صحافة العرب:
2024-06-30@00:50:14 GMT

صنعاء تعلن إحباط 7 عمليات إنتحارية

تاريخ النشر: 26th, July 2023 GMT

صنعاء تعلن إحباط 7 عمليات إنتحارية

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن صنعاء تعلن إحباط 7 عمليات إنتحارية، YNP خاص أعلنت وزارة الداخلية في صنعاء إحباط سبع عمليات إنتحارية وضبط 137 عنصرا من عناصر القاعدة وداعش خلال العام الهجري .،بحسب ما نشر البوابة الإخبارية اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صنعاء تعلن إحباط 7 عمليات إنتحارية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صنعاء تعلن إحباط 7 عمليات إنتحارية

YNP / خاص -

أعلنت وزارة الداخلية في صنعاء إحباط سبع عمليات إنتحارية وضبط 137 عنصرا من عناصر "القاعدة وداعش" خلال العام الهجري المنصرم .

وذكر المتحدث باسم داخلية صنعاء العميد عبدالخالق العجري ، ان أجهزتهم الأمنية ضبطت 214 عبوة متفجرة، كانت القاعدة وداعش قد أعدتها لاستهداف المدنيين

 كما اعلن ضبط 63 عنصراً كلفهم  التحالف بعمليات الرصد لتحركات قواتهم .

كما اعلن ان قواتهم الأمنية نفذت  7 آلاف و134 عملية ضبط واستعادة مسروقات، وتسليمها لأصحابها وضبط 202 جريمة تزوير لوثائق ومحررات .

 

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل صنعاء تعلن إحباط 7 عمليات إنتحارية وتم نقلها من البوابة الإخبارية اليمنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مصر.. ضبط طالب يدير مجموعات تسريب امتحانات الثانوية العامة على الواتس اب

كشفت أجهزة وزارة الداخلية المصرية ملابسات ما تم تداوله في إحدى المجموعات على تطبيق “واتس آب”، حيث ادعى أحد الأشخاص قدرته على تسريب أسئلة الامتحانات أثناء انعقاد لجان الامتحانات.

وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام والإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، تم تحديد وضبط الشخص الذي يدير المجموعة المذكورة (طالب- مقيم في سوهاج).

وضبط بحوزته (هاتف محمول ” بفحصه فنياً تبين وجود آثار ودلائل تؤكد إرتكابه الواقعة – محفظة إلكترونية بها مبلغ مالى) وتبين إدارته لـ2 مجموعة أخرين بذات المضمون، واعترف بإدارته للمجموعات المشار إليها بقصد تحقيق ربح مادى غير مشروع، والمبلغ المالى بالمحفظة الإلكترونية من متحصلات نشاطه وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

صدى البلد

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • مصر.. ضبط طالب يدير مجموعات تسريب امتحانات الثانوية العامة على الواتس اب
  • وردنا من صنعاء| القوات المسلحة تعلن تنفيذ عمليات عسكرية نوعية جديدة.. وتصدر هذا البيان (تفاصيل ما حدث+فيديو)
  • القوات اليمنية تعلن تنفيذها عدة عمليات عسكرية بحرية
  • بينهم من يمارس السحر و التزوير.. القبض على 14 متهماً وضبط أسلحة ومخدرات في بغداد
  • إحباط ضخ 30 كيلو حشيش إلى السوق المحلي وضبط شخصين “سوابق “
  • القوات اليمنية تعلن تنفيذها عدة عمليات عسكرية
  • إجلاء 200 جندي إسرائيلي إثر حريق في الضفة الغربية
  • فيديو.. إجلاء 200 جندي إسرائيلي إثر حريق في الضفة الغربية
  • اللجنة الأمنية العليا تضع عيدروس الزبيدي امام تأثيرات الوضع الاقتصاد على الأوضاع العسكرية والأمنية وتطلعه على أنشطة القاعدة وداعش والمليشيات الحوثية
  • القسام تعلن تنفيذ عمليات كبيرة من بينها استهداف ناقلة النمر وتفحم من فيها بغزة