المناطق_الرياض

فاز منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم على منتخب طاجيكستان بهدف دون مقابل اليوم الخميس ضمن الجولة الثالثة من الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وبهذا الانتصار عزز الأخضر صدارته للمجموعة السابعة برصيد تسع نقاط من ثلاث انتصارات.

أخبار قد تهمك كوريا الجنوبية تتعادل مع تايلاند بتصفيات كأس العالم بعد الانفصال عن كلينسمان 21 مارس 2024 - 9:34 مساءً مانشيني: مباريات كرة القدم صعبة وعلينا خوضها بتركيز ومستوى عالٍ 20 مارس 2024 - 9:30 مساءً

في المقابل تجمد رصيد طاجيكستان، الذي حقق إنجازا تاريخيا بتأهله لدور الثمانية في كأس آسيا قبل الخسارة 1-صفر أمام الأردن، عند أربع نقاط في المركز الثاني بالتساوي مع الأردن الذي فاز 3-صفر على باكستان متذيل ترتيب المجموعة في وقت سابق اليوم.

وسجل سالم الدوسري هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 23 حين استلم الكرة وراوغ عدد من لاعبي طاجيكستان قبل أن يطلق تسديدة منخفضة من خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الأخضر المنتخب السعودي طاجيكستان كأس آسيا كأس العالم

إقرأ أيضاً:

المشتركة تعلن انطلاق المرحلة السابعة من عملية سيوف الحق

بغداد اليوم -  بغداد

أعلنت خلية الاعلام الأمني/ قيادة العمليات المشتركة، اليوم الاحد (30 حزيران 2024)، انطلاق المرحلة السابعة من عملية سيوف الحق في 5 محافظات.

وقالت الخلية في بيان، تلقته "بغداد اليوم"، إنه "حسب توجيهات القائد العام للقوات المسلحة، وبإشراف وتخطيط من قبل قيادة العمليات المشتركة، انطلقت، جحافل قطعاتنا الأمنية لتنفيذ المرحلة السابعة من عملية سيوف الحق".

وأضافت، إن "قطعات من قيادة عمليات صلاح الدين وكركوك وغرب نينوى والأنبار وشرق صلاح الدين وديالى شاركت فيها، وفق معلومات استخبارية دقيقة. وبإسناد طيران القوة الجوية وطيران الجيش". 

وأكدت أن "هذه العملية، تأتي وفق رؤية وإستراتيجية القيادة لمطاردة فلول عصابات داعش الإرهابية وادامة الضغط على عناصره المنهزمة، ضمن النهج (التعرضي) الذي تقوم به قواتنا الأمنية في مختلف قواطع المسؤولية ومنع العدو من التواجد والوصول إلى مناطق معقدة جغرافياً".

وتابعت: "بفضل الله وحمده فقد حققت هذه العملية نتائج مثمرة بعد أن تم تدمير عدد من أوكار الإرهابيين وضبط كمية من العبوات الناسفة ومواد لوجستية".

مقالات مشابهة

  • حلقةُ عمل إقليمية حول ميثاق العالم الإسلامي للذكاء الاصطناعي في منطقتي آسيا والشرق الأوسط
  • المصري يهزم الجونة بصعوبة في الدوري الممتاز
  • «أبيض الشباب» يضرب موعداً مع الأردن في «غرب آسيا»
  • منتخبنا للشباب لكرة القدم يواجه نظيره الأردني في نصف نهائي “الديار العربية”
  • سوريا تفوز على البحرين وتحرم شباب اليمن من نصف نهائي غرب آسيا
  • منتخب الشباب يفوز على نظيره الألباني ويتأهل إلى نصف نهائي غرب آسيا 
  • المشتركة تعلن انطلاق المرحلة السابعة من عملية سيوف الحق
  • المنتخب الوطني للشباب يتعادل مع الكويت وينتظر حسابات التأهل لنصف نهائي غرب آسيا
  • أحمر الشباب يغادر غرب آسيا بالتعادل الإيجابي أمام السعودية
  • سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري اليوم الأحد 10 مارس 2024