صحيفة الخليج:
2024-07-03@21:11:02 GMT

شرطة دبي تنظم ملتقى السحور للموردين

تاريخ النشر: 22nd, March 2024 GMT

شرطة دبي تنظم ملتقى السحور للموردين

نظمت القيادة العامة لشرطة دبي، ملتقى السحور الرمضاني للموردين في نادي الضباط، ضمن مبادرة «صوت المورد مسموع» التي نظمتها الإدارة العامة للدعم اللوجستي، ممثلة في مركز علاقات الموردين، والتي تهدف إلى تعزيز التواصل وتفعيل قنوات الاتصال المباشر مع الموردين بما يكفل مشاركتهم في إبداء الملاحظات والمقترحات.

شهد الفعالية اللواء علي غانم، مساعد القائد العام لشؤون إسعاد المجتمع والدعم اللوجستي، والعقيد الدكتور سعود الرميثي، مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع بالوكالة، والمقدم عبيد بالارشاد الشامسي، نائب مدير الإدارة العامة للدعم اللوجستي بالوكالة، وشما آل علي، مدير مركز علاقات الموردين، وعدد من الضباط، وممثلي شركات الموردين.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات شرطة دبي شهر رمضان

إقرأ أيضاً:

شرطة دبي تناقش «مستقبل الأمن والمجتمع.. رؤى وتحديات»

دبي: «الخليج»

نظمت الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ بشرطة دبي، ممثلة بإدارة أمن وحماية الشخصيات، وبالتعاون مع مركز استشراف المستقبل، ومؤسسة دبي للمستقبل، جلسة «مستقبل الأمن والمجتمع.. رؤى وتحديات» في قاعة المستقبل بأبراج الإمارات، بهدف للإضاءة على أبرز ملامح تحديات رجال الأمن، ومدى أهمية الاستثمار الأمثل للتكنولوجيا في تعزيز الأمن والأمان وحماية المجتمع.

وشهد الجلسة العميد عبيد مبارك الكتبي، نائب مدير الإدارة، والعقيد الدكتور حمدان الغسية، مدير مركز استشراف المستقبل بالوكالة. واستضافت عدداً من المتخصصين في الدراسات الأمنية والتحليلية والاستراتيجية والمعلومات. وشارك فيها ضباط وضباط صف من شرطة دبي وعدد من القطاعات الشرطية والأمنية في الدولة.

رؤى وتحديات

وأكد العميد الكتبي، أن الجلسة تأتي في إطار حرص القيادة العامة لشرطة دبي على تنفيذ وإقامة اللقاءات التخصصية التي تضيء على التحديات المستقبلية وأمن وأمان المجتمع. والإدارة، تمتلك كوارد بشرية تخصصية محترفة، ولديها من الخبرات والمعارف والقدرات والممكنات ما يجعلها إحدى أهم الإدارات التخصصية في التأمين في المنطقة.

محاور

واستضافت الجلسة البروفسور دوسكو توميك، مدير برنامج الماجستير في الدراسات الأمنية والاستراتيجية، والدكتور الدار سالجاك، مدير برنامج الماجستير في الدراسات الأمنية وتحليل المعلومات في الجامعة الأمريكية في الإمارات. وريم عبيدات، مستشارة مركز حماية الدولي في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، وأدارها الملازم محمد فهد بن سليمان، من إدارة أمن وحماية الشخصيات بالإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ.

وناقشت الجلسة عدداً من المحاور، منها أساليب وأدوات التأمين، وتحديات الذكاء الاصطناعي، ودور التدريب والتعلم المستمر والتخطيط في إنجاز المهام بصورة كاملة، وكيفية استثمار التكنولوجيا للتنبؤ والوقاية، وتحليل المعلومات، وتبادل المعرفة والتجارب والقصص والنماذج محلياً وعالمياً، وأهمية تكامل عمل المنظومة الأمنية، وتعزيز الكفاءة في العمل.

ريادة الأعمال والذكاء الاصطناعي

وصاحبتها جلسة أخرى «ريادة الأعمال في زمن الذكاء الاصطناعي» قدمها رائد الأعمال خليفة المهيري، وتطرق فيها إلى استشراف المستقبل والذكاء الاصطناعي وريادة الأعمال ونقطة الالتقاء مع الجوانب الأمنية، والأدوات والأساليب التي يتبعها رواد الأعمال في إنجاح مشاريعهم ومدى الاستفادة منها في التخصصات بما فيها الشرطية والأمنية.

تكريم

وكرّم العميد الكتبي، المتحدثين، وفريق العمل، مثمّناً جهودهم لإنجاح الجلسة.

مقالات مشابهة

  • «الأدلة الجنائية» في شرطة دبي تحصل على الآيزو «17020»
  • شرطة دبي تناقش «مستقبل الأمن والمجتمع.. رؤى وتحديات»
  • ضاحي خلفان يطلع على مشاريع مركز البحث
  • مقتل شاب بطلق نارى فى ظروف غامضة بالفيوم
  • إصابة 3 في تصادم موتوسيكل بآخر بطريق دكرنس في الدقهلية
  • جامعة قناة السويس تنظم ملتقى التوظيف الثاني لكلية الهندسة
  • ضبط شخص اعتدى على زوجته بالضرب وتسبب لها بالإجهاض
  • "بداية الطريق"… معرض لذوي الهمم في متحف قصر المنيل
  • أثناء عمله.. أمين شرطة يلفظ أنفاسه تحت سيارة ربع نقل بالمنيا
  • مسرح السامر يشهد احتفالية هيئة قصور الثقافة بذكرى ثورة 30 يونيو