شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن اتفاقية توأمة بين بيراميدز وبنفيكا البرتغالي، وقع ناديا بيراميدز، وبنفيكا البرتغالي، اتفاقية شراكة وتكامل بينهما بعد التوصل لرؤية مشتركة بين الناديين، خاصة وأن الفريق البرتغالي يعد أحد أهم .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اتفاقية توأمة بين بيراميدز وبنفيكا البرتغالي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اتفاقية توأمة بين بيراميدز وبنفيكا البرتغالي

وقع ناديا بيراميدز، وبنفيكا البرتغالي، اتفاقية شراكة وتكامل بينهما بعد التوصل لرؤية مشتركة بين الناديين، خاصة وأن الفريق البرتغالي يعد أحد أهم أندية العالم في إخراج المواهب الكروية ويمتلك أكاديميات وقطاعات ناشئين ومواهب هي الأفضل يغزو بها أوروبا وكرة القدم العالمية.

وتتضمن اتفاقية الشراكة إنشاء أكاديميات مشتركة ومدارس كرة وتعاون وتنسيق مستمر بين الناديين، مع التأكيد على أن هذه الاتفاقية ستعود بالفائدة على الناديين على حد سواء خاصة وأن بيراميدز كذلك يمتلك قطاعا مميزا من الناشئين ونجومه يمثلون قواما أساسيًا لمختلف المنتخبات المصرية في جميع المراحل السنية.

الاتفاق تضمن كذلك توسيع التعاون مستقبلا على مستوى قطاعات الناشئين وكذلك غيرها من تعاون يخص الفريق الأول بالنادي وكذلك فريق السيدات، وغيرها من مختلف القطاعات الكروية الأخرى، وكذلك ورش تعليمية ورياضية للاعبين والمدربين وجميع العاملين بقطاع الكرة،

وجاءت الشراكة بعد إعجاب نادي بنفيكا ورئيسه بسرعة وصول نادي بيراميدز إلى مستويات القمة بين أندية قارة أفريقيا في خلال سنوات بسيطة، وبات أحد أكبر الأندية المصنفة في القارة السمراء وكرة القدم العربية، وكذلك الإنجازات التي حدثت على مدار سنوات قليلة.

ويأمل نادي بيراميدز أن تعود تلك الشراكة على الكرة المصرية بفائدة كبيرة، خاصة وأن بنفيكا هو أحد أكبر وأنجح مؤسسات كرة القدم في أوروبا والعالم.

ومثل نادي بيراميدز في المؤتمر الصحفي الذي أقيم بمقر نادي بنفيكا لإعلان بنود اتفاقية التعاون، وفد برئاسة المهندس ممدوح عيد رئيس نادي بيراميدز، والكابتن هاني سعيد المدير الرياضي، والمهندس عمر مدحت المدير التجاري.

كما مثل نادي بنفيكا، روي كوستا رئيس النادي، ومانويل بريتو نائب الرئيس، ومانويل رييس مسئول التطوير، وبيدرو ماركوس المدير التقني.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اتفاقية توأمة بين بيراميدز وبنفيكا البرتغالي وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی بیرامیدز

إقرأ أيضاً:

رئيس نادي سموحة يعلن عن موافقته على قرار إعادة مباراة بيراميدز ويشيد بالكرة المصرية

 

أكد  الإعلامي مجدي عبد الغني،في تصريحات حصرية لبرنامج ملعب الشمس أن فرج عامر  رئيس نادي سموحة، أنه وافق على قرار إعادة مباراة بيراميدز وسموحة، على الرغم من مخالفته للوائح الرسمية.

وأضاف عامر أن هذا القرار يأتي في صالح الكرة المصرية، معترفًا بوجود أخطاء تحكيمية كبيرة في الدوري هذا الموسم.

مواعيد مباريات الإسماعيلي المتبقية في الدوري المصري 2023-2024 معتز إينو يكشف عن استيائه من إدارة الزمالك ويناقش تداعيات قراراتها

وأوضح رئيس نادي سموحة  أنه لا يعلم بموقف بيراميدز من خوض المباراة مجددًا بعد إعادتها، مؤكدًا استعداد نادي سموحة لقبول أي قرار يتخذه اتحاد الأندية وفيما يتعلق بالنتيجة المحتملة للقرار،

أشار فرج إلى أنه في حالة الخسارة، لن يتم التماس ضد هذا الحكم بل سيتم قبوله كجزء من القضاء والقدر في كرة القدم.

مقالات مشابهة

  • مصدر في كاف يحسم الجدل حول صحة رخصة نادي بيراميدز
  • خبير لوائح: من حق بيراميدز سحب شكواه ضد رابطة الأندية
  • النجوم يتهم اتحاد الكرة بمجاملة بيراميدز في بيان رسمي
  • استكمال "دقائق" من مباراة بيراميدز وسموحة اليوم بالدوري
  • محمد فاروق: بيراميدز بدأ مبررات ضياع الدوري
  • ميركاتو 2024.. ألفارو موراتا يقترب من الدوري السعودي
  • بيان هام من نادي بيراميدز بشأن قرار رابطة الأندية بإعادة مباراة سموحة
  • بيان ناري من بيراميدز اعتراضًا على قرار استكمال مباراة سموحة
  • الطعن على حكم عدم قبول زوال صفة مرتضى منصور من نادي الزمالك
  • رئيس نادي سموحة يعلن عن موافقته على قرار إعادة مباراة بيراميدز ويشيد بالكرة المصرية