شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن رسميا الاتفاق يعلن التعاقد مع أولى طلبات جيرارد، أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، التعاقد مع أولى صفقاته خلال فترة الانتقالات الصيفية، بطلب من الإنجليزي ستيفن جيرارد، مدرب فارس .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رسميا.

. الاتفاق يعلن التعاقد مع أولى طلبات جيرارد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رسميا.. الاتفاق يعلن التعاقد مع أولى طلبات جيرارد

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، التعاقد مع أولى صفقاته خلال فترة الانتقالات الصيفية، بطلب من الإنجليزي ستيفن جيرارد، مدرب فارس الدهناء.

ويعد جيرارد ثاني المدربين من إنجلترا في دوري روشن، بعد توقيع القادسية مع روبي فاولر مدربًا للفريق.

قبل الإعلان الرسمي.. جوردان هندرسون يفجر مفاجأة في الاتفاق

مدرب فرنسي يدخل اهتمامات الأهلي.. الاتفاق تم

وسيدرب جيرارد الفريق لمدة موسمين قادمين، بينما يعد الإنجليزي أحد أبزر اللاعبين في تاريخ نادي ليفربول ومنتخب الأسود الثلاثة.

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

رسميا.. جاك هيندري اتفاقي

كشف الاتفاق عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، تعاقده مع الإسكتلندي جاك هيندري قادماً من نادي كلوب بروج في بلجيكا.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

وكان المدافع صاحب الـ 28 عامًا قد خضع لفحوصات طبية في أحد المراكز الطبية في كرواتيا؛ حيث يعكسر فريق الاتفاق تجهيزاً للموسم المقبل.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

ويسعي المدرب الإنجليزي صاحب ال 43 عاماً، إلي حسم صفقة إنضمام قائد فريق ليفربول جوردان هندرسون، لكي يسهل الأخير عملية التواصل بينه وبين اللاعبين، إلي جانب وجود قائد فعلي للفريق في الموسم المقبل.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رسميا.. الاتفاق يعلن التعاقد مع أولى طلبات جيرارد وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سعودی سبورت

إقرأ أيضاً:

صباح الكورة.. الخطيب يطمئن على لاعبي الأهلي في كينيا والزمالك يعلن عن أولى صفقاته المحلية

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، يضع (الفجر الرياضي) بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "صباح الكورة" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية اليوم السبت 14-09-2024 في السطور التالية:

الخطيب يطمئن على لاعبي الأهلي في كينيا 

حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على التواصل هاتفيًا مع طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي، والذي يترأس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في رحلة كينيا.

وجاء تواصل الخطيب مع قنديل، من أجل الاطمئنان على اللاعبين بعد وصول البعثة إلى نيروبي استعدادًا لمواجهة جورماهيا الكيني، بدوري أبطال إفريقيا.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الوحيد والختامي في كينيا في الثالثة عصر اليوم السبت على ملعب الشرطة الكيني، استعدادًا لمباراة جورماهيا غدا الأحد في ذهاب دور الـ٣٢ لدوري أبطال إفريقيا.

الزمالك يعلن عن أولى صفقاته المحلية

أعلن نادي الزمالك بشكل رسمي، صباح اليوم السبت، عن خامس صفقاته في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في إطار سعي الإدارة لتعزيز صفوف الفريق الكروي الأول استعدادًا للموسم المقبل.

تعاقد نادي الزمالك، مع الظهير الأيسر محمد حمدي قادمًا من صفوف إنبي لتدعيم صفوف الفريق الأبيض.

بسبب الزمالك.. الأهلي يغير ملعب تدريبه الختامي لمباراة جورماهيا


يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الوحيد والختامي في كينيا في الثالثة عصر اليوم السبت على ملعب الشرطة الكيني؛ استعدادا لمباراة جورماهيا غدا الأحد في ذهاب دور الـ٣٢ لدوري أبطال إفريقيا.

ويخوض الأهلي مرانه على ملعب فريق الشرطة؛ نظرا لانشغال ملعب نيايو الذي يستضيف المباراة بمواجهة الزمالك والشرطة الكيني في بطولة الكونفيدرالية.

 

مقالات مشابهة

  • حافلة الاتفاق تغضب جيرارد
  • الحمام يعلن عن ثاني صفقاته استعدادا للموسم الجديد
  • عاجل.. موعد أولى حلقات برنامج مع شوبير على إذاعة أون سبورت
  • عاجل.. أولى تصريحات فليك حول اكتساح جيرونا وإصابة نجم برشلونة
  • مدرب فريق الأهلي يؤكد جاهزية فريقه لمواجهة فريق بيرسيبوليس في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة
  • الدوري الإنجليزي.. لقطة بين أرتيتا ومدرب توتنهام تلفت الأنظار
  • مدرب الأهلي يؤكد جاهزية فريقه لمواجهة بيرسيبوليس الإيراني
  • الحمام المطروحي يعلن التعاقد مع مدافع سبورتينج
  • رسميا.. الزمالك يعلن التعاقد مع السنغالي الشاب سيدي نداي
  • صباح الكورة.. الخطيب يطمئن على لاعبي الأهلي في كينيا والزمالك يعلن عن أولى صفقاته المحلية