شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن محترف الهلال الجديد يغيب عن مواجهة أهلي طرابلس، أعلن نادي الهلال السعودي ختام الاستعداد لمواجهة أهلي طرابلس الليبي، والتي تجمع بين الطرفين ضمن مواجهات الجولة الاولى من مباريات البطولة العربية .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محترف الهلال الجديد يغيب عن مواجهة أهلي طرابلس ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محترف الهلال الجديد يغيب عن مواجهة أهلي طرابلس

أعلن نادي الهلال السعودي ختام الاستعداد لمواجهة أهلي طرابلس الليبي، والتي تجمع بين الطرفين ضمن مواجهات الجولة الاولى من مباريات البطولة العربية للأندية الأبطال، والتي لن تشهد تواجد محترف الفريق الجديد.

اقرأ ايضًا ..

من المقرر ان يلعب الهلال مباراة أهلي طرابلس مساء غدًا الخميس، في الجولة الاولى من مباريات المجموعة الثانية، والتي تنطلق في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

غياب سافيتش عن مباراة الهلال وأهلي طرابلس

أعلن نادي الهلال السعودي مساء اليوم الأربعاء غياب اللاعب الصربي سيرجي سافيتش عن قائمة الفريق التي ستخوض مواجهة أهلي طرابلس الليبي، مساء الخميس.

ويرجع غياب سافيتش عن مباراة الهلال وأهلي طرابلس بسبب إيقاف اللاعب لمباراة وحيده مع فريق السابق لاتسيو الإيطالي .

ولن يكون خورخي خيسوس قادر على الاعتماد على خدمات اللاعب في وسط الملعب، ليعتمد على روبن نيفيز وأندري كاريلو في تلك المواجهة بالإضافة إلى محمد كنو.

يتواجد الهلال في المجموعة الثانية من البطولة العربية للأندية الأبطال والتي تضم كل من أندية الاهلي الليبي والسد القطري والوداد المغربي.

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد الإلكترونية اضغط هنا

40.77.167.148



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محترف الهلال الجديد يغيب عن مواجهة أهلي طرابلس وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

صلاح عبدالله يدعم لبنان برساله مؤثرة: "فيها أهلي وأحبابي.. لبنان يا الله"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

دعم الفنان صلاح عبدالله دولة لبنان، بعد الهجوم البري الذى تم من قبل العدوان الإسرائيلي، وبدأ منذ أيام، ومستمر حتي الآن.

ونشر الفنان صلاح عبدالله على صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، صوره له من لبنان  ليشارك بها جمهوره.

منشور الفنان صلاح عبدالله 

وعلق الفنان صلاح عبدالله على الصورة "اكتر بلد روحتها وحبيتها واشتغلت فيها مسرح وفيديو وسينما".

وتابع الفنان صلاح عبدالله رسالته "لي فيها احباب وأصدقاء اعتبرهم اهلي، ولا املك الان غير الدعاء لها ولهم، لبنان يا الله".

يشار أن العدوان الإسرائيلي يمارس كل أشكال الإجرام والمجازر الإنسانية، بقصف دولة لبنان وقتل المدنيين، من خلال الهجوم البري الذي بدأ منذ أيام ومستمر حتى الآن.

وأعلن جيش العدوان الإسرائيلي استشهاد السيد حسن نصرالله أمين عام حزب الله خلال الأيام الماضية، بعد القصف الذى استهدف موقعه.

يذكر أن العدوان الإسرائيلي المجرم مازال يمارس كل ألوان جرائم الحرب ضد الشعب الفلسطيني، منذ أكتوبر العام الماضي وحتي الآن.

مقالات مشابهة

  • الهلال السعودي يدمر موسم الانتقالات للنصر والاتحاد .. وخيسوس يستبعد محترف الزعيم من الكلاسيكو ضد الأهلي
  • إنبي يخوض مواجهة ودية أمام بايونيرز استعدادًا للموسم الجديد
  • الكشف عن تيفو الأهلي قبل مواجهة الهلال .. صورة
  • جيسوس يقرر إستبعاد محترف الهلال
  • غياب ثنائي السد القطري عن مواجهة الهلال والنصر
  • غيابات الأهلي عن مواجهة الهلال
  • صلاح عبدالله يدعم لبنان برساله مؤثرة: "فيها أهلي وأحبابي.. لبنان يا الله"
  • فحوصات طبية لمدافع الهلال قبل مواجهة الأهلي
  • كانتي يغيب عن الاتحاد في مواجهة الأخدود
  • الاتحاد الليبي للتجديف يستعد لتنظيم بطولة ليبيا للتجديف الكلاسيكي بمدينة طرابلس الجمعة القادمة