أعلنت مؤسسة الإمارات العامة للبترول “إمارات”، عن منح أولى حقوق تسمية المحطات التابعة لها لبنك المارية الرقمي المحلي، لتكون أول شراكة استراتيجية ضمن مشروع “لاندمارك” الذي أطلقته المؤسسة في مارس الماضي.

وأوضحت المؤسسة في بيان لها أمس، أن بنك المارية يعتبر بموجب هذه الشراكة أول جهة تحصل على حقوق تسمية محطة وقود على مستوى الدولة والعالم.

ومن المقرر أن تبدأ “إمارات” بتغيير اسم المحطة وتعديل الشكل الخارجي ليضم الهوية البصرية المشتركة في المساحات والمرافق الخارجية للمحطة، والنقاط المتفق عليها قريباً.

وقال سعادة المهندس علي خليفة الشامسي مدير عام مؤسسة الإمارات العامة للبترول “إمارات”، إن هذه الشراكة مع بنك المارية تعكس ثقة مجمع الأعمال في النهج الاستراتيجي للمؤسسة، كما تؤكد الأثر الاقتصادي الإيجابي لهذا المشروع والفرص التي يوفرها من خلال تعزيز قدرة الشركات والمؤسسات والجهات ذات الصلة على التركيز على المتعاملين باعتبارهم محور أعمالها وأنشطتها.

من جانبه، قال محمد وسيم خياطة، الرئيس التنفيذي لبنك المارية المحلي، إن البنك سيكون أول جهة تحصل على حقوق تسمية محطة وقود على المستوى المحلي والعالمي.

 

ولفت إلى أن هذه الخطوة مبنية على مبادرات مبتكرة تعزّز رؤية العلامة التجارية للبنك وتحسّن تجربة العملاء في محطات البترول والمتاجر التابعة لها، حيث يمكن للعملاء إجراء معاملات الدفع عبر تطبيق Mbank Wallet من خلال مسح رمز الاستجابة السريعة عند صندوق الدفع بواسطة هاتفهم المحمول.

وشهدت محطات “إمارات” إطلاق بنك المارية المحلي لخدمات المحفظة الرقمية “Mbank Wallet” التي تسمح لعملاء محطات “إمارات” بإجراء معاملات الدفع غير التلامسية عبر التطبيق الخاص بها على خدمات التزود بالوقود وشراء المنتجات من متاجر المحطات، وذلك من خلال مسح رمز الاستجابة السريعة عند صندوق الدفع بواسطة الهاتف المحمول.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

“الصناعة”: مراقبة المنشآت الصناعية 647 مرة خلال يونيو 2024

كشفت وزارة الصناعة والثروة المعدنية، ممثلة في الإدارة العامة للفروع، عن تنفيذ فرقها الرقابية 647 زيارة ميدانية على المنشآت الصناعية في جميع مناطق المملكة خلال شهر يونيو 2024؛ وذلك في إطار جولات الوزارة الدورية لمتابعة المصانع، والوقوف على مدى جاهزيتها، والتأكد من التزامها بتطبيق معايير الجودة والاشتراطات اللازمة.
وأوضح المتحدث الرسمي لوزارة الصناعة والثروة المعدنية جراح الجراح أن الزيارات الميدانية المنفذة خلال الشهر الماضي شملت 178 زيارة على المصانع في المنطقة الشرقية، و169 زيارة في منطقة الرياض، و148 زيارة في منطقة مكة المكرمة، إضافة إلى 46 زيارة في منطقة عسير، و38 زيارة في منطقة القصيم، و24 زيارة في منطقة المدينة المنورة، و17 زيارة في منطقة حائل، و12 زيارة في منطقة جازان، و11 زيارة على المصانع في منطقة تبوك، و4 زيارات في الجوف.
وأكد الجراح أن وزارة الصناعة والثروة المعدنية عازمة على مواصلة زياراتها الميدانية؛ للتأكد من تطبيق المنشآت الصناعية المعايير والاشتراطات اللازمة، ومتابعة التزام المصانع الوطنية بتوفير منتجات ذات جودة عالية، ومطابقة المعايير والمواصفات المعتمدة، والتحقق من سلامة المنتجات، وتصحيح أوضاع المصانع الواقعة خارج المدن الصناعية.
يذكر أن وزارة الصناعة والثروة المعدنية تشترط على أي منشأة صناعية الحصول على رخصة سلامة صادرة عن الدفاع المدني، وتوفيرها لوسائل السلامة تبعًا لطبيعة النشاط، إضافة إلى التأكد من توفر مخارج الطوارئ، ونظام للإطفاء، وتخزين المواد الخام والمنتجات بطريقة آمنة.

مقالات مشابهة

  • “الصناعة”: مراقبة المنشآت الصناعية 647 مرة خلال يونيو 2024
  • “البيت الأولمبي الإماراتي” مبادرة ملهمة في “باريس 2024”
  • ماليزيا تمنح القره داغي جائزة “الهجرة النبوية”
  • “شروق”.. علامة فارقة في المشهد الاقتصادي التنموي محلياً واقليمياً
  • غدا.. بنك مسقط يدشن خدمة "محفظة سامسونج"
  • “سار”: قطار الحرمين السريع نقل أكثر من مليون مسافر خلال حج 1445هـ
  • دمج نظامي الدفع “مير” الروسي و”شتاب” الإيراني وبدء تشغيلهما مع نهاية أغسطس
  • “شروق” .. علامة فارقة في المشهد الاقتصادي التنموي محليا واقليميا
  • لجنة من «القابضة للمياه» تتابع جاهزية محطات المنيا للحصول على شهادة «TSM»
  • «السبكي»: الاعتماد على المحطات ذات الكفاءة العالية يرشد استهلاك الكهرباء