شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن رسميا الاتفاق يعلن التعاقد مع أول طلبات جيرارد، أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، التعاقد مع أولى صفقاته خلال فترة الانتقالات الصيفية، بطلب من الإنجليزي ستيفن جيرارد، مدرب فارس .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رسميا.

. الاتفاق يعلن التعاقد مع أول طلبات جيرارد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رسميا.. الاتفاق يعلن التعاقد مع أول طلبات جيرارد

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، التعاقد مع أولى صفقاته خلال فترة الانتقالات الصيفية، بطلب من الإنجليزي ستيفن جيرارد، مدرب فارس الدهناء.

ويعد جيرارد ثاني المدربين من إنجلترا في دوري روشن، بعد توقيع القادسية مع روبي فاولر مدربًا للفريق.

مدرب فرنسي يدخل اهتمامات الأهلي.. الاتفاق تم

هندرسون يودع زملائه في ليفربول ويطير إلى الاتفاق

وسيدرب جيرارد الفريق لمدة موسمين قادمين، بينما يعد الإنجليزي أحد أبزر اللاعبين في تاريخ نادي ليفربول ومنتخب الأسود الثلاثة.

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

رسميا.. جاك هيندري اتفاقي

كشف الاتفاق عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، تعاقده مع الإسكتلندي جاك هيندري قادماً من نادي كلوب بروج في بلجيكا.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

وكان المدافع صاحب الـ 28 عامًا قد خضع لفحوصات طبية في أحد المراكز الطبية في كرواتيا؛ حيث يعكسر فريق الاتفاق تجهيزاً للموسم المقبل.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

ويسعي المدرب الإنجليزي صاحب ال 43 عاماً، إلي حسم صفقة إنضمام قائد فريق ليفربول جوردان هندرسون، لكي يسهل الأخير عملية التواصل بينه وبين اللاعبين، إلي جانب وجود قائد فعلي للفريق في الموسم المقبل.

62.90.13.231



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رسميا.. الاتفاق يعلن التعاقد مع أول طلبات جيرارد وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سعودی سبورت

إقرأ أيضاً:

عودة الأسد اللهم لا حسد.. أهم 7 تصريحات لأحمد شوبير عبر أون سبورت إف إم

استقبل عدد كبير من مستمعي إذاعة أون سبورت إف إم، عودة الإعلامي أحمد شوبير لتقديم برنامجه الإذاعي “مع شوبير”، بترحاب شديد في الحلقة الأولى بعد غيابه خلال الفترة الأخيرة، حتى أن أحد المستمعين أرسل له رسالة تقول: “عودة الأسد اللهم لا حسد”.

شوبير: هذا اللاعب مظلوم في الأهلي وينشر “الفجر الرياضي” أبرز تصريحات شوبير في الحلقة الأولى له بعد غياب..وحشتوني جدًا جدًا، في العادة أحصل على إجازة شهر كل عام، لكن هذا العام اعتبروه شهرين".فرحان برجوعي لكم وتواصلي معكم، وربنا لا يحرمنا مع بعض.بحب الإذاعة وهذا البرنامج له مكانة خاصة في قلبي، خاصة التواصل الدائم معكم.هناك اختلافات شديدة وتباين بين أندية الدوري الممتاز، بيراميدز له طلبات، وإنبي معترض والزمالك لم يعلق، وغيرهم من الأندية.معلوماتي الأكيدة أن الدوري المصري كما هو مكون من 18 نادي.. الهابط هابط.. الصاعد صاعد رابطة الأندية العام المقبل بخ رابطة الأندية بنسبة كبيرة ستتحول إلى لجنة داخل اتحاد الكرة المصري، بدء من الموسم المقبل

مقالات مشابهة

  • عودة الأسد اللهم لا حسد.. أهم 7 تصريحات لأحمد شوبير عبر أون سبورت إف إم
  • حافلة الاتفاق تغضب جيرارد
  • الحمام يعلن عن ثاني صفقاته استعدادا للموسم الجديد
  • عاجل.. موعد أولى حلقات برنامج مع شوبير على إذاعة أون سبورت
  • الدوري الإنجليزي.. لقطة بين أرتيتا ومدرب توتنهام تلفت الأنظار
  • عاجل.. أون تايم سبورت تعلن عن إذاعة مباراة الهلال الليبي والمصري بالكونفدرالية
  • الحمام المطروحي يعلن التعاقد مع مدافع سبورتينج
  • مودرن سبورت يعود للتدريبات وجود الصفقات الجديدة
  • رسميا.. الزمالك يعلن التعاقد مع السنغالي الشاب سيدي نداي
  • بث مباشر.. رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد بدون تقطيع HD يلا شوت تويتر لايت سبورت