كشفت الفنانة ميار الببلاوي، عن طقوسها في شهر رمضان، لافتة إلى أنه تحرص في بداية يومها على إعداد وجبة الفطار لنجلها محمد، وعقب تناولها تتجه إلى المسجد للممارسة طقوس العبادة من صلاة التراويح والتهجد وقراءة القرآن حتى الساعة السادسة صباحا".

ميار الببلاوي: دخلت الفن وأنا عندي 16 سنة.. فيديو ميار الببلاوي: فهمي عبد الحميد أول من اكتشف موهبتي الفنية

وأضافت ميار الببلاوي خلال مشاركتها في برنامج "هي وهما" الذي تقدمه الإعلامية أميرة عبيد على قناة الحدث اليوم، مبفتحش التليفزيون خالص في رمضان، ولا أتابع أي أعمال نهائيا خلال شهر رمضان، وأحرص دائما على ختم القرآن في هذا الشهر الكريم".

 

وأوضحت الفنانة ميار الببلاوي،  أنها دخلت عالم الفن وهي في عمر يناهز 16 عاما كنت حينها في الصف الثاني الثانوي، وعملت في مجال الإعلانات وأنا أدرس في الجامعة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: میار الببلاوی

إقرأ أيضاً:

لأول مرة.. صابرين تكشف الستار عن حياتها الشخصية

تحدثت الفنانة صابرين خلال حوارها مع الإعلامية فاطمة مصطفى، في برنامج الراديو بيضحك، عبر الراديو 90.90، عن زواجها منذ فترة، قالت: بعد نجاح مسار إجباري اختفيت لفترة عن الأضواء، بسبب ارتباطي العاطفي ثم زواجي، وأنا لست من الناس التي تحكي عن حياتها الشخصية.

قصة حب صابرين وزوجها

 

وواصلت: لم يكن الكثيرون وقتها يعلمون أنني انفصلت عن زوجي الأول، قبل أن أقرر الظهور في حفل زفاف ريم سامي مع زوجي الحالي عامر الصباح، أنا وزوجي نعرف بعضنا منذ 32 سنة وكنا بنحب بعض وقتها، حيث تقابلنا خلال تصوير فيلم أنا والعذاب وهواك مع وليد توفيق، وكان العمل من إنتاج والد زوجي عامر الصباح، وبدأت قصة حبنا في هذه الفترة.

أحدث أعمال صابرين

 

ومن ناحية أخرى، تنتظر صابرين عرض مسلسل إقامة جبرية، وسيتم عرضه قريبًا على منصة WATCH IT، الذي تقوم ببطولته الفنانة هنا الزاهد ومحمد الشرنوبي ومحمود البزاوي، وثراء جبيل، ويُعد هذا العمل من تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج.

وأيضا تقدم فيلم الملحد التي تدور أحداثه في إطار درامي، كما أنه يتناول قضية التطرف الديني والإلحاد، التي تنتشر بين الشباب، مع أحمد حاتم والذي انتهى تصويره منذ فترة طويلة، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل وإنتاج أحمد السبكي.

 آخر أعمال الفنانة صابرين

 

وكان آخر أعمال الفنانة صابرين هو مشاركتها في مسلسل "مسار إجباري" بطولة أحمد داش وعصام عمر، والذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2024، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم:أحمد داش،عصام عمر، صابرين، بسمة، محمود البزاوي، رشدي الشامي، جوري بكر، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف باهر دويدار، ومن إخراج نادين خان.

من هو زوج الفنانة صابرين؟

 

زوج الفنانة صابرين، هو عامر الصباح، يعمل منتج فني وموزع سينمائي، يقيم بمدينة دبي بدولة الإمارات، وهو لبناني الجنسية، يعتبر الصباح مؤسس وصاحب شركة «صباح بيكتشيرز»، قدمت صابرين أعمال الفنية من إنتاجه، منها فيلم بعنوان «أنا والعذاب وهواك»وكان بمشاركة المطرب اللبناني وليد توفيق، وفيلم «لست قاتلا» بطولة الراحل فريد شوقي.

 

 

مقالات مشابهة

  • فى ذكرى رحيل رجاء الجداوى.. أبرز محطات الفن والحب والرسالة الأخيرة
  • إلهام شاهين تكشف عن ذكرياتها مع وردة: أعشقها فنيا وإنسانيا
  • إيمان يوسف تكشف دورها في مسلسل تيتا زوزو: جارة الفنانة إسعاد يونس
  • "من حقك تعيشى يا ماما".. صابرين تكشف موقف أبنائها من زواجها
  • أسماء جلال تكشف قصة حبها لوائل الجسار:« طلبت منه الزواج.. كان كراش عمري»
  • لأول مرة.. صابرين تكشف الستار عن حياتها الشخصية
  • هيام يونس تستعيد ماضيها في الفن وتستعرض أرشيفها في تلفزيون لبنان
  • "أنا بدأت وأنا صغيرة".. ميمي جمال تكشف عن كواليس مشوارها الفني
  • لهذا السبب.. محسن محي الدين يتصدر تريند جوجل
  • ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود