قال المدير الرياضي لفريق بايرن ميونخ ماكس إيبرل، إن النادي قدّم عرضه الأخير للظهير الأيسر الكندي ألفونسو ديفيز لتمديد عقده، وسط اهتمام من ريال مدريد.

وتحدث إيبرل لصحيفة "سبورت بيلد" الألمانية -أمس الأربعاء- وقال "أستطيع القول إننا قدمنا لديفيز عرضا ملموسا وقيما، في مرحلة ما من الحياة عليك أن تقول: نعم أو لا".

وينتهي عقد الظهير الكندي مع بايرن ميونخ نهاية الموسم المقبل، مما يعني أن الفريق البافاري قد يخسر اللاعب البالغ من العمر 23 عاما في 2025 دون أي مقابل إذا قرر عدم التمديد.

وتشير تقارير إعلامية إسبانية إلى أن ديفيز توصل بالفعل إلى اتفاق مع ريال مدريد بشأن الانتقال للنادي "الملكي"، لكن المدير الرياضي للبايرن قال إن متصدر الدوري الإسباني لم يتواصل معه، ومن الممكن أن يطلب النادي "البافاري" رسومًا إذا رحل ديفيز عن النادي في نهاية الموسم الجاري.

وختم إيبرل بأنه "لا يوجد نادٍ يريد أن يخسر لاعبين مجانًا".

ومنذ سنوات، أصبح الدولي الكندي -الذي تبلغ قيمته السوقية 70 مليون يورو- محط إعجاب إدارة النادي الملكي، قبل أن يتجدد الاهتمام به بشكل جدي هذا الموسم، وهذا الاهتمام دفع باللاعب إلى رفض تجديد عقده مع البافاري، وعبر عن رغبته بالانتقال إلى الفريق الإسباني.

وانضم ديفيز للبايرن في 2019 قادما من فانكوفر الكندي مقابل 14 مليون يورو، ومنذ ذلك الوقت لعب 184 مباراة، سجل خلالها 9 أهداف وقدم 28 تمريرة حاسمة.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: رمضان 1445 هـ حريات

إقرأ أيضاً:

"تحت سقف مغلق وبالمجان".. ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل تقديم مبابي

قرر نادي ريال مدريد استعراض مميزات ملعبه الشهير "سانتياغو برنابيو" بعد التطوير، وذلك خلال حفل تقديم مهاجمه الجديد، الفرنسي كيليان مبابي.

وأعلن نادي ريال مدريد، يوم 3 يونيو الماضي، تعاقده لمدة 5 مواسم مع كيليان مبابي، القادم من فريق باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال حر.

ووفقا لصحيفة "آس" الإسبانية، من المقرر أن يقدم ريال مدريد صفقة مبابي يوم 16 يوليو الجاري، في ملعب "سانتياغو برنابيو".

إقرأ المزيد مباراة "غريبة الأطوار" بين فرنسا وبلجيكا.. الموعد والتشكيلة والقنوات الناقلة

وأشارت الصحيفة إلى أن ملعب "سانتياغو برنابيو" من المتوقع أن يكون ممتلئا عن آخره، لا سيما وأن دخول الجمهور في ذلك اليوم سيكون مجانيا.

وأوضحت أن ريال مدريد ينوي أن يكون تقديم مبابي تحت سقف مغلق في البرنابيو، وهي إحدى المميزات التي أضيفت إلى الملعب عقب التطوير.

وانضم كليان مبابي (25 عاما) إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان مقابل 180 مليون يورو، قادما من فريق موناكو، عام 2018.

وحقق مبابي مع الفريق الباريسي خلال 7 مواسم، أكثر من 15 لقبا محليا، إضافة إلى وصافة دوري أبطال أوروبا في عام 2020، ويتواجد اللاعب حاليا في ألمانيا للمشاركة مع منتخب فرنسا في "يورو 2024".

المصدر: وسائل إعلام 

مقالات مشابهة

  • كل لاعبي ريال مدريد تأهلوا من ثمن إلى ربع نهائي يورو 2024
  • هدف الميرنغي يبحث عن منزل في مدريد
  • إبراهيم دياز يحدد موقفه النهائي من عرض السعودية الضخم
  • نجم إفريقي يقترب من دوري روشن السعودي
  • نجم ريال مدريد المغربي يرفض عرضا ضخما من السعودية
  • صفقة الريال الذهبية يبحث عن منزل في مدريد
  • ميركاتو 2024.. ألفارو موراتا يقترب من الدوري السعودي
  • ريال مدريد يعلن عن مفاجأة مثيرة في حفل تقديم "مبابي" الرسمي للجمهور
  • باريس سان جيرمان يجهز عرضا خرافيا لضم لامين يامال
  • "تحت سقف مغلق وبالمجان".. ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل تقديم مبابي