أكد رئيس تونس قيس سعيد أنه سيتم تطهير الخطوط الجوية التونسية من الذين لا هم لهم سوى التفريط في مكتسبات البلاد والانصياع لتعليمات يتلقونها من الخارج ومن ارتمى في أحضانهم في الداخل.

وشدد قيس سعيد على أنه لن يكون هناك أي تفويت لا في الأرض ولا في السماء للخطوط الجوية التونسية وسيتم العمل على أن تحلق هذه المؤسسة عاليا.

وأكد أن عملية ضرب الخطوط الجوية التونسية لا يقتصر على الفساد الذي استشرى داخلها والانتدابات غير القانونية التي عرفتها خاصة منذ سنة 2011 بل يهدف إلى التفويت فيها.

وجاء تصريح الرئيس التونسي خلال لقائه الخميس بقصر قرطاج، بوزيرة التجهيز والإسكان والمكلفة بتسيير وزارة النقل سارة الزعفراني الزنزري، حيث تم التطرق لوضعيّة الخطوط الجوية التونسية التي كانت في وقت من الأوقات مفخرة لتونس على الصعيد العالمي ولكنها تراجعت شيئا فشيئا وآلت إلى ما آلت إليه من وضع يتطلب تدخلا عاجلا يقتضي تطهيرها حتى يعود إليها بريقها وإشعاعها، وفق بيان الرئاسة التونسية.

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الطيران طائرات قيس سعيد مطارات

إقرأ أيضاً:

مشاهد من حريق مصفاة الزور بالكويت.. الدخان الأسود يغطي السماء (فيديو)

أعلنت شركة «كيبك» الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة، اليوم السبت، عن وقوع حريق محدود في إحدى مناطق التخزين التابعة لمصفاة الزور، مؤكدة أنه لم يكن له أي تأثير على عمليات الإنتاج.

ونقلت وكالة الأنباء الكويتية «كونا»، تصريحات المتحدث الرسمي باسم الشركة، علي العجمي، الذي أوضح أن فرق الإطفاء تعمل حاليا على السيطرة على حريق  مصفاة الزور، مشددا على أنه لم يتسبب في أي خسائر بشرية أو إصابات.

مشاهد من حريق مصفاة الزور بالكويت 

حريق في مصفاة الزور#الكويت pic.twitter.com/iR9adXOMJN

— k .s (@News19780) June 29, 2024 حريق بالكويت

وفي واقعة ذات صلة، شهدت الكويت مؤخرا حريقا كبيرا اندلع في مبنى سكني، يستخدمه عمال في منطقة المنقف بمحافظة الأحمدي، وأسفر عن وفاة 49 شخصا، معظمهم من الجنسية الهندية. 

مقالات مشابهة

  • ضحايا طائرة الدروع البشرية في عهد صدام حسين يقاضون بريطانيا.. ما قصتهم؟
  • الكويت تدعم شركة الخطوط الجوية اليمنية بثلاث طائرات مدنية
  • إعفاء موظفة بسودانير بسبب موقفها من الجيش
  • مسئول بصنعاء: بشأن الخطوط الجوية اليمنية .. الامور طيبة
  • الكويت تدعم الخطوط اليمنية بثلاث طائرات ومحركين
  • عقب احتجاز 4 طائرات من قبل الحوثيين.. الكويت تقدم دعما لطيران اليمنية بثلاث طائرات ومحركين
  • بعد أن دمرها تحالف العدوان ومرتزقته وحولوها الى أداة للابتزاز وفرض الحصار : تدخلات سريعة للإبقاء على شركة الخطوط الجوية اليمنية وإعادتها الى مسار عملها الصحيح
  • «القيادة الرئاسي» يدين اختطاف «الحوثيين» طائرات الخطوط اليمنية
  • مشاهد من حريق مصفاة الزور بالكويت.. الدخان الأسود يغطي السماء (فيديو)
  • ما هي أفضل شركات الطيران في العالم في عام 2024؟ القطرية تتصدر القائمة