صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد بعد سنوات من اعتدائه على مئات المرضى الحكم بالسجن 20 عاما على طبيب نسائي، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي حكمت محكمة أمريكية فدرالية الثلاثاء على طبيب نسائي بالسجن 20 عاماً، بعد إدانته باعتداءات جنسية ارتكبها بحق مئات المرضى، والان مشاهدة التفاصيل.

بعد سنوات من اعتدائه على مئات المرضى.

. الحكم بالسجن...

حكمت محكمة أمريكية فدرالية الثلاثاء على طبيب نسائي بالسجن 20 عاماً، بعد إدانته باعتداءات جنسية ارتكبها بحق مئات المرضى.

وقدمت حوالى 245 امرأة بما فيهن زوجة مرشح أمريكي سابق، شكاوى تحرش وسوء معاملة من قبل طبيبهن روبرت هادن البالغ 64 عاماً، في مستشفيات بارزة مثل مستشفى جامعة كولومبيا ومستشفى نيويورك برسبيتريان.

“مفترس يرتدي معطفاً أبيض”

قدمت 9 نساء شهادات مفصلة في المحكمة عن انتهاكات الطبيب الجنسية أثناء جلسات الفحص الطبي، شملت إيفلين يانغ، زوجة أندرو يانغ الذي ترشح للرئاسة في عام 2020 عن الحزب الديمقراطي. 

وقالت يانغ أنها تعرضت للاعتداء من قبل هادن في عام 2012 بينما كانت حاملاً في شهرها السابع بطفلها الأول.

ووصف المدعي العام هادن، الذي لم يعمل كطبيب منذ 2012 بأنه "مفترس يرتدي معطفاً أبيض". 

وبحسب الضحايا لم تبد المستشفيات اهتماماً بشكاوى النساء حول الانتهاكات الجنسية. وقال القاضي إن معظم ضحاياه كن حوامل أو يعانين من إعاقات جسدية مما عرضهن للخطر بشكل أكبر.

ووصفت ديان مونسون، إحدى ضحاياه في في رسالة طويلة وجهتها إلى مستشفى كولومبيا عام 1994 شرحت فيها بالتفصيل الانتهاكات الجنسية التي تعرضت لها خلال موعد طبي مع هادن في ذلك الوقت. 

وقالت مونسون إن أحد المسؤولين في مستشفى كولومبيا وعدها بالتحقيق في الموضوع ولكنه لم يفعل.

أعلنت إدارة مستشفى كولومبيا العام الماضي، توصلها إلى تسوية بقيمة 165 مليون دولار أمريكي مع 147 مريضة بعد مراجعتها للسياسات الداخلية وتحسين شروط سلامة المرضى.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد سنوات من اعتدائه على مئات المرضى.. الحكم بالسجن 20 عاما على طبيب نسائي وتم نقلها من يورونيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الحکم بالسجن

إقرأ أيضاً:

الحكم بـ 7 سنوات غيابيًا على عاطل لسرقته غطاء بلاعه بالإسكندرية

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية ، عاطل " م.ع.ا" بالسجن لمدة 7 سنوات غيابيًا عن ما أسند إليه، ومصادرة المضبوطات والزامته بالمصاريف الجنائية، لاتهامه بسرقة ادوات مرافق عامة تابعة للصرف الصحي ( غطاء بلاعه ).

تعود احداث القضية المقيدة برقم 7959 لسنة 2024 جنايات قسم شرطة الرمل اول ، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارا من ضباط قسم شرطة الرمل اول ،يفيد بضبط المتهم حال سرقته أحد أدوات المرافق العامة، غطاء صرف صحي بدائرة القسم.

تبين من التحقيقات ، أن المتهم" م.ع.ا" عاطل مقيم محافظة البحيرة ، شرع في سرقة غطاء حديدي والمستعمل في مرفق الصرف الصحي والتي تتبع الهيئة العامة للصرف الصحي ، وهي تقع منفعة عامة ، وتبين من التحريات أنه حال المرور الأمني أبصرت القوة الأمنية المتهم عند رؤيتهم ألقي طواعية غطاء حديدي ثبت أنه مملوك للهيئة العامة للصرف الصحي ،فتم ضبطه وبعرض الغطاء المضبوط علي أحد المختصين بشركة الصرف الصحي تبين أنه مملوك للهيئة ،وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التي قررت إحالة المتهم الي محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها.

مقالات مشابهة

  • يواجه السجن 10 سنوات.. طبيب يقر أمام القضاء بضلوعه في وفاة ماثيو بيري
  • الحكم على وزير سابق بالسجن عاما بتهم الفساد وعرقلة العدالة
  • الحكم بـ 7 سنوات غيابيًا على عاطل لسرقته غطاء بلاعه بالإسكندرية
  • الحكم علي بلوجر بالسجن والغرامة لسبّها والدها
  • الحكم على سوزي الأردنية بالسجن عامين بتهمة سب والداها
  • قبل أيام على الانتخابات.. سجن مرشح رئاسي تونسي 12 عاماً
  • «النقض» تؤيد حكم الإعدام على المتهم بقتل «طالب الرحاب» والمؤبد لابنته
  • قبل أيام على الانتخابات.. السجن 12 عاماً لمرشح رئاسي تونسي
  • عاجل.. رفض طعن حبيبة ووالدها في قضية "قتل طالب الرحاب" وتأييد الحكم عليهما
  • ذا ثيغر: السجن لـ28 عامًا لـ أبو ختالة العقل المدبر لهجوم بنغازي في العام 2012