أعربت وفاء أحمد محمد، 59 عامًا، ابنة محافظة كفر الشيخ، الحاصلة على المركز الثاني على مستوى الجمهورية في مسابقة الأم المثالية لعام 2024، عن بالغ سعادتها وفخرها بتكريمها من الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، في احتفالية يوم المرأة المصرية، اليوم.

وأكدت «وفاء» لـ«الوطن»، أنّ تكريمها من الرئيس السيسي فرحة كبيرة لا توصف، مضيفةً: «سلمت على الرئيس ودعيت له وشكرته، وحقيقي مش قادرة أعبر عن مدى سعادتي بمقابلته وربنا يحميه ويخليه لمصر».

وتابعت «وفاء»: «سعيدة أوي بالتكريم وإني بمثل أمهات كفر الشيخ، وسعيدة جدًا بتشجيع الرئيس السيسي لي على مواصلة مسيرة العطاء مع أحفادي».

قصة الأم المثالية وفاء أحمد محمد

يذكر أنّ قصة الأم المثالية وفاء أحمد محمد، بدأت بعد أنّ تحملت مسؤولية تربية أخواتها الأربعة، فشاركت الأم في الأعمال المنزلية وتربية أشقائها، حتى تزوجت في العشرين من عمرها، وبعد مرور 3 سنوات من الزواج أُصيب الزوج بجلطة وظل طريح الفراش لمدة سنتين ثم توفي، وترك 3 أبناء من حفظة كتاب الله، وبعدها استكملت الأم دراستها وحصلت على دبلوم فني.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ الأم المثالية الأم المثالية لعام 2024 تكريم الأم المثالية يوم المرأة المصرية محافظة كفر الشيخ الأم المثالیة

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي: حماية الأمن القومي عملية مستمرة بلا كلل أو ملل

كتب- أحمد عبدالمنعم:

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي أن حماية الأمن القومي عملية مستمرة بلا كلل أو ملل، مشيرًا إلى أن تماسك ووحدة الشعب المصري هما محور الارتكاز والحماية الاستراتيجي للدولة المصرية، والضامن الأساسي للحفاظ على أمن واستقرار الوطن.

جاء ذلك خلال لقاء الرئيس السيسي، اليوم الاثنين، مع عدد من طلاب الأكاديمية العسكرية الذين أنهوا دراستهم بها، وذلك في إطار استعدادات الأكاديمية لتخريج دفعات جديدة من طلابها لعام 2024، وفي ضوء حرص الرئيس السيسي علي المتابعة المستمرة لمستويات التأهيل الفكري والثقافي للطلاب، وبحضور الفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وعدد من كبار قادة القوات المسلحة، وقادة الأكاديمية العسكرية.

وأشار المتحدث باسم رئاسة الجمهورية السفير الدكتور أحمد فهمي إلى أنه دار حوار مفتوح، خلال اللقاء، أجاب فيه الرئيس السيسي على استفسارات الطلاب بشأن مختلف الأوضاع المحلية والدولية، موضحا أن الرئيس السيسي أشار إلى أن الأعوام العشر الماضية برهنت على وعي الشعب المصري وتماسكه في الظروف الصعبة التي تمر بها المنطقة، فكان الشعب هو حائط الصد ضد محاولات زعزعة الاستقرار والنيل من المؤسسات الدستورية تجنباً للعواقب السلبية لعدم الاستقرار.

وفيما يتعلق بالظروف الإقليمية، لفت الرئيس السيسي أن التطورات على مدار العقود الماضية أدت بالمنطقة إلى مفترق طرق تاريخي يتطلب من الجميع الحذر والتأني والدراسة المتعمقة قبل اتخاذ أي قرار، مؤكدا، في هذا السياق، أن ثوابت السياسة المصرية تقوم على التوازن والاعتدال والإيجابية لإنهاء الأزمات وليس تصعيدها، تحسباً من الانزلاق إلى مخاطر حقيقية تهدد الأمن الإقليمي بأكمله.

مقالات مشابهة

  • «أهلي 2007» يفوز على بيراميدز بثنائية في بطولة الجمهورية
  • الرئيس السيسي: حماية الأمن القومي عملية مستمرة بلا كلل أو ملل
  • أحمد موسى يكشف كواليس لقاء الرئيس السيسي بالإعلاميين
  • زد 2008 يفوز علي وادي دجلة بنتيجة 2/5 بالجولة الثانية لبطولة الجمهورية.
  • الرئيس المشاط يعزّي في وفاة الشيخ محمد بن حسن الأهدل
  • الرئيس السيسي يمنح أنواط الطبقة الثانية لأوائل الخريجين الوافدين بكلية الدراسات العليا
  • الرئيس السيسي يكرم أوائل الطلاب بأكاديمية الشرطة
  • الرئيس السيسي يقلد أوائل خريجي أكاديمية الشرطة نوط الامتياز من الطبقة الثانية
  • رئيس جمعية مجاهدي سيناء: وفاة حياة مغنم الأم المثالية صدمة لكل الأهالي
  • "حياة" فقدت الحياة.. تاريخ مليئ بالكفاح والعمل للأم المثالية بشمال سيناء