فاز فريق القيادة العامة لشرطة عجمان، بالمركز الأول في سباق الدراجات الهوائية ضمن الدورة الرياضية لحكومة عجمان 2024 فئة الفرق، التي تنظمها دائرة الموارد البشرية لحكومة عجمان بالتعاون مع مركز كواترو الرياضي، والتي أقيمت برعاية سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي.

وكرم الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي، رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان، الفائزين في السباق، وهنأهم على تميزهم بروح الفريق وتعاونهم في السباق الذي أثمر فوزهم بالمركز الأول.

وأقيمت منافسات سباق الدراجات الهوائية في مضمار الصفيا الممتد لمسافة 6 كيلومترات، بمشاركة مفتوحة لجميع أفراد المجتمع وموظفي الدوائر الحكومية من الرجال والسيدات من الجنسيات المختلفة.

واستطاع فريق القيادة العامة لشرطة عجمان للدراجات الهوائية والمكون من خمسة متسابقين من مختلف إدارات ومراكز الشرطة، الفوز بالمركز الأول بعد قطعه مسافة السباق في وقت زمن قياسي بلغ 8 دقائق.

وأهدى فريق شرطة عجمان الفوز إلى سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، وإلى سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي، قائد عام شرطة عجمان، معربين عن شكرهم لجهود سموّ الشيخ عمار بن حميد النعيمي، وسعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي، على الدعم الحثيث والمتواصل للأنشطة والفعاليات الرياضية التي تعزز القطاع الرياضي في إمارة عجمان.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: بن حمید النعیمی بالمرکز الأول

إقرأ أيضاً:

فريق أبوظبي يتصدر «مونديال الدراجات المائية»

 
أولبيا (الاتحاد)

أخبار ذات صلة أبوظبي تحتفل باليوم العالمي لليوجا الإمارات تواصل توزيع مياه الشرب على النازحين في خان يونس


حقق بطل الإمارات راشد الملا، ونجم فريق أبوظبي، لقب الحركات الاستعراضية في الجولة الثانية من بطولة العالم للدراجات المائية، والتي أقيمت في جزيرة سردينيا في أولبيا الإيطالية، وذلك بعد أن قدم «الاستعراض الأفضل» ضمن هذه الفئة، ووصل إلى «العلامة الكاملة» في الجولة الثانية بـ50 نقطة.
وبدأ الملا بقوة، من خلال الفوز في المرحلة الأولى من البطولة، واستمر في سيطرته بعد أن حقق الانتصار والمركز الأول في المرحلة الثانية، والتي أنهاها بخمسين نقطة تمثل «العلامة الكاملة» عن مجموع المرحلتين.
وواصل راشد الملا تصدر الترتيب العام للبطولة برصيد 97 نقطة، مع نهاية هذه المرحلة، ويقترب وبشدة من حصد لقبه السادس هذا الموسم في البطولة العالمية.
وأبدع الملا من خلال ظهوره على دراجة فريق أبوظبي، من خلال تقديم أجمل وأروع الحركات استعراضية التي كانت فاصلاً مهماً من خلال البطولة، والتي تضم حالياً فئات مختلفة.
من جهته، أهدى سالم الرميثي مدير عام نادي أبوظبي للرياضات البحرية، إنجاز الملا وفريق أبوظبي إلى الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان، رئيس اتحاد الرياضات البحرية، رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات البحرية.
وأشاد الرميثي بمستوى الملا، وما قدمه من أداء رائع وقوي في ثاني جولات البطولة.
وقال: الملا رفع رأسنا في المنافسة، وأثبت أنه بطل قوي أسهم في صناعة إنجاز لرياضة الإمارات في التحدي، وسعداء بأن ينهي المرحلتين الأولى والثانية معاً في المركز الأول، وبعلامة كاملة تضاف إلى رصيده في الترتيب العام للمنافسة.
وكشف راشد الملا نجم فريق أبوظبي عن فرحته الكبيرة، بأن يتفوق في ثاني جولات البطولة، ويواصل صدارة المنافسة في الترتيب العام.
وقال: أشعر بالسعادة الكبيرة، لأنني تمكنت من رفع علم الإمارات، وهدفي تعويض الحصول على الوصافة في الموسم الماضي، وأن استعيد اللقب الذي حققته 5 مرات في السابق.
وأضاف: المنافسة لم تكن سهلة، وجهزت نفسي بشكل قوي، قبل المشاركة في إيطاليا، والحضور الكبير لأقوى المنافسين في أولبيا جعل للفوز أيضاً أهمية كبيرة.

مقالات مشابهة

  • عمار النعيمي يطلع على خطط وبرامج “الدفاع المدني” بعجمان
  • سباق يحطم الأرقام القياسية باعتباره المسار الأكثر ضخامة في القطب الشمالي
  • حاكم عجمان يهنئ أمير قطر بذكرى توليه مقاليد الحكم
  • حاكم عجمان يهنئ أمير قطر بمناسبة ذكرى توليه مقاليد الحكم
  • تتويج الفائزين في مسابقات مهرجان ليالي حصن بركاء
  • إسدال الستار على "مهرجان ليالي حصن بركاء".. وتكريم الفائزين بالمسابقات
  • ميليوتزي يستعيد ذاكرة ألقاب «السباق إلى دبي» للجولف
  • أمير الشرقية يكرم داعمي سباق الجري الدولي 25
  • محطات للدرّاجات الهوائية تنتشر في لبنان... صحة القلب والعقل معا
  • فريق أبوظبي يتصدر «مونديال الدراجات المائية»