شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن لهذه الأسباب بلدية ظفار توقف مشروع الإطلالة المعلقة على رافعة كرين بوادي دربات، الصحوة – أفادت بلدية ظفار بأنها قامت بإيقاف مشروع الإطلالة المعلقة على رافعة كرين بوادي دربات وذلك؛ بسبب عدم وجود ترخيص من البلدية لمزاولة .،بحسب ما نشر صحيفة الصحوة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لهذه الأسباب.

. بلدية ظفار توقف مشروع الإطلالة المعلقة على رافعة (كرين) بوادي دربات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لهذه الأسباب.. بلدية ظفار توقف مشروع الإطلالة...

الصحوة – أفادت بلدية ظفار بأنها قامت بإيقاف مشروع الإطلالة المعلقة على رافعة (كرين) بوادي دربات وذلك؛ بسبب عدم وجود ترخيص من البلدية لمزاولة النشاط وكذلك عدم حصول الشركة على التراخيص والموافقات الخاصة بالأمن والسلامة. جدير بالذكر أن بلدية ظفار تشترط حصول أي مشروع على موافقات جهات الاختصاص قبل السماح بتشغيل أي نشاط وتدعو البلدية جميع الشركات إلى الحصول على الموافقات اللازمة قبل البدء بتنفيذ أي نشاط تلافيا للوقوع في المساءلة القانونية وحفاظا على سلامة المستخدمين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لهذه الأسباب.. بلدية ظفار توقف مشروع الإطلالة المعلقة على رافعة (كرين) بوادي دربات وتم نقلها من صحيفة الصحوة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لهذه الأسباب

إقرأ أيضاً:

تساقط الرذاذ على جبال ظفار وفرص لهطول أمطار على جبال الحجر

مسقط - الرؤية

أوضحت الأرصاد العُمانية أن حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت، نشاط سحب الخريف وتساقط الرذاذ على سواحل وجبال محافظة ظفار مع تكثف السحب المنخفضة على الأجزاء الساحلية لبحر العرب وبحر عُمان.

وأشارت إلى أن يعم صحوا على معظم المحافظات مع تدفق السحب العالية وفرص تشكل السحب الركامية وهطول أمطار متفرقة رعدية أحيانا على جبال الحجر والمناطق المجاورة لها خلال فترة الظهيرة.


 

مقالات مشابهة

  • ذا كارنسي جورنال: لهذه الأسباب.. تزايد إقبال الليبيين على التعامل بـ البيتكوين المشفرة
  • «الخريف»
  • "أونروا": يوم آخر من الرعب في غزة بعد قصف مدرسة أخرى
  • هل تعتبر إصابة سائق رافعة الميناء إصابة عمل.؟
  • تساقط الرذاذ على جبال ظفار وفرص لهطول أمطار على جبال الحجر
  • سقوط رافعة باخرة كانت تصطف على رصيف ميناء العقبة الجنوبي
  • بقرابة 5 مليون ريال بلدية شري توقع عقد مشروع صيانة الشوارع بالطرق الرئيسية والفرعية
  • خبير: رد إيران على إسرائيل حتمي لهذه الأسباب
  • مدير عام المحفد يفتتح مشروع مياه مناطق الخور – الفشلة- الجدبة بوادي حمرا بالمديرية
  • «خبيرة اقتصاد» تتوقع استمرار انخفاض التضخم في مصر.. لهذه الأسباب