صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد بوتين خلال لقائه السيسي مشروع محطة الضبعة النووي ينفذ حسب الخطة المعتمدة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال لقائه مع نظيره المصري، عبد الفتاح السيسي، على أن مشروع محطة الضبعة النووي ينفذ حسب الخطة .، والان مشاهدة التفاصيل.

بوتين خلال لقائه السيسي: مشروع محطة الضبعة النووي.

..

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال لقائه مع نظيره المصري، عبد الفتاح السيسي، على أن مشروع محطة الضبعة النووي ينفذ حسب الخطة المعتمدة.

يتبع...

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بوتين خلال لقائه السيسي: مشروع محطة الضبعة النووي ينفذ حسب الخطة المعتمدة وتم نقلها من روسيا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اعرف الأسباب.. بوتين يعارض وقف إطلاق النار في أوكرانيا

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إنه لن يعلن وقفًا لإطلاق النار مطلقًا في أوكرانيا، إذا لم تف كييف بالشروط المسبقة.
وذكر أن أوكرانيا يمكن أن تستغل وقف إطلاق النار لتسليح نفسها لشن هجمات جديدة، لهذا يجب التوصل إلى حل مستدام للصراع أولًا.
أخبار متعلقة بـ410 مقاعد.. استطلاع يتوقع فوز حزب العمال بالانتخابات البريطانيةميدفيديف: الجيش الروسي يجند 1000 متطوع جديد يوميًاوأشار إلى أن اتفاقات سابقة بشأن حرب أوكرانيا قبل الغزو الروسي الشامل انتهى بها الأمر في نهاية المطاف إلى "سلة القمامة".
وكان يشير إلى الصراع المتجمد بعدما ضمت روسيا القرم بشكل غير شرعي، ووجود المتمردين المدعومين من قبل موسكو في شرقي أوكرانيا.
وذكر بوتين في ختام قمة منظمة شنغهاي للتعاون، وهو منتدى أمني: "لهذا لا يمكننا ببساطة أن نعلن عن وقف لإطلاق النار الآن على أمل أن يتخذ الجانب الآخر بعض الخطوات الإيجابية".

#عاجل| الهدنة التي أعلنها #بوتين في #أوكرانيا تدخل حيز التنفيذ#اليوم pic.twitter.com/qdggPvcixv— صحيفة اليوم (@alyaum) January 6, 2023مقترحات لحل الصراعوأضاف بوتين في المنتدى المنعقد في العاصمة الكازاخية أستانا: "لا يمكننا السماح للعدو باستغلال وقف إطلاق النار هذا لتحسين وضعه، وتسليح نفسه وإنعاش جيشه بمساعدة التعبئة الجبرية، وأن يكون مستعدًا لمواصلة الصراع المسلح".
وتابع أن روسيا قدمت عدة مقترحات لحل الصراع.

مع اشتداد حدة معارك #أوكرانيا.. لماذا غير #بوتين قادة جيشه؟ https://t.co/nKD96WjzQu #اليوم pic.twitter.com/PbLURtXeIv— صحيفة اليوم (@alyaum) January 14, 2023مقترحات وقف إطلاق النارورفض الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي مقترحات وقف إطلاق النار، التي قدم أحدثها رئيس الوزراء المجري فيكتور أوربان الذي ينظر إليه على نطاق واسع باعتباره يحتفظ بعلاقة وطيدة ببوتين.
وقال زيلينسكي إن أوكرانيا ليست مستعدة للتفاوض في ظل الظروف الحالية، وتطالب روسيا بالانسحاب الكامل من جميع الأراضي المحتلة، بما في ذلك القرم، كشرط مسبق للسلام.
كما رفض الكرملين أيضًا عرضًا من الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، قدمه في أستانا للتوسط بين موسكو وكييف.

مقالات مشابهة

  • خلال لقائه برئيس الوزراء المجري.. بوتين يكشف موقفه من تسوية الأزمة الأوكرانية
  • “المحادثات مع رئيس الوزراء الهنغاري كانت مكثفة ومفيدة”.. أبرز تصريحات بوتين في لقائه مع أوربان
  • خلال لقائه برئيس وزراء المجر.. بوتين يضع شرطا لإنهاء الحرب الأوكرانية
  • اعرف الأسباب.. بوتين يعارض وقف إطلاق النار في أوكرانيا
  • الوكيل يعلن وصول الونش العملاق الى موقع محطة الضبعة النووية في مصر
  • «الوكيل» يعلن وصول الونش العملاق إلى موقع محطة الضبعة النووية
  • وصول الونش العملاق إلى موقع محطة الضبعة النووية
  • بالصور.. وصول الونش العملاق إلى موقع محطة الضبعة النووية
  • بوتين: من حق روسيا بدء تطوير وإنتاج أنظمة الصواريخ النووية متوسطة المدى
  • لقاء يجمع أردوغان وبوتين.. تأكيد على رفع التبادل التجاري وزيادة الاستثمارات