شيت وورق إجابة الأسئلة المقالية.

مقالات مشابهة

  • عقب الشكوى من امتحان الفيزياء.. مهم من "التعليم" لطلبة الثانوية العامة (فيديو)
  • “التعليم” تخاطب طلاب الثانوية العامة بعد امتحان الفيزياء
  • قرارات مهمة من «التعليم» بشأن امتحان الفيزياء للثانوية العامة خلال ساعات.. مبشرة للطلاب
  • وزير التربية والتعليم يتفقد امتحانات الثانوية العامة في الفيزياء والتاريخ
  • محافظ المنوفية يتابع انتظام امتحانات الثانوية العامة بكافة اللجان
  • محافظ المنوفية يتابع انتظام أعمال امتحانات الثانوية العامة
  • عاجل:- ضبط طالبين بالمنوفية والمنيا يحاولون الغش الإلكتروني في امتحانات الثانوية العامة
  • الثانوية العامة 2024|وكيل تعليم كفر الشيخ يطمئن على سير الامتحانات
  • الثانوية العامة 2024| حقيقة تغيير نموذج إجابة امتحان اللغة العربية
  • الرابط الرسمي للاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024