افتتح والي ولاية الخرطوم، السيد أحمد عثمان حمزة، الخميس، فرع لبنك أمدرمان الوطني في شارع الوادي بمحلية كرري، بحضور قائد منطقة وادي سيدنا العسكرية، اللواء إبراهيم الجالب، وعدد من القيادات المحلية. يأتي هذا الافتتاح كجزء من سلسلة افتتاحات للبنوك في الولاية، حيث سبق وأن افتتح بنك النيل فرعه وافتتح بنك الخرطوم اثنين من فروعه خلال الأسابيع الأخيرة.

أعرب مدير بنك أمدرمان الوطني عن فرحته بالافتتاحات الجديدة، وأكد على استعداد البنك لتقديم كافة الخدمات التي يقدمها، مثل فتح الحسابات والإيداع والسحب، بمجرد توفر الأمن.

هنأ والي الخرطوم القوات المسلحة على انتصاراتها، مؤكداً أنها كانت المحور الرئيسي لتحقيق الاستقرار في الولاية، وتوجه بالتفاؤل للمستقبل، مشيراً إلى أن عودة خدمات البنوك والاتصالات ستعزز من الاستقرار كلما تم توسيع نطاق الأمن.

دعا الوالي المواطنين للاستعداد للعودة إلى منازلهم، حيث بدأت السلطات في أعمال النظافة واستعادة الخدمات التي دمرتها المليشيات الإرهابية.

سونا

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

افتتح مشروع مياه في باب المندب.. طارق صالح: اليمن مقبرة المشروع الإيراني

قال عضو مجلس القيادة الرئاسي، رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية طارق صالح، إن اليمن ستكون مقبرة للمشروع الإيراني وأبناؤها لن يسمحوا بتحويلها إلى نسخة أخرى من العبث الإيراني في العراق وسوريا.

هذا التصريح جاء خلال افتتاحه، الثلاثاء، مشروع مياه باب المندب الاستراتيجي، الذي يخدم أكثر من 16 ألف نسمة في مديرية ذو باب المندب.

وأشار طارق صالح إلى أن ميليشيا الحوثي تريد تحويل اليمن إلى دولة إرهابية تتبع الحرس الثوري وتخدم المشروع الإيراني الذي يريد أن يعبث بباب المندب كما يعبث بمضيق هرمز، منوهاً بالدور الهام والمحوري للقوات المشتركة وخفر السواحل في تأمين مضيق باب المندب، الممر الحيوي الذي يربط شرق العالم بغربه وتمر عبره أكثر من 21 ألف قطعة بحرية سنويا.

وأضاف: "سنحافظ على بلادنا وعقيدتنا وديننا وأمننا واستقرارنا ومجتمعنا وعقيدتنا. لن نسمح لأي دخيل أن يأتي لتغيير هذا المجتمع اليمني المنسجم المتآخي".

وبشأن المشروع الذي جرى افتتاحه، أكد طارق صالح أهميته لحاجة سكان باب المندب التغلب على عقبات توفير مياه الشرب الصالحة، مضيفاً إن المشروع الذي وصل إلى كل منزل سينعكس على المنطقة بالنماء والخير ويعد بمثابة رسالة سلام ومحبة من اليمنيين للعالم.

مقالات مشابهة

  • والي الخرطوم ينعي الكابتن عطا ابو القاسم لاعب المريخ والفريق القومي
  • محافظ بني سويف: الولاية الجديدة ستشهد استكمال المشروعات الاستراتيجية التنموية
  • والي الخرطوم يؤكد ضرورة التنسيق بين الجهات العدلية للحد من التفلتات وبسط القانون وهيبة الدولة
  • والي القضارف يبحث الترتيبات الخاصة بايواء المتأثرين باحداث سنار
  • والي القضارف يخاطب حشدا من المستنفرين
  • افتتح مشروع مياه في باب المندب.. طارق صالح: اليمن مقبرة المشروع الإيراني
  • يورو 2024.. ألمانيا تبدأ الاستعداد للمواجهة الصعبة أمام إسبانيا
  • رُستاقنا تحتاج إلى بنية أساسية كُبرى
  • بالصور.. الطوارئ الصحية بالخرطوم تعلن عن إنجاب سيدة ثلاثة توأم بمستشفي الفتح
  • وزير الصحة السوداني يفتتح «مشرحة» جديدة بولاية كسلا