فن ومشاهير، مصدر مقرب من شيرين عبد الوهاب ينشر معلومات مفاجئة حول وفاتها تفاصيل،خلال الساعات الماضية أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب قلق جمهورها ومحبيها عليها، وذلك .،عبر صحافة اليمن، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مصدر مقرب من شيرين عبد الوهاب ينشر معلومات مفاجئة حول وفاتها.

. تفاصيل، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مصدر مقرب من شيرين عبد الوهاب ينشر معلومات مفاجئة...

خلال الساعات الماضية أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب قلق جمهورها ومحبيها عليها، وذلك بعد انتشار أنباء عن مرضها ووفاتها.

ووفق “القاهرة 24” فقد أكد مصدر مقرب من شيرين عبد الوهاب، أنها بخير وفي أفضل حال، وأنباء مرضها ووفاتها ما هي إلا مجرد شائعات لا صحة لها.

هذا وكانت بعض المواقع الإخبارية العربية، قد نشرت خبر وفاة الفنانة شيرين عبد الوهاب دون تحري الدقة، والرجوع إلى مصادر مقربة لتأكد من صحة الخبر، حيث لم تعلن نقابة الموسيقيين أي أنباء عن ذلك ولم تتحدث أي مصادر رسمية أو مقربة من الفنانة بهذا الخبر.

ـ آخر أعمال شيرين:

إلى ذلك، تصدرت شيرين عبد الوهاب تريند مواقع التواصل الاجتماعي بعد حفلها الأخير في جدة بالمملكة العربية السعودية، إذ قدمت مجموعة من أبرز أغانيها وسط تفاعل كتير من الجمهور.

كما وأعربت شيرين عن سعادتها بنجاح حفلها في جدة، وقالت في تصريح سابق لـ القاهرة 24: أنا مبسوطة جدا جدا بالحفلة، وبشكر الشركة المنظمة، وبشكر الجمهور السعودي الحبيب على الحضور وهروح أصلي لربنا وهسجد ألف سجدة على حب الجمهور.

ـ شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب:

من جانب آخر، أعلنت شيرين عبد الوهاب عن تعاونها مع زوجها حسام حبيب في أغنية جديدة من المقرر طرحها قريبا.

هذا ومن ناحية أخرى، تستعد شيرين عبد الوهاب لإحياء حفلًا يوم 25 أغسطس المقبل في المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الجيمرز، ومن المقرر أن تقدم مجموعة من أشهر أغنياتها.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصدر مقرب من شيرين عبد الوهاب ينشر معلومات مفاجئة حول وفاتها.. تفاصيل وتم نقلها من مساحة نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أحمد مراد يكشف تفاصيل جديدة عن شخصية خالد الصاوي في الفيل الأزرق: «قصة حقيقية لصديق مقرب»

كشف الكاتب أحمد مراد، خلال برنامج «التوليفة»، عن كواليس تحضيره لـ فيلم الفيل االأزرق، كما كشف المزيد من التفاصيل عن شخصية شريف التي قدمها خالد الصاوي، مشيرا إلى أنها مستوحاه من قصة حقيقية، قائلًا: «كان أحد أصدقائي المقربين».

وقال أحمد مراد: إنه قرر الدخول إلى مستشفى الأمراض العقلية، وتفقد كل أقسامها من خلال صديق مقرب له، مذكور اسمه في الرواية، حتى وصل إلى قسم عنبر 8، وبدأ الشغف يزداد داخله بحثا عن الفيل الأزرق.

وأضاف: أيقنت من خلال جولتي في المستشفى، أن المرض العقلي أكبر مما هو متعارف عليه، خاصة بعد إصابة أحد أصدقائي المقربين بمرض عقلي من أعراضه الهلاوس العقلية والسمعية البصرية، وتوفى بعد ذلك منتحرا، وكان يدعى «شريف»، وهو ما جسده الفنان خالد الصاوي خلال الأحداث، وأطلق عليه نفس الاسم.

ومن المقرر أن يبدأ صناع فيلم «الفيل الأزرق 3»، بطولة الفنان كريم عبد العزيز، تحضيرات العمل، وذلك في شهر أغسطس المقبل، استعدادا لانطلاق تصوير العمل خلال الفترة المقبلة.

ويستغرق تصوير فيلم «الفيل الأزرق 3»، 6 أشهر كاملة بين مصر وعدد من الدول على أن يتم الاستعانة بفريق أجنبي لتصميم عمليات الجرافيك والأكشن الخاصة بالفيلم، وكشفت الشركة المنتجة للعمل أنه سيكون الأضخم إنتاجيا في تاريخ السينما المصرية.

تفاصيل الجزء الثالث من فيلم الفيل الأزرق

ويشهد الجزء الثالث من فيلم الفيل الأزرق تطورًا كبيرًا في الأحداث كما أن شخصية الدكتور يحيى راشد التي يؤديها النجم كريم عبد العزيز سيتم تغيير مسارها تمامًا في الجزء الثالث، حيث يظهر كريم عبد العزيز في صورة "شبح" على عكس بقية الأجزاء، حيث تم الاستقرار على بعض الخطوط الدرامية للجزء الجديد الذي سيشرع أحمد مراد في كتابته خلال الفترة المقبلة.

وعقد الثلاثي كريم عبد العزيز ومروان حامد وأحمد مراد، جلسة عمل مؤخرًا، استقر خلالها النجم كريم عبد العزيز على بدء تحضيرات الجزء الثالث من فيلم "الفيل الأزرق" عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى، كما تعاقدت نيللي كريم مؤخرا على بطولة العمل.

أبطال فيلم الفيل الأزرق

فيلم الفيل الأزرق 3، من إنتاج شركة سينرجى فيلمز، وإشراف عام المنتج أحمد بدوى، ويضم نفس فريق عمل الجزء الأول، وفى مقدمتهم المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد، مع النجمين كريم عبد العزيز ونيللي كريم وشيرين رضا، وانضمت لهم النجمة هند صبري في الجزء الثاني ومروان يونس، كما يظهر الفنان إياد نصار وعدد من الفنانين كضيوف شرف منهم تارا عماد.

اقرأ أيضاًالأمن يحقق.. تفاصيل سرقة فيلا الفنانة فاطمة عيد بأكتوبر

نجوى كرم تعلق على حفلها برومانيا: «أشعر بأنني فوق السحاب» (صور)

مقالات مشابهة

  • أمسية غنائية موسيقية على مسرح القباني بدمشق
  • أحمد مراد يكشف تفاصيل جديدة عن شخصية خالد الصاوي في الفيل الأزرق: «قصة حقيقية لصديق مقرب»
  • مروان خوري يعلّق على أزمات شيرين عبد الوهاب
  • شقيق شيرين عبد الوهاب يكشف تفاصيل جديدة عن الأزمة بينهما
  • ناقد فني: شيرين عبدالوهاب تعاني من أزمة نفسية وخبر خطوبتها مفبرك (فيديو)
  • ليلى عبداللطيف عن شيرين عبدالوهاب: "لا أحد يستطيع أن يوقفها"
  • مصدر مقرب من ليفربول يكشف لـ "الفجر" مصير صلاح من المشاركة في أولمبياد باريس
  • طارق الشناوي يفجر مفاجأة بشأن خطوبة شيرين عبدالوهاب.. فيديو
  • طارق الشناوي يفجر مفاجأة بشأن خطوبة شيرين عبد الوهاب
  • مقتل فنان كبير وفضح آخر وعودة شيرين لنجاحاتها.. أبرز توقعات ليلى عبد اللطيف